تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة God of War 2 هي الجزء الثاني من لعبة اله الحرب ونجد ذلك واضحا في أحداثها التي تزاد في الإثارة والتشويق تكملة للجزء الاول، وتبدأ أحداث هذا الجزء من نقطة انتهاء الجزء الاول، فبعد أن تمت مكافأة Kratos، حيث أصبح هو اله الحرب بعد انتصاره على Ares فاصبح هو الملك المتوج على العرش وهذا بلقب اله الحرب.

ويبداء Kratos في تولي مهامه الرسمية كله ويدخل في منازعات مع الاله الاخرى التي تواجهها بعد تحميل لعبة God of War 2، ويضيق به الحال حتى يترك العرش مؤقت حتى ينزل الى ساحة القتال والمعركة، ويبداء في مساعدة جيشه في حربه ضد الجيوش الاخرى.

ولكن أثناء الحرب والقتال يظهر Kratos تستوقفه الاله وهى الالهة اثينا Athena آلهة الحكمة، وهذه الآلهة ظهرت في الجزء الأول على شكل تمثال فقط، أما في هذا الجزء الثاني وهي تظهر بكل قوتها وغلاظة وعنف وتقوم بإيقافه بكل عنف وقوة وذلك لأنها أهملها وقامت بإنكاره في الجزء الاول.

فهي في الأساس تقوم بتعنيفه وتذكره بأنها هي من جعلت منه اله وأنها غاضبة من إهماله لها بهذه الطريقة، فيقوم Kratos بتجاهلها وتكملة معركته وينزل مع جيشه إلى الأرض لمساعدته.

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر

لعبة جود فور 2 على الكمبيوتر من أسهل وأسرع التحميلات فى عالم الالعاب الاليكترونية، فتتميز هذه اللعبة بصغر حجمها مما يعمل على تحميلها بصورة أسهل دون اخذ اي وقت من التحميل، وليس هذا فقط وإنما يمكن تحميلها من موقع مباشر وهو ميديا فاير.

كما أنه من مميزات هذه اللعبة يوجد لها نسخة خفيفة وتأخذ مساحة صغيرة وتناسب جميع الهواتف والاجهزة الضعيفة والمتوسطة مع إمكانية استخدامها مع نظام الاندرويد.

وقد حازت هذه النسخة والتي تعد الجزء القاني من سلسلة العاب جود اوف وور على اعجاب الكثيرين من محبي العاب القتال والأثارة وقد زاد ذلك في الآونة الأخيرة خاصة مع توفير الرابط المباشر بكل سهولة.

يعتبر تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر بحجم 200 ميجا فقط من سلسلة اصدارات جود اوف وار والذي قامت بتطويرها الشركة المطورة والذي أضافت عليها بعد التغيرات لكي تظهر اللعبة بكافة جوانبها وهو الشكل النهائي للعبة الان.

وقامت شركة إيستي سانتا مونيكا بالعمل مع ديفيد جارف وهو كاتب ومؤلف ومطور هذه السلسلة لكي يقوم بالتعديل الخاص بهذه اللعبة مع الحفاظ على الهدف منها، وتتميز هذه اللعبة بان الذي يقوم باللعب بها هو لاعب واحد فقط فهذا ما يجعلها تأخذ اللاعب الى اجواء تجعله يشعر بالسعادة والتغير من خلال أجواء اللعبة مع المتعة والاثارة.

شرح لعبة جود فور 2

القصة: تدور أحداث تحميل لعبة God of War 2 في عصور الدولة اللاتينية ويظهر ذلك من خلال الآلهة التي تظهر مثل آلهة الموت وإله الحياة ومن خلال ابطال اللعبة والذين يهدفون إلى البقاء من أجل الحصول على لقب إله وولى العرش، وتظهر بعض المساعدات لبطل اللعبة مثل ظهور آلهة تيتانيا وتطلب منه المساعدة للذهاب للعالم السفلى وهو يقوم بالسفر في الوقت المناسب ويكون ذلك عبر السماء ويبحث عن بعض الاشياء الاخرى لمقاومة الأعداء ويقوم بعبور الطريق مع العديد من الأبطال اليونانيين.

المهام: تُكمن المهام في بطلها وهو Kratos والذي يواجه جميع الأعداء بنفسه مع تخطى جميع المهام من خلال نزولة مع جيشه والحصول على الاسلحة التي تساعده على البقاء، وما يواجه من أعداء تدعوه للتفكير وحل الالغاز، بعد رحلة الألغاز المليئة بالمصارعة والاثارة والتشويق ومواجهة الأعداء والحصول على اسلحة مناسبة لذلك يكون Kratos قد أتم وأنهى مهمته في هذا الجزء لينتقل إلى مهمة أخرى فيزيدها على الحصول على هدفه الأساسي.

الأسلحة: تتمثل الاسلحة التى يمكنك الإستمتاع بها بعد تحميل لعبة God of War 2 بالتنوع والاختلاف في الأسلحة لم تكون على هيئة عدو والآلات وإنما تكون على هيئة كور يستمدها Kratos من الآلهة بواسطة اليد العملاقة والتي من خلالها يقوم بأسقاط اعدائه من الآلهة الاخرى، ونجد انها بعد منح كل قوته الإلهية في السلاح أصبح مهددا وحياته في خطر من أعدائه، وليس هذا فقط وإنما أصبحت حياته مهددة قابلة للموت.

فان kratos لم يتوقف على هذا يستسلم للموت، وإنما يقوم بالتفكير ويتحرك ليأخذ سير اوليمبوس، ويبدأ الغموض ويشعر البطل بالزوال والانتهاء، وذلك لأنه عند الذهاب للحصول على السيف يظهر (طائر) غامض وهذا الطائر يتحول ضد Kratos ويرفع السلاح عليهم بدلا من مساعدته في إنقاذ نفسه وانما يتحول الطائر بسرعة ليخبره بأنه يقوم بخدمته بإخلاص حتى يقوم بالانتهاء من الحرب.

مزايا تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر

  1. سوف تستمتع بعد تحميل لعبة God of War 2 بالكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تجعلها أكثر جمالا ً وتشويقاً.
  2. تتميز اللعبة بأنها ثلاثية الابعاد مع الاندماج في الخيال فكل الأحداث بداخلها خيالية مما يأخذ اللاعب في جو الخيال والمتعة.
  3. لعبة فردية أي أن اللاعب يقوم باللعب وحده مما يسهل عليه إتمام المهمة والوصول إلى الهدف بسهولة.
  4. تحتوي على مؤثرات حقيقية في اللاعب يجد نفسه أثناء اللعبة يسمع صوت الامطار والرياح والجو والسماء وحركة الأشجار.
  5. تحميل اللعبة ويأخذ مساحة صغيرة جميع المستخدمين.

صور عن لعبة إله الحرب الجزء الثاني

تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة God of War 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة God of War 2 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة God of War 2 من ميديا فاير


  • متطلبات التشعيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10
  2. رام: 2 GB
  3. كارت الشاشة: 256 MB
  4. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة God of War 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. االللللللللللللللللللل

    ردحذف
  2. شكرا على اللعبة

    ردحذف
  3. لعبه جميله ومسليه جدا

    ردحذف
  4. عايز جود اوف وار الجزء التاني ومش لاقيه

    ردحذف
  5. ITS NOT WORKING PLS HELP ME

    ردحذف
  6. ما هى مشكلتك .. تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا او من خلال صفحتنا على الفيس بوك.

    ردحذف
  7. شو كلمة سر لفك الضغط

    ردحذف
  8. تحت التجربه

    ردحذف
  9. افضل موقع

    ردحذف
  10. العبة جميلة جداااا

    ردحذف
  11. لعبة مسلية و شكرا على المجهوداة

    ردحذف
  12. ازاي اسطبها لو سمحتو

    ردحذف
  13. اللعبة اقل ما يقال عنها ممتازة لايوجد بيها لاق ذكرتني ب ايام ps2

    ردحذف
  14. العبه جمليله

    ردحذف
  15. جميييييييييل

    ردحذف
  16. جميل جدا

    ردحذف
  17. العبة جميلة

    ردحذف
  18. موقغ جيد

    ردحذف
  19. ممكن تسيب شرح كيفيت تشغيل اللعبه

    ردحذف
  20. روووووعه

    ردحذف