تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، تعتبر لعبة Fighting Force من أقدم الألعاب التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر، وعندما تم إصدارها إكتسبت شهرة كبيرة بين ملايين المستخدمين حول العالم، كما أنه تم إعتبارها واحدة من أنجح ألعاب القتال المباشر، وبالرغم من قدمها إلا أنها مازالت تحظى على استحسان العديد من المستخدمين حتى وقتنا الحالي ويقوم العديد من اللاعبين بالبحث عنها على الإنترنت وإبداء الرغبة في تحميلها.

تلك العوامل جعلت المستخدمين حول العالم على مدار الوقت منذ تاريخ إصدارها يتخطى الملايين، وهي من الألعاب التي لها شعبية كبيرة بالأخص في البلاد العربية، حيث أن لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية تعد شخصياتها من الشخصيات المقاتلة المحبوبة بالنسبة للمستخدمين العرب، ولا تختلف كثيرًا عن ألعاب قتال عديدة أخرى، تعتمد على نظام القتال المباشر بين أحد شخصيات المقاتلين التي يمكن للمستخدم الإختيار من بينهم بحرية.
تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية للكمبيوتر

يرجع وقت إنتاج لعبة فتوات الشوارع إلى عام 1997 ومنذ ذلك الوقت وقد لاقت العديد من عمليات التحميل، في ذلك الوقت لم تكن التقنيات المستخدمة في تطوير ألعاب الفيديو التي تتميز بجودة جرافيك عالية ودقيقة ظهرت بعد، وبالرغم من ذلك فإنها كانت تعتبر من أفضل الألعاب الرائجة في ذلك الوقت من حيث الجرافيك والألوان والرسومات.

في بداية الأمر ومن حيث تفكير المطورون الذين اقدموا على تطوير هذه النسخة من ضمن العاب جاتا، فقد تم إطلاقها لأول مرة لكي تكون متوافقة مع لأجهزة بلاي ستيشن 1 وعندما تم إتاحة كافة ألعاب بلاي ستيشن 1 لأجهزة الكمبيوتر أصبحت من أكثر الألعاب التي يتم تحميلها حتى وقتنا الحالي، بالإضافة إلى لعبة بيبسي مان واليابانية

يمكن تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية للكمبيوتر بسهولة على كافة أجهزة الكمبيوتر حتى ذات الإمكانيات الضعيفة، حيث أن حجمها صغير للغاية ولا يتعدى 64 ميجابايت، كما أنها لا تحتاج إلى توفير مواصفات تشغيل خاصة للإستمتاع بها بشكل سلس ومرن على أجهزة الكمبيوتر.

تعتبر متطلبات التشغيل لهذه النسخة من موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مناسبة للغاية ولن يحتاج المستخدم توفير مساحة كبيرة حرة على القرص الصلب، بخلاف ذلك فلن تحتاج للإتصال بالإنترنت أثناء اللعب أيضًا، لذلك فإنك لن تواجه أي مشاكل فى حال التحميل أو التثبيت على جهاز الكمبيوتر.

شرح لعبة Fighting Force

لعبة فتوات الشوارع تعتبر من ألعاب القتال القليلة للغاية التي يمكن تحميلها على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة لتوفير متطلبات تشغيل فائقة، ولكن بالرغم من ذلك فإن تحميل لعبة فتوات السوارع للكمبيوتر من ميديا فاير تتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة على مستوى الرسومات والتصميمات والحركات ونظام التحكم بالإضافة إلى الشخصيات والمؤثرات المرئية والصوتية، وهي لعبة مصممة بشكل كامل بتقنية ثلاثية الأبعاد.

الشخصيات: يعتبر تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية أحد أروع ألعاب القتال التي تم إصدارها منذ أكثر من عشرين عام، نظرًا لنوعية وطبيعة المغامرات والقتالات الرائعة التي يخوضها اللاعب، يمكنك التحكم في أحد الشخصيات القتالية التي تعتبر من أقوى الشخصيات على الإطلاق، ويتميز كل منهم بمجموعة فريدة من القدرات والمهارات القتالية، لذلك فان كل من تلك الشخصيات سوف يكون هو الأكثر تناسبًا تبعًا لنوعية المهمة.

هناك أربعة شخصيات يمكن للاعب الاختيار من بينهم لخوض المعارك والمغامرات بالاعتماد على مهارات تلك الشخصية المعروفة، كل من تلك الشخصية يعتبر بطل في حد ذاته وله العديد من المحبين والمتابعين، ولكل من تلك الشخصيات مقومات وقدرات قتالية فريدة من نوعها لا يتميز بها البطل الآخر، كما سوف تتمكن من استخدام كافة الأسلحة المتاحة والتي تشمل على أسلحة نارية لكي تتمكن من الحصول على الفوز مقابل الخصوم والأعداء.

الصراعات: لن تقتصر الصراعات التي سوف تخوضها بعد تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية من ميديا فاير مع الأشرار والمعتدين فقط، بل أنك سوف تدخل إلى صراعات أكثر حدة وقوة مع أفراد الشرطة التي دائمًا ما تسعى لوقف هؤلاء الفتوات والتخلص منهم، حيث يفرض شخصيات فتوات الشوارع سيطرتهم على احد المناطق بالاعتماد على قوتهم الجسدية الكبيرة.

تفاصيل داخل لعبة فتوات الشوارع القديمة

المهمات: سوف تخوض مجموعة متنوعة من المهمات فى لعبة فتوات الشوارع تختلف ما بين مطاردات ومواجهات مباشرة وقتالات وإشتباكات بالأيدي، وذلك من أجل تحقيق هدف معين يمكنك التعرف عليه من خلال نظام لعبة Fighting Force، في كل مستوى يتغير نوع الهدف، وتشمل تلك المهمات مغامرات مثل سرقة السيارات والأسلحة والهروب من قوات الشرطة والمطاردات والقتالات مع الخصوم.

القتالات والإشتباكات: تدور القتالات والإشتباكات في العديد من الأماكن المختلفة، بعضها يكون في أماكن مغلقة مثل الفنادق ومراكز التسوق والبنوك وغيرها، بينما تتم بعض المغامرات في الشوارع مع الشخصيات الأخرى التي تفرض سيطرتها على احد المناطق او مع أحد قوات ورجال الشرطة الذين يقومون بمطاردة تلك الفتوات.

أسلوب القتال: يعتمد أسلوب القتال عقب تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية مجانًا بشكل مباشر على المهارات القتالية الجسدية واللياقة البدنية، حيث يدخل أحد شخصيات الأبطال في منازلة مع بعض الخصوم ويتمكن من القضاء عليه بواسطة حركاته ومهاراته القتالية، بالرغم من أن هناك بعض الأسلحة التي يمكن استخدامها ويمكن حصرها في أسلحة نارية تقليدية وأسلحة حادة.

التحكم: بالإضافة إلى أنك سوف تتمكن من التحكم في أوامر لعبة فتوات الشوارع من خلال لوحة المفاتيح أو ذراع التحكم التي يمكن توصيلها بجهاز الكمبيوتر، وقضاء أوقات ممتعة مليئة بالترفيه مع مجموعة من أقوى مهمات القتال المباشر باستخدام الشخصية التي تفضلها من الأبطال المشهورين.

مزايا تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية للكمبيوتر

  1. خفيفة لا تحتاج لتوفير مساحة حرة كبيرة على القرص الصلب.
  2. تتميز بخفتها وعمها التشغيل على مختلف أجهزة الكمبيوتر.
  3. مجموعة من القتالات والمغامرات بانتظارك في لعبة فتوات الشوارع.
  4. تعدد أنماط اللعب بين اللعب الفردي والجماعي.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر
تحميل لعبة فتوات الشوارع من ميديا فاير
تحميل لعبة فتوات الشوارع للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فتوات الشوارع من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة فتوات الشوارع من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة فتوات الشوارع القديمة الاصلية للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تمام التمام

    ردحذف
  2. احلي موقع من وجهة نظري والله

    ردحذف
  3. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  4. لعبة رائعة وموقع رائع ولكن لم اجد لعبة ميني ميليتيا

    ردحذف
  5. الالعاب لا تنزل

    ردحذف
  6. لعبة رائعة

    ردحذف
  7. اريد اللعبه

    ردحذف
  8. لعبه جميله

    ردحذف
  9. موقع جميل ربي يوفقك

    ردحذف