تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مجانًا، لقد جددنا لقائنا مع أحد أفضل سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر وهى سلسلة العاب جاتا ومن بينها تحميل جاتا 3 للكمبيوتر، حيث أنها ضمن أهم الألعاب التي تجمع بين شيئان متميزان، فنجد أن جاتا 3 تجمع بين العاب الأكشن وسباق السيارات معًا في لعبة واحدة وفى نفس الوقت.

فمع تطوير تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير مجانًا ضمن العاب جاتا قاموا بتطوير أداء اللعب أيضًا، فأصبح دور اللاعب ليس مقصورًا على دور معين، وإنما تعددت الأدوار بين المهمات المنظمة والحرة، فتتوفر إمكانية القيام بسرقة المصارف والبنوك وغيرها، وتزداد المغامرة حين تبدأ في التورط مع العديد من العصابات داخل لعبة GTA 3.

وما يميز لعبة GTA 3 كونها أحد العاب جاتا القديمة أو أول اصدار متطور في وقته عن غيرها من بين هذه السلسلة، أنها وبالرغم من إصدرها القديم، إلا أنها إحتلت حين تم إطلاقها مكانة بارزة بين المستخدمين، كما إحتفظت بمكانتها لمدة قاربت العقدين، كان السبب فى ذلك أنواع السيارات والمهام البطولية التى تتسم بالواقعية وغيرها من المزايا الأخري التى يمكنك إستكشافها بنفسك.
تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

عن تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة جاتا 3 من من أكثر العاب الكمبيوتر إثارة وتحدي والتي تعرف بإسم جراند ثيفت اوتو 3 أو لعبة سرقة السيارات الكبرى فهى لعبة المغامرة والتسلية فى نفس الوقت، ذلك لأنه يمكن إستخدامها فى إتمام المهمات والتي يمكنك إتمامها بالإستعانة ببرنامج حصري لشفرات جاتا 3 على موقعنا، كما يمكنك إستخدامها للتسلية والتجول فى شوارع المدينة.

يتميز تحميل جاتا 3 من ميديا فاير بالسهولة، بالإضافة إلى حجمها المتوسط المناسب جداً للأجهزة ذات القدرات الضعيفة، مثل الهواتف المحمولة و جميع أنواع الكمبيوتر الحديثة والقديمة منها، كما انها صغيرة الحجم فهي لا تأخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب للكمبيوتر أو مساحة كبيرة من الهاتف المحمول.

يعتبر تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من أول ألعاب الفيديو التي طورتها شركة "Dma design" حيث أنها الأولى من الألعاب الحركة والسرعة والمغامرة التي تم تطويرها، وقامت الشركة المطورة لها بنشرها وتم إصدارها لأول مرة في أكتوبر 2001 من أجل تحميلها على أنها لعبة من العاب playstation 2، لصالح شركة Microsoft Windows.

ولم تقف الشركة على ذلك فقط وانما قامت بتطويرها وتم إصدار نسخة محسنة منها على منصات الأجهزة المحمولة ومعدلة أيضًا للكمبيوتر برابط مباشر مع جميع المهمات، فقد قامت الشركة بإصدار هذه النسخة المحسنة سنة 2021، لكن لا تخنلف كثيرًا عن النسخة الأصلية، وإنما إختلفت فقط من حيث جودة الجرافيك.

تحميل لعبة جاتا 3 بحجم صغير هو اللقب الخامس في سلسلة The Grand Theft Auto، فهي المحطة الأولى و المدخل الرئيسى للسلسلة، قد حصلت جاتا 3 على المركز الأول من حيث مبيعات في العالم وليس هذا فقط وإنما تعتبر واحدة من أفضل العاب الفيديو والموبايل في كل العصور.

وفازت بعدد من الجوائز أهمها لقب لعبة العام من ضمن العديد من الألعاب التي تنافسها، فأصبحت تحاكى الواقع أكثر من الأجزاء الماضية مع تصميم السيارات بشكل مميز ورائع يفوق نوعية الجرافيك التي كانت سائدة فى تلك الفترة.

شرح تحميل جاتا 3 من ميديا فاير

القصة: تدور أحداث تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير بالتفصيل داخل مدينة خيالية تسمى "ليبيرتي سيتي" وهذه مدينة إفتراضية تقع في "نيويورك"، تدور الأحداث حول الشخصية الرئيسية والذي يدعي "كلود" الذي قام بسرقة العديد من البنوك وقد تمت مطاردته من قبل الشرطة مع صديقته "كاتانيا".

وقد قاموا بسرقة بنك "مجيبل"، كما أنه سوف يتم مطاردتهم من قبل الشرطة وتقوم بمواجهة الشرطة عن طريق إطلاق النار وسرقة سيارات للحصول على المال وتبدأ في المغامرة، حيث تقوم "كاتانيا" بإطلاق الرصاص على "كلود" فيقوم بالهروب منها.

ستتعرف أيضًا من خلال تحميل جاتا 3 من ميديا فاير لكن لم يكن الحظ يخدمه، وذلك لأنه تم مداهمته من قبل رجال الشرطة الخاصة بالبنك الذين قاموا بسرقته وتم القبض عليهم أمام "كاتانيا"، فقد استطاعت الهرب لأنها شخصية تتمتع بذكاء عالي والتفكير في أمور السرقة والهروب.

المهام: يظهر بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمييوتر العديد من الطائرات والمراكب والسيارات التي يقوم اللاعب بالمغامرة بها ومواجهة الأشخاص التي تتعرض والتي يقوم بمواجهتها بإنجاز المهام، فتتمثل مهام لعبة جاتا 3 بانك في مدينة بداخلها عالم مفتوح، فأنت أمام العديد من المهام أولها تحديد مكان المهمة التي يجب عليك الذهاب إليها.

ثم بعد ذلك تقوم بسرقة السيارات، وبالتالي تقوم بالإعتداء على أصحابها وسرقتها، فتقوم بقتل الأشخاص الذين يواجهونك وذلك عند مواجهتك وهروب من الشرطة، فقد تنجز المهام بسهولة وذلك لسرعة اللعبة وكيفية التحكم في الأسلحة التي يسهل عليك من خلالها بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر الإنتقال مهمة أخرى.

تفاصيل داخل تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر

السيارات: الجدير بالذكر أن السيارات داخل لعبة GTA 3 مثيرة للإهتمام، حيث تتميز بطراز معين سوف تلاحظه بمجرد البدء فى اللعب، يظهر ذلك من حيث الشكل والنوع حتى الألوان، لن تحتاج إلى الكثير من الوقت لرؤية ذلك، حيث أن أول مشهد فى اللعب يبدأ بجوار سيارة أول مهمة داخل جراني ثيفت أوتو 3.

الدبابات: المركبات ومن بينها الدبابات التى سوف تواجهها تعد من نوع مختلف، حيث تشبه تلك التى كانت فى الحرب العالمية لدى الجيش الألمانى، أنه لأمر ممتع أن تقوم بإجراء تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير والحصول على هذه الإمكانات المثيرة، حيث تميز اللعبة عن إصدارات فايس سيتس بشكل كلي.

الأسلحة: شأنها شأن العديد من مثيلاتها من العاب الأكشن تعد الأسلحة النوع الأكثر متعة، ستجد بمجرد الإنتهاء من تحميل جاتا 3 من ميديا فاير العديد من انواع الأسلحة، كما يمكنك الإستفادة بأسلحة بأنواع مختلفة يتم إستخدامها فى الواقع فى عمليات السطو وغيرها.

برنامج الشفرات: حديثنا عن الشفرات أيضًا حصرى على موقعنا، حيث تم دمج برنامج شفرات جاتا 3، يمكنك أن تقوم بإستخدامه من خلال حروف وأرقام، بمعنى أنه لن تحتاج إلى كتابة شفرات من خلال كلمات، ستتعرف على كيفية الإستخدام من خلال فيديو الشرح أسفل المقال.

مزايا تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر

  1. تحتوى على رسومات عالية الدقة في تصميم الشخصيات والسيارات وأشكال المباني.
  2. تعتبر من العاب العالم المفتوح، حيث يمكن التجول فيها بحرية.
  3. يمكن تحميل جاتا 3 للكمبيوتر على جميع أنواع الكمبيوتر وهواتف الاندرويد وأيضا الأجهزة اللوحية.
  4. تعدد الأسلحة فتتنوع بين الأسلحة الآلية "الشاشة" والمسدسات والأسلحة التقيلة للدبابات والطبارات.
  5. برنامج خاص للشفرات يتم تفعيل الشفرة من خلاله بضغطة زر واحدة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة جاتا 3 GTA برابط واحد من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة GTA 3



  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Pentium III
  3. كارت الشاشة: 32 MB Direct 3D Video Card
  4. رام: 128 MB
  5. مساحة فارغة: 1 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هى بتتحمل ازاى

    ردحذف
  2. جميله جداااااااااااا

    ردحذف
  3. الله اكبر

    ردحذف
  4. ضث-ص"(عتشسيفقع(""""""""""

    ردحذف
  5. روووووووووووووووع

    ردحذف
  6. وتاثمبهلؤيعءلاات

    ردحذف
  7. هو انا احملها ازاي وتحميلها بفلوس ولا ايه

    ردحذف
  8. احلي لعبه شفتها في حياتي

    ردحذف
  9. هيه اللعبه بتشتغل علي ويندوز7

    ردحذف

  10. الزى تنزلو لعبة جاتا 3 على الكبيوتر





    ردحذف
  11. كيفة احملة

    ردحذف
  12. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  13. رووووووعه

    ردحذف
  14. اريد جتا خفيفة جداااا وشكرااااااااااا

    ردحذف
  15. روعععععععععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةgta3

    ردحذف
  16. مش رادية تنزل معايا

    ردحذف
  17. ههههههههههههه

    ردحذف
  18. جمييييييييييييييييييييل روعة

    ردحذف
  19. روعة وااااو

    ردحذف
  20. اللعبة حلو اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

    ردحذف
  21. شكرا على مجهداتكم العبة روعة

    ردحذف
  22. مش عارف احمل اللعبه حد يساعدنى ياريت يا جماعه

    ردحذف
  23. mmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm







    [[[[[[[[[[[[[['lkhopi


    ردحذف
  24. nfhfbffhfgggg gg g g g g g g g ggggggggggggggggggggggggggggggggggggg



    oooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

    ردحذف
  25. رااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  26. يا جماعه انا اكتر واحد بحب الموقع ده

    ردحذف
  27. اجمل لعبة

    ردحذف
  28. اللعبة جميلة وحلوة وممتعة

    ردحذف
  29. ررررروووعة

    ردحذف
  30. قفففغغ

    ردحذف
  31. جميل ولكن صعب التحميل

    ردحذف
  32. KOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

    ردحذف
  33. تحت الاختبار

    ردحذف
  34. لعبة جميل

    ردحذف
  35. موقع راءع اتمنى ان يكون سريعا في تحميل الالعاب وشكرا

    ردحذف
  36. جمييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  37. لعبة رائعة جدا

    ردحذف
  38. wow wow wow wow جامدة جدا

    ردحذف
  39. لعبة راءعة جدا

    ردحذف
  40. لم تعجبني

    ردحذف
  41. جميل جدا شكرا

    ردحذف