تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مضغوطة مجانًا

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مضغوطة أحد أفضل الأجزاء في سلسلة العاب جود اوف وور الملئية بالمهمات القتالية في عالم خيالي مثير، حيث تعد من أقوى وأروع ألعاب الاكشن القتالية الحربية، حيث تندرج لعبة كريتوس تحت تصنيف العاب المغامرات وهي من الألعاب الرائعة التي تعتمد على القتال.

معارك وصراعات عديدة جدًا يمكنك أن تخوضها داخل لعبة قاد اوف وار، حيث يمكنك أن تقاتل الكثير من الشخصيات والكائنات الغريبة التي تنتمي إلى العالم السفلى، كما تقاتل العديد من الآلهة وذلك عندما تتقمص دور البطل، فهي تعتبر في الأساس لعبة تقمص أدوار.
تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مضغوطة مجانًا

عن تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر

لعبة اله الحرب هي الجزء الأول من سلسلة العاب God of War والتي تتكون من ثماني إصدارات تقريبًا، وقد تم إطلاق هذا الجزء لأول مرة على المتاجر الإلكترونية في عام 2004، وقد تم إصدارها من قبل شركة "سوني"، أما عن تطويرها فقد تم من قبل شركة "سانتا مونيكا".

في البداية عند إطلاقها لأول مرة كانت متاحة فقط على أجهزة البلايستيشن أو بلايستيشن 4 بالتحديد، ولكن مع التطوير المستمر تم توفيرها في العام التالي على جميع إصدارات البلايستيشن، كما أصبح الآن بإمكانك تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر من ميديا فاير على إصدارات مايكروسوفت ويندوز.

وعند النظر الى النمط التي تعتمد عليه قاد اوف وار نجد أنها من العاب منظور الشخص الأول، حيث يرى اللاعب جميع الأحداث والمشاهد بعين البطل، ففي هذا النوع من اللعب لا يظهر الشخص الذي تتقمص دوره، وهذا أمر جيد حيث يجعلك تشعر بأن جو اللعب واقعي، فليس من الواقع أن ترى نفسك بشكل كامل أثناء القتال.

وحين التحدث عن أوضاع اللعب بعد تحميل لعبة God of War 1 كاملة مضغوطة نجد أنها توفر اللعب الفردي وكذلك اللعب الجماعي، حيث تستطيع أن تلعب بشكل فردي ويكون أي عدو يقابلك يتحكم فيه الذكاء الإصطناعي، وعن اللعب الجماعي فهذا يمكنك أن تلعبه شخص لشخص أو في شكل فريق ويكون في الحالتين عبر الإنترنت.

وداخل لعبة جود اوف وار 1 تجد أنها تعتمد على نظام المراحل المتدرجة، حيث أنك عندما تبدأ في القتال يكون هناك عشرة مراحل متفاوتة في الصعوبة تنتقل فيهم من مرحلة إلى المرحلة التالية عند زيادة مستواك في اللعب وتخطي المرحلة التي تلعب بها، ولا يمكن لك أن تتخطى أي مرحلة من هذه المراحل دون أن تنجح في المرحلة السابقة.

شرح لعبة God of War 1

القصة: تدور الفكرة عقب تحميل لعبة God of War 1 PS2 ISO مضغوطة حول القتال بشكل عام، حيث أنك عندما تبدأ اللعب تتقمص دور شخصية تسمى "كريتوس" وهو البطل الرئيسي، حيث أن هذا البطل منذ أن يولد يكون بطل خارق، ولكن لا يستخدم القوة لديه في البداية، حيث نجده يظل حوالي عشرة سنين يخدم الآلهة، حيث عانى طوال هذه السنوات من الظلم والقهر.

الأحداث: وهنا تأتي رؤية لكريوتس من قبل اللورد "اوف بيساديم"، حيث يطلب منه أن يستخدم قوته الخارقة وأن يقوم بإنقاذ الناس من قبل المخلوقات الغريبة التي أتت من العالم السفلى، ولا بد أن تقوم بتنفيذ أو تحقيق هذه الرؤية، وهنا تبدأ اللعبة في الإثارة عند استخدام قوتك والبدء في قتل الأشرار.

فنجد بعد تحميل لعبة God of War 1 كاملة أن البطل يتجه بإستخدام السفينة إلى اسن حيث يريد مقابلة "أوليمبوس"، ولكن في منتصف الطريق يحدث شيء غير متوقع ولم يكن في الحسبان، حيث يخرج على البطل مجموعات كبيرة من مخلوقات غريبة وهي مخلوقات من العالم السفلى وتريد تدمير العالم وقتل الأبرياء.

هذه المخلوقات مخلوقة من العدم ولكنها تمتلك قوة شريرة جدًا، ويكون مطلوب منك أيضًا أن تقضي على "إيريس"، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن اللورد "اوف بيساديم" يعطيك قوة إلى جانبك قوتك الخارقة تمكنك من إتمام المهام المختلفة، وهذه المهمة تسمى مهمة الخلاص.

السحر: قوة السحر هي من أقوى الأشياء التي يمكنك استخدامها في لعبة اله الحرب، حيث يوجد هناك أكثر من نوع من السحر، فهناك نوع يمكنك من أن تطلق أشعة على العدو تدمره وهذا يسمى سحر بوسيدون، كما أن هناك سحر يمنحك قوة خارقة وهذا يسمى سحر غضب "زيوس"، وهناك أيضًا سحر "ميدوسا".

الألغاز: يوجد هناك في هذه النسخة التي تعد أول إصدار يتم طرحة من هذه السلسلة عدد من الالغاز التي يكون مطلوب منك حلها عقب تحميل لعبة God of War 1 ومعظم هذه الألغاز يكون صعب للغاية ويحتاج الي مجهود كبير منك وتفكير كثير، حيث يتعين عليك لحل اللغز أن تبحث في كل مكان في ساحة اللعب التي تلعب فيها فالأمر ليس سهل.

تفاصيل داخل لعبة اله الحرب

الأسلحة: عند الحديث عن الأسلحة التي يمتلكها البطل، يسعدنا أن نخبرك أنها كثيرة جدًا ويحصل اللاعب عليها في شكل متدرج، حيث يعد السحر أقوى الأسلحة التي يمتلكها البطل والتي، كما يمتلك البطل في البداية قوة تدعى قوة الالهة وهذه من الأسلحة القوية والرائعة داخل اللعبة.

ومع التطور والتقدم في اللعب يحصل "كريتوس" على سيف قوي، ويمكنك الحصول على الرمح ثلاثي الشعب الذي يسمى رمح يوسيدون، وقد أعطى الإله "اريس" سلاح قوي للبطل يسمى بشفرات الفوضى، هذا فضلًا عن نصل "أرتميس" الذي يسبب ضرر كبير جدًا للعدو عند ضربه به، ولكن لا بد أن تعلم أن هذا النصل بطيء إلى حد ما.

الشخصيات: أما عن الشخصيات التي تراها بعد تحميل لعبة God of War 1 على الكمبيوتر فهي كثيرة جدًا، فأهم شخصية في اللعبة هي شخصية "كريتوس" وهي لا تظهر أمامك لأنها من منظور الشخص الأول كما ذكرنا، وهناك شخصيات كثيرة للآلهة مش شخصية الإله "أثينا"، وهناك "هاديس" وهو إله الجحيم، كما ترى ملك الالهة أثناء اللعب وهو الالهة "زيوس" ويوجد غيرهم من الشخصيات.

الأعداء: حين التحدث عن الأعداء في جود اوف وار 1، فنجد أن عددهم كبير كما أن قوتهم ليست متساوية، حيث يكون هناك أعداء يمتلكون قوة كبيرة جدًا، فقد تقابل بعض الحيوانات، مثل الماعز العملاق وهو أقوى أنواع الأعداء لما يمتلك من أسلحة قوية، كما أن هناك الثيران وهناك شخصيات أعداء أخرى، مثل الرماة الذين يتميزون بإستخدام الاسهم المشتعلة وهي التي يمكن أن تدمر البطل عند الإصطدام به.

العملات: عقب تحميل لعبة God of War 1 من ميديا فاير ستجد أن هناك عملة رئيسية تستطيع استخدامها والحصول عليها، وهذه العملات تسمى Hacksilver، حيث تحصل عليها في حالتين، الطريقة الأولى هي أن تبيع الأسلحة والأشياء القديمة التي لا تريدها، أما الطريقة الثانية فهي تحطيم الصناديق، والأشياء التي لا ترغب فيها.

مستويات اللعب: في جود اوف وار الجزء الأول تلاحظ أنه بإمكانك الاختيار من بين مجموعة مختلفة من المستويات، حيث يوجد هناك أربع مستويات مختلفة وننصحك بأن تبدأ اللعب فيها بالتدريج، حيث يوجد هناك مستوى سهل "easy" ويوجد المستوى العادي "normal" وهناك المستوى الصعب "hard" وهناك المستوى الصعب جدًا "very hard".

مزايا تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر

  1. تعدد الأسلحة.
  2. تنوع الأعداء وكثرة عددهم.
  3. لعب من منظور الشخص الأول.
  4. إمكانية استخدام قوة السحر.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة God of War 1 مضغوطة مجانًا
تحميل لعبة God of War 1 مجانًا
تحميل لعبة God of War 1 مضغوطة

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10
  2. معالج: Intel Core 2 Duo or later
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لقد وجدت مشكلة في التحميل

    ردحذف
  2. فى مشكله فى فك الملف المضغوط ليه بقي

    ردحذف
  3. يصير على اللاب توب؟

    ردحذف
  4. وصلت بي المرحلة الي قتال رجل حديدي ولم استطع الفوز

    ردحذف
  5. كلمة المرور

    ردحذف
  6. اللعبة لا تتطلب رمز مرور ..

    ردحذف
  7. jujgkiyifkhl

    ردحذف
  8. بصراحه احلي موقع شفته في حياتي

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    كيف أستطيع الللعب بجهاز التحكم - manette - بدل لوحة المفاتيح ؟
    وشكرا

    ردحذف
  10. كيف اقدر العبها بيدات بلاستيشن بدال الكيبورت

    ردحذف
  11. دراع التحكم مش بيشتغل على اللعبه

    ردحذف
  12. ممكن تشتغلل على وندوز 11؟

    ردحذف
  13. شكرن علا اللعبدي

    ردحذف
  14. لا يوجد اصدارات اخرى غير God of war 1 God of war2

    ردحذف
  15. نجرب ونشوف

    ردحذف
  16. ععغاعغعغا

    ردحذف
  17. أحسن موقع

    ردحذف
  18. my favorite game

    ردحذف
  19. ليش لازم العب بجهاز تحكم العاب ما اقدر العب بالماوس و الكيبورد

    ردحذف
  20. شكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  21. شكرن جدن جدن

    ردحذف
  22. لعبة بطيئة

    ردحذف
  23. لعبة بطيئة
    بطيئة بطيئة

    ردحذف