تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، تعد هذه النسخة وغيرها من العاب الطيور الغاضبة الأكثر شهرة في عالم ألعاب التصويب والأكشن، حيث يعد تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر من ألعاب المغامرات الخاصة بالتصويب، وهي الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة، وقد جاء هذا الإصدار متلافيًا لجميع الأخطاء التقنية وغير التقنية التي كانت تشوب الجزء الأول من اللعبة.

يمكنك من الآن ومنذ الوهلة الأول التي تعقب تنزيل هذه النسخة التي تعد الجزء الثاني من السلسلة أن تستمتع بالتصويب والرماية ولكن بعد تنزيل لعبة الطيور الغاضبة 2، حيث تكون مهمتك القيام بتصويب الطيور بواسطة المقلاع نحو الهدف بكل دقة، فالمهمة الأساسية هنا هي حماية بيض الطيور واسترجاعه وهي المهمة التي يترتب عليها محاربة الخنازير.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر مجانًا

عن تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

لعبة الطيور الغاضبة 2 هي بمثابة نسخة مطورة من الجزء الأول من العاب Angry Birds، حيث نجح الجزء الأول من السلسلة نجاح باهر مما أدى بالشركة المطورة إلى إصدار جزء آخر من اللعبة، وقد تم إطلاقه لأول مره في الأسواق في يوليو عام 2015، وتعد شركة روفيو إنترتيمنت هي الشركة المسؤولة عن تطويرها.

إذا أردت الاستمتاع بلعبة الطيور الغاضبة فإنك لا بد من أن تقوم بتحميلها على جهازك، حيث يمكنك تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر من ميديا فاير على جميع أنظمة الاندرويد وجميع إصدارات أي أو اس، كما يمكنك تحميلها أيضًا على جهاز بنظام تشغيل ويندوز 5، حيث أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل حتى وإن كانت ذات إمكانيات متواضعة.

حقق هذا الإصدار من Angry Birds نجاح غير مسبوق في عالم الألعاب الإلكترونية منذ الأيام الأولى لإطلاقها، حيث حقق أرقام قياسية من عدد مرات التحميل يصل إلى الملايين، وهذا النجاح لم يأتي من فراغ، حيث أن تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر تتمتع بمقومات عالية سواء على المستوى التقني أو غيره.

تجد داخل لعبة Angry Birds أن قدرات الطيور تختلف تمامًا من حيث القوة التدمرية، فيكون هناك بعض الطيور التي تدمر الخنزير والمكان بالكامل فور وصولها إليه، وهناك البعض الآخر الذي لا يستطيع أن يدمر سوي جزء قليل من الخنازير وحين ذلك تكون بحاجة إلى إطلاق عدد كبير من هذا النوع واحد تلو الآخر للقضاء على الخنزير بشكل كامل.

بالرغم من أن القوة التدميرية لكل نوع من الطيور تكون محددة في البداية إلا أنه عند الوصول إلى المستويات الأرقي تمنحك لعبة الطيور الغاضبة بعض وسائل المساعدة التي تعمل على مضاعفة القوة التدميرية للطائر الذي تستخدمه في التصويب، لذا فإن هذه الوسائل تساعدك على القضاء على جميع الخنازير واسترجاع بيض الطيور بأسهل طريقة ممكنة وفي مغامرة ممتعة.

حجم الطائر الذي تستخدمه في التصويب بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر له تأثير كبير على القوة التدميرية الذي يسببها، وليس هذا فحسب بل أن القوة التي تم إطلاق الطائر بها بواسطة المقلاع تؤثر هي الأخرى على القوة التدميرية له، لذا لا بد أن تعلم أن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على قدرة الطائر التدميرية ويجب أن تتعامل مع هذه العوامل بالطريقة التي تجعلها تزيد من قوة التدمير.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

القصة: تتمحور فكرة الطيور الغاضبة (لعبة فيديو) حول مجموعة كبير من مختلف أنواع الطيور والتي قامت الخنازير بالإستيلاء على البيض الخاص بها والذي يوجد بداخله الصغار، لذا فإن مهمتك هي القضاء على الخنازير واستعادة البيض لتساعد هذه الطيور، وتكون المساعدة عن طريق تصويب الطيور ناحية الخنزير وهي تقوم بدورها وتنتقم منه.

كيفية اللعب: عقب تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر مجانًا تبدأ لعبة Angry Birds 2 بوضع الطائر في أداة تصويب تسمى مقلاع ثم تصوبها بدقة نحو الهدف المراد تدميره، بعد ذلك تقوم بسحب الطائر للخلف بالمقلاع ليندفع إلى الأمام ويصطدم بالخنزير فيسبب هلاكه وبهذا يستطيع الطائر استرجاع البيض المفقود وحماية صغاره.

وعند التصويب على الهدف يجب أن تأخذ في الإعتبار المسافة التي تريد أن يحتازها الطائر ليصطدم بالهدف، وبناءًا على ذلك تقوم بتحديد السرعة التي ستطلق بها الطائر من المقلاع، حيث أنك إذا قمت برمي الطائر بسرعة غير متناسبة مع المسافة يسقط الطائر لأسفل ومن ثم يموت وهذا يؤثر على ترتيبك في اللعبة ومن ثم على نسبة احتمالية الفوز.

المستويات: المستويات بعد تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير متدرجة تمامًا، حيث تجد أن كل مستوى يفوق المستوى الذي يسبقه في الصعوبة، وليس هذا فحسب بل تجد أنه يسبقه في المتعة أيضًا، وهذا من الأشياء المميزة داخل هذه النسخة والذي يجعلها تختلف عن الألعاب الأخرى من نفس النوع، فلو كانت جميع المستويات في نفس مستوي الصعوبة لمل اللاعب بشكل سريع.

المساعدات: يتم منح اللاعب العديد من وسائل المساعدة عند تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر، فنجد في بعض الأحيان في المستويات المتقدمة أن لعبة Angry Birds 2 تقوم برسم خط متقطع نحو الهدف مما يمكن اللاعب من التصويب بشكل دقيق جدًا، هذا بالإضافة إلى النسر العظيم الذي تحصل عليه في المستويات الأرقي، هذا النسر يستطيع أن يدمر عدد كبير من الخنازير دفعة واحدة.

المؤثرات والجرافيكس: جاءت لعبة الطيور الغاضبة في هذا الإصدار بمؤثرات صوتية مصممة بتقنيات ممتازة تستشعرها في أصوات التدمير الناتجة عن إطلاق الطائر، هذا فضلًا عن الألوان الرائعة المستخدمة في تصميم الطيور والتي تحاكي الواقع، أما عن الجرافيكس المستخدم هنا فتجد أن الطيور والمقلاع وبيئة اللعب مصممه بأبعاد ثلاثية متناهية الدقة.

مزايا تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

  1. جرافيك ثلاثي الأبعاد ذات جودة عالية.
  2. عدد كبير جدًا من المستويات المتتالية.
  3. تدرج معدلات الصعوبة في المستويات.
  4. أنواع عديدة من الطيور تستطيع أن تختارها لتقوم بتدمير العدو بها.
  5. تتمتع لعبة Angry Birds 2 بحجم صغير يجعلها لا تشغل مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز.
  6. تنزيل اللعبة متوفر برابط مباشر للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds مجانًا
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 بحجم صغير مجانًا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows / Android / ios
  2. المعالج: Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon XP 2500+
  3. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 6200
  4. رام: 512 MB
  5. مساحة القرص الصلب: 580 MB

مزيد من الألعاب المشابهة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. راععععععععععععععععع

    ردحذف
  4. شكرا لك

    ردحذف