تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر الاصلية مجانًا

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير يجعلك تحظى بقضاء وقت ممتع مع مجموعة من أقوى المصارعين حول العالم، حيث أنها لعبة اكشن قتالية من الدرجة الأولى لكن لا تعمد على استخدام الأسلحة، فقط ما يجعلك تنجح هو قوة العضلات وقوة اللكمات التي تسددها للعدو.

عليك الآن الوصول إلى الفوز بأي طريقة أمام أقوى المصارعين في التاريخ، فدائمًا ما تكون المباريات ساخنة وتحتاج منك إلى سرعة في تسديد الضربات وابتكار أساليب قتالية مميزة لأن قوة الخصم تكون مقاربة لقوتك ولا يميزك سوى استخدام استراتيجيات مميزة.
تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر الاصلية مجانًا

عن تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

بالرغم من أن اللعبة تحمل اسم تيكن 4 إلا أنها الإصدار الخامس من سلسلة المصارعة الشهيرة taken التي تمتلك شعبية هائلة، وقد جاء هذا الإصدار بصورة متطورة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة سواء من حيث الرسوم أو تقنيات اللعب، وظهرت taken 4 للمرة الأولى على أنظمة التشغيل في عام 2001، وقد كانت شركة نامكو هي الشركة المسؤولة عن تطويرها وهي أيضًا من قامت بنشرها، وبسبب التقنيات المتطورة المستخدمة بداخلها تم ترشيحها للحصول على جائزة BAFTA Games Award For Animation.

في البداية كان بالإمكان تحميل لعبة تيكن 4 بجميع الشخصيات للكمبيوتر على أنظمة الاركيد فقط، أما في عام 2002 فقط تم تطوير نسخ منها لتتناسب مع أجهزة مايكروسوفت ويندوز وكذلك أنظمة بلايستيشن 2 وتندرج تحت فئة الألعاب الجماعية لأنها تقوم على اللعب بين البطل ومنافس آخر أو منافسين آخرين، فمن المعروف أن العاب المصارعة العاب لا يمكن للفرد أن يلعبها بمفرده، فقط قم بتنزيل اللعبة واستمتع بمباريات تنافسية ممتعة.

أما عن الأوضاع التي تتوفر فهو وضع لعب جماعي تفاعلي مع أشخاص حقيقين من أرض الواقع عبر الاتصال بالإنترنت، حيث يعد هذا النمط مفضل لدى معظم اللاعبين لأن أجواء اللعب تكون أكثر تفاعلية، أما عن النمط الآخر فهو الذي يكون في مواجهة الذكاء الاصطناعي، وبالرغم من أن الكثير من الناس لا يفضل هذا النمط إلا أن الذكاء الاصطناعي فيه دقيق للغاية، وهنا يمكنك الاختيار بين النمطين قبل الدخول إلى اللعب.

الجرافيكس الخاص بإجراء تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر بحجم صغير رائع للغاية مقارنة بألعاب الفترة التي ظهرت فيها اللعبة، حيث تم تطوير أشكال اللاعبين بحيث تقترب بشكل كبير من الشخصيات الواقعية، كما أن تصميم بيئة اللعب أصبح أكثر دقة وواقعية عن زي قبل، أما في حالة الحديث عن المؤثرات والتي أصبحت رائعة بشكل لا يصدق فهي دقيقة أيضًا، حيث أنك تجد أن شخصية بول والتي تمت إضافتها حديثًا تتحرك بطريقة خرافية وهي تجمع بين حركات الجودو وحركات الكاراتيه.

شرح لعبة تيكن 4

القصة: تدور القصة بشكل كامل حول لعبة المصارعة، حيث يتقابل المتنافسين داخل حلبة المصارعة لتسديد اللكمات اتجاه بعضهم، لكن ما يجعل هذه المصارعة مختلفة عن أنواع المصارعة الأخرى أن الأبطال هنا يمتلكون قدرات خارقة قد لا توجد في الواقع، وتستطيع داخل taken 4 أن ترى البطل الذي يقوم بدورك، أي أنها من العاب منظور الشخص الأول، ولا تكون المباريات سهلة على الإطلاق لأن جميع المقاتلين تقريبًا في نفس القوة، لكن استخدام قدرات البطل بطريقة مناسبة يجعلك تتمكن من الفوز.

ساحات اللعب: ساحة اللعب التي تقاتل فيها بعد تحميل لعبة taken 4 من المفترض أن تكون حلبة لعب تقليدية ولكنها ليست كذلك، حيث أنها متنوعة للغاية، فقد تجد في بعض الأحيان أنك تلعب في مناطق مثل الحضارات القديمة، وفي بعض الأحيان يكون القتال داخل مطارات أو غابات، وهناك ساحات لعب كثيرة تتمثل في محلات تجارية وشوارع وغيرها من البيئات القابلة للعب مما يجعل اللاعب لا يشعر أبدًا بالملل، ولا بد أن تعلم أن بعض هذه الساحات يكون مأخوذ من الواقع والبعض الآخر مستوحى من الخيال.

الشخصيات: سوف تكتشف أن هناك مجموعة كبيرة من الشخصيات الجديدة التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة من السلسلة، وهذه الشخصيات تكون أكثر تطور ولديها قدرات غير عادية، ومن هذه الشخصيات كومبو وستيف، كما توجد هناك شخصية البنفسجي والكثير من الشخصيات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بعد تحميل اللعبة، هذا فضلًا عن وجود مجموعة أخرى من الشخصيات الأخرى القديمة والتي تم التعديل عليها ولكن تظهر بنفس الشكل مثل شخصية كوما وشخصية ميشيما.

مراحل اللعب: اللعب داخل تحميل لعبة تيكن 4 على الكمبيوتر يكون في نظام مراحل خاصًة في وضع الحملة الفردية، حيث أنك عندما تبدأ اللعب تقاتل أعداء مستوى قوتهم متوسط، ثم تبدأ قوة المقاتلين في التزايد، حيث يتغير الخصم في كل مرحلة جديدة، كما أن ساحة القتال أو حلبة القتال نفسها تتغير عندما تنتقل من مرحلة إلى مرحلة أخرى، وكل مرحلة تتضمن بداخلها أكثر من مباراة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر

قدرات البطل: بالرغم من أن الشخصيات تختلف في قدراتها حسب كل شخصية إلا أن هناك مجموعة من القدرات تمت إضافتها يتميز بها جميع الشخصيات القابلة للعب، فهي تعتبر بمثابة امتيازات لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة، حيث أصبح بمقدرة البطل أن يتحرك في جميع الاتجاهات بعد أن كان مقيد بالحركة للأمام والخلف فقط، كما أن البطل الذي يقوم بدورك لديه قدرة على التفاعل مع عناصر البيئة المختلفة والقفز على الحوائط والاندفاع للأمام أو الدوران وغير ذلك من المهارات الرائعة.

العوائق: في الإصدارات الأولى من السلسلة كانت قوة الطرف المنافس هي العائق الوحيد أمام البطل، أما بعد تحميل لعبة تيكن 4 مجانًا ستجد أن ساحة القتال نفسها أصبحت عائق كبير أمامك، حيث أنها لم تعد مسطحة كما كانت من قبل، كما تجد الكثير من الأشياء مثل الصناديق وغيرها، وأيضًا قد يعيق من حركتك وجود الأشجار وبعض البراميل وأشياء أخرى مختلفة، لكن اللاعب الذكي يستطيع استخدام هذه العوائق لصالحة، حيث يمكنك أن تستخدمها في قتال الخصم، فاللعبة تشبه المصارعة الحرة بشكل كبير.

آليه اللعب: حين التطرق للحديث عن آليه اللعب التي تعتمد عليها تيكن فور تجد أنها تختلف بشكل كامل عن آليات اللعب المستخدمة في الأجزاء السابقة، فقد أصبحت بيئة اللعب نفسها بيئة تفاعلية بحيث يمكن استخدامها في القتال، فيمكنك تسلق الحوائط والاندفاع المباشر على الخصم أو أن تدفعه لكي يصطدم بأي عنصر موجود في الحلبة لكي يحد من قوته، وتقنية اللعب التي أصبحت 360 درجة تعتبر من المميزات الهامة، هذا فضلًا عن آليات الهجوم المميزة وآليات الدفاع الرائعة التي تمت إضافتها.

وضع الحملة: من أكثر ما يميز هذا الإصدار من العاب تيكن أنه يحتوي على وضع يعرف بالحملة الفردية، هذه الحملة تحتوي بداخلها على الكثير من التحديات، وفي وضع الحملة أيضًا تجد كثيرًا من الفيديوهات المسجلة، وفي هذا الوضع يكون اللعب في مواجهة الذكاء الاصطناعي، ويضم أيضًا مرحلة الشاطئ والمجمع والمختبر وغيرهم من المراحل الأخرى.

مزايا تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر

  1. ساحات لعب متنوعة.
  2. أكثر من شخصية قابلة للعب.
  3. تنوع كبير في القدرات.
  4. تدرج المراحل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة تيكن 4 Tekken الاصلية مجانًا
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر الاصلية مجانًا
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر الاصلية

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8
  2. المعالج: Pentium IV CPU 2.4 GHz Processor
  3. الرام: 1 GB
  4. كارت الفيديو: بطاقة رسومات 256 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع

  1. السلام عليكم .. حملت تيكن 3 بتفتح ومتشتغلش .. حملت 4 وطلب بعض البرامج عند التسطيب مثل مكافى ورفضت تسطيبهم واللعبه مفتحتش خالص .. هو أنا لازم اسطب البرامج دى إجبارى

    ردحذف
  2. شكرا موقع سلس العمل ورائع

    ردحذف
  3. لعبة تيكن4 افضل لعبة في لعالم

    ردحذف
  4. هل يمكنني لعبتها بلاعبين

    ردحذف
  5. جحده جمده جدي

    ردحذف