تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر اونلاين الاصلية

  • ، ، ،
تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر الاصلية مع الاونلاين من ميديا فاير هو ما يرغب الكثير منا في القيام به، حيث تعد من الألعاب الرائعة الخاصة بالاكشن، وقد تجد الكثير من الألعاب من هذه النوع لكن ستظل هذه من أقوى العاب المصارعة، ولا تغفل عن جانب تطوير المهارات الفكرية، حيث يمكن اعتبارها من العاب التفكير أيضًا.

يمكنك من خلال لعبة القتال والمصارعة لعبة Tekken 7 استخدام جميع المهارات والحركات القتالية التي قمت بالتدرب عليها لكي تقوم بسحق خصمك، والشيء الأهم هنا أن تقوم بتأدية هذه الحركات بشكل سريع ومتتالي، كما يمكنك استخدام الأدوات المختلفة في هذا.

عن تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر

لقد سبق هذا الجزء العديد من الأجزاء من سلسلة تيكن وكانت جميعها أجزاء ناجحة، لكن هذا الإصدار فاق الخيال في الدقة والتطور، وقد ظهر للمرة الأولى في عام 2015 وبالرغم من ذلك يمتلك شعبية كبيرة إلى يومنا هذا، وقد تم تطويرها وإطلاقها من خلال شركة "باندي نامكو انتر تيمنت"، وبالرغم من أنها تحمل نفس الأحداث ونفس الأسلوب للإصدارات الأولى من السلسلة، إلا أنه تم تحسين جميع العناصر تقريبًا لتناسب اللاعبين.

وعن أنماط اللعب التي يمكن لك أن تلعب بداخلها بعد تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر الاصلية فهناك نمطين، نمط اللعب في مواجهة الذكاء الاصطناعي وهو الذي يمكن لك أن تلعب فيه بمفردك ويتحكم في الخصم الذكاء الاصطناعي، والنمط الآخر والذي يطلق عليه نمط اللعب الجماعي وهو الذي يمكن أن تلعب فيه أنت وصديق أو أي لاعب آخر عبر الإنترنت، وهذا يعتبر النمط المفضل لمعظم اللاعبين، حيث يتيح لك فرصة اللقاء مع أمهر اللاعبين وفي نفس الوقت يكون اللعب ممتع.

وقد كانت في البداية متاحة على عدد غير كبير من أنظمة التشغيل ثم تم توفيرها بعد ذلك لأجهزة متعددة، حيث يعتبر هذا من أسباب انتشارها، فقد تم توفير نسخة للأجهزة الخاصة بنظام أكس بوكس وإن ونسخة أخرى لأجهزة بلايستيشن 4، كما أنها متوفرة على أجهزة الاركيد، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أنها تعمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، ولا يقتصر الأمر على هذا الحد، حيث أن حجمها مناسب للعمل على تلك الأنظمة، مما يعني أنها لا تسبب أي ضرر للجهاز.

اللعب بعد تحميل لعبة تيكن 7 من ميديا فاير يكون من منظور الشخص الثالث، حيث أنك بعد اختيار الشخصية التي تمثل دورك تجدها تظهر أمامك بشكل كامل، كما أن ساحة اللعب في هذا الإصدار أيضًا تظهر بشكل واضح من جميع الجوانب، هذا بالإضافة إلى زوايا التصوير التي جعلت الأمر أكثر مرونة من ذي قبل، وتتميز العاب منظور الشخص الثالث بأنك تستطيع من خلالها أن ترى مدى الضرر الذي اصاب البطل وتستمتع برؤية الحركات القتالية التي يؤديها.

شرح لعبة تيكن 7

القصة: في إطار الحديث عن القصة التي تتمحور حولها لعبة Tekken 7، تجد أنه لا يوجد اختلاف جزري بينها وبين جميع الإصدارات السابقة من نفس السلسلة، كل ما تدور حوله هو القتال أو المصارعة بالتحديد، حيث أن الجميع هنا يريد الانتقام ليصبح هو الأقوى، كما أن الجميع لديه قوة عضلية كبيرة، الفرق الوحيد الذي يميز الفائز هو قدرته على تأدية حركات قتالية ودفاعية أفضل، كما أن حسن استخدام المساعدات المتاحة أيضًا يساعد على الفوز.

الشخصيات: أما في حالة الحديث عن الشخصيات القابلة للعب فهي تقريبًا نفس عدد الشخصيات في الإصدار السابق، فهنا يتاح لك الاختيار من بين حوالي 39 شخصية مختلفة، والشيء المميز هنا أن كل شخصية بطولية لها جنسيتها الخاصة وتتحدث باللغة الخاصة ببلادها، تجد من بين الشخصيات في تحميل لعبة تيكن 7 مع الاونلاين ما هو كان موجود في الإصدارات السابقة مع القليل من التحديث وبعض الشخصيات الجديدة، ومن الشخصيات المميز الجديدة شخصية شاهين السعودي.

نظام التحكم: لقد تم التطوير على نظام التحكم المستخدم هنا بشكل غير عادي، فقد أصبحت حركة الشخصيات سواء أن كانت الشخصيات القابلة للعب أو الشخصيات المقابلة لها واقعية، كما تجد أن نسبة الخطأ في ترجمة الإشارات تكاد تكون منعدمة، وقد أصبح البطل يستجيب للإشارات التي تمنحها له بشكل سريع، فنظام التحكم بشكل عام أصبح سلس، فيمكنك التحكم في جميع الحركات من خلال زر واحد فقط.

وفي إطار الحديث عن المؤثرات فهي من العناصر التي كانت مميزة للغاية، حيث أن المؤثرات الحركية تعزز من مستوى الواقعية في اللعب، فلم تعد تشعر أن ما أمامك مجرد رسوم جرافيك تتحرك بل شخصيات حقيقية، كما أن المؤثرات الصوتية في تحميل لعبة تيكن 7 الاصلية لها طابعها المميز، فكل شخصية من الشخصيات تتحدث بلغة البلد التابعة لها كما لو أنها حقيقية، فبشكل عام المؤثرات محسنة عن كافة الإصدارات السابقة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر

ساحات اللعب: جميع العاب المصارعة التقليدية ترغمك على اللعب في حلبات مغلقة، أما هنا الوضع يختلف تمامًا، حيث يوجد عدد كبير للغاية من ساحات القتال التي تتغير بشكل دوري بتغير مستواك في اللعب، ففي بعض المستويات تلعب في الحلبات المغلقة، كما يمكن لك اللعب في ساحات على شكل شوارع مفتوحة أو أماكن غابات أو معامل ومختبرات والكثير من الأماكن الأخرى التي تكون مملؤة بالعديد من العناصر القابلة للاستخدام في القتال.

وسائل المساعدة: في تحميل لعبة تيكن 7 ستجد معك عدد من الوسائل المساعدة التي تمكنك من الفوز والتغلب على الخصم وخاصة إذا كان أقوى منك، لكن لا بد أن تكون حكيم في استخدام هذه الوسائل، فقط استخدمها عند الحاجة لها أو عندما تقترب المباريات على الانتهاء لكي تقوم بحسم الفوز، ومن ضمن وسائل المساعدة وسيلة تمكنك من تأدية مجموعة من الحركات القتالية التي تصوبها اتجاه العدو، حيث يطلق على هذه الحركة حركة Power Crush.

ساحات اللعب: لا يقتصر الأمر على هذه الوسيلة، حيث يوجد هناك وسيلة لاستعادة مستوى الدم ومستوى الطاقة، ويوجد وسيلة تمكنك من أن تهدئ من غضبك بعد تصويب عدد من الضربات المتتالية اتجاه الخصم تعرف بإسم Rage Drive أما عن Rage Art، فهي الوسيلة الرائعة التي تمكنك من القيام بمجموعة من الحركات الرائعة التي تبين مدى قوتك في الدفاع.

نمط Treasure Battle: هذا هو نمط البقاء، ففي هذا النمط لا يوجد موت، فلا يموت الخصم ولا يموت البطل، حيث يتم حسم المباريات كما يحدث في بعض المباريات الواقعية عن طريق ضعف أحد الأطراف وعدم قدرته على استكمال اللعب، كما أن الشيء المميز في هذا الإطار أنك تستطيع القيام بزيادة سرعة البطل أو حتى زيادة سرعة الخصوم، فهذا النمط رائع للغاية.

مزايا تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر

  1. أكثر من نمط للعب.
  2. وجود بعض الهدايا والمكافآت.
  3. ساحات لعب رائعة ومتنوعة.
  4. إمكانية استخدام العناصر المختلفة في القتال.

صور عن اللعبة




  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660 / GTX 750 Ti
  4. رام: 6 GB
  5. المساحة الفارغة: 50 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر الاصلية مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. فين باسورد فك الضغط

    ردحذف
  2. دا الباسورد ... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  3. الجزء الرابع رافض التحميل في مشكلة

    ردحذف
  4. اللعبة بتطلب باسورد

    ردحذف
  5. السلام عليكم اين الباسورد

    ردحذف
  6. دا الباسورد يا شباب ... www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  7. السلام عليكم فين الباسوورد لو سمحت دانا حملت حوالي 12 جيجا من لعبة تيكن 7 اربع اجزاء

    ردحذف
  8. السلام عليكم فين الباسوورد
    لو تكرمتم حضرتك بترد وبتقول الباسوورد اهو اين هو ياسيدي الفاضل

    ردحذف
  9. الباسورد هو رابط الموقع وهو دا رابط الموقع www.downloadpcgames6.com فين المشكلة ؟؟

    ردحذف
  10. شكرا
    الباسوورد www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  11. هعمل أيه بعد تحميل كل الأجزاء ... هل هفك الضغط وأضعهم كلهم في فولدر واحد ولا أزاى هشغلها

    ردحذف
  12. هتعلم على كل الملفات اللى نزلتها وتقوم عامل لهم فك ضغك مع بعض، هيتفكوا فى ملف واحد، بعد كده هتبدأ فى إجراءات التثبيت .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  13. في مشكله ال is done في ملفات اللعبه نفسها و الجيجات راحت ع الفاضي شكرا

    ردحذف
  14. يا جماعه بعد اذنكم .. مفيش لعبة واحده بتترفع على الموقع الا لما تكون مجربة .. مش كل واحد يجى يقول الجيجات راحت ع الفاضى علشان فى مشكلة عنده فى النسخة او هو نفسه مش عارف يثبت اللعبة .. انا هستفاد اي لما انت كزائر تخرج زعلان من الموقع بالعكس دا بيضرنى .. وانا بأكد تانى ان مفيش رابط واحد من روابط الموقع اترفع قبل ما يتجرب .. وعشان اوفر الرابط بالشكل السهل الى حضرتك بتحمل بيه دا ببتبذل مجهود كبير جدا من العاملين فى الموقع .. وشكرا.

    ردحذف
  15. جالى ده اعمل ايه you need to have the following volume to continue extraction . insert a disk with this volume and press ok to try again or press cancel to break extraction

    ردحذف
  16. ما الاختلاف بين الاجزاء

    ردحذف
  17. العبت ررررررروووووووعععععععااااااااا


    ردحذف
  18. بيطلع رسالة خطأ بعد ما اكبس فك ضغط

    ردحذف
  19. كيف اشغل العبه لو سمحت

    ردحذف
  20. اللعبة رائعة نفسي انزلها

    ردحذف
  21. هاااالاااا وااااااالله

    ردحذف
  22. ةىلااتلاتلتارة

    ردحذف
  23. طلب كود

    ردحذف
  24. الباسورد كام

    ردحذف
  25. حضرتك انا عندي 2g ram بس هل هتشتغل

    ردحذف