تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر مضغوطة من ميديا فاير، تعد من أشهر الألعاب المتاحة للتل على الهواتف الذكية وأهم الألعاب على متجر تطبيقات جوجل بلاي بوجه عام، تُصنف اللعبة أنها واحدة من ألعاب الألغاز حيث تقوم فيها بتجميع ثلاث قطع حلوى متشابهه أو أكثر جانب بعضهم البعض وحصلت اللعبة على شهرة واسعة في مختلف بلاد العالم.

حيث حصلت على أكثر من 500 مليون مرة تحميل تقريبا من متجر جوجل بلاي وتحتل المرتبة الثانية في أكثر الألعاب تحميلاً بعد لعبة Subway Surfers الشهيرة، وتعتمد فكرة تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر على تكوين ثلاث أو أربع مربعات متشابهه بجانب بعضها لكي تحصل على بعض النقاط، وكلما تمكنت من تجميع المربعات المتشابهة بشكل أسرع وعدد أكبر تمكن من حصد نقاط أكثر.

اللعبة تقوم على عدد مراحل مختلفة يجب على اللاعب اجتيازها بأكملها لكي يتأهل للمستوي أو المرحلة المقبلة وتزداد صعوبة اللعبة بالتدريج من مستوى لآخر كما يتم إضافة عدد من المهمات الجديدة التي تعتبر أكثر صعوبة في تحقيقها، وتحتوي اللعبة على مستوى من المتعة والإثارة والذى سوف تلمسونه بمجرد تنزيل اللعبة والبدء فى اللعب.
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 Candy Crush للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة كاندي كراش صودا للكمبيوتر

لعبة كاندي كراش مجانية للكمبيوتر للتحميل من متجر التطبيقات المعتمدة والرسمية لكافة أنواع الهواتف الذكية تم تطويرها من قبل شركة King في 12 أبريل 2012، على Facebook وتم بعد ذلك تطوير إصدارات أخرى تدعم التشغيل على انظمة iOS و Android و Windows Phone و Windows 10.

عند البدء في اللعب واستخدام الذكاء في الحصول على النقاط يقوم اللاعبون بإكمال المستويات عن طريق تبديل قطع الحلوى التي لها ألوان وأشكال مختلفة على لوحة اللعبة لتوفيق ثلاثة أو أكثر من نفس نوع الحلوى بشكل مستقيم، مما يقضي على تلك الحلوى في اللوحة ويتم استبدالها باخرى، مما يوفر للاعب المزيد من الخيارات للتبديل والتوفيق.

عندما يتم تجميع أربع حلوات أو أكثر من نفس النوع في خط مستقيم يخلق نوع حلوى فريدة من نوعها توفر للاعب قدرات إضافية للقضاء على عدد اكبر من الحلوى في نفس الوقت وبالتالي كسب المزيد من النقاط التي ترفع من مستواه في اللعبة.

كل مستوي فى لعبة كاندي كراش للكمبيوتر يعطي للاعب عدد محدد من الحركات للوصول لهدف المستوى المطلوب وإلا يخسر اللاعب ويضطر لإعادة المستوى مرة أخرى لذا يجب أن يتمتع اللاعب بالذكاء الكافي لاختيار الحركات الصحيحة التي سوف تقضي على أكبر عدد قطع حلوى ممكن في أقل وقت.

شرح تحميل لعبة كاندي كراش ساجا

تعتبر لعبة Candy Crush Saga أحد أول وانجح الألعاب الإلكترونية التي تم تطويرها تدعم لنموذج فريميوم للهواتف الذكية، حيث يمكن للاعب أن يكمل كافة المستويات بدون أن يدفع أي رسوم، كما يمكن للاعب شراء بعض الحركات الخاصة التي تساعده على التخلص من بعض قطع الحلوى بشكل أسرع في المستويات الصعبة، وتحقق الشركة المطورة King تلك الإيرادات.

وفي ذروة نجاح تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر كانت تحقق الشركة ما يقرب من مليون دولار يوميًا إيرادات، وفي عام 2014، كان مقدر أن هناك أكثر من 93 مليون شخص يلعبون لعبة Candy Crush Saga، وسجلت إيرادات اللعبة على مدى ثلاثة أشهر في تلك الفترة كما ذكرت شركة King تجاوزت 493 مليون دولار.

وبعد أن مر أكثر من خمس سنوات على إنتاج لعبة كاندي كراش على الهواتف الذكية أفادت الشركة المطورة أن اللعبة مازالت تحصل على أكثر من 2.7 مليار عملية تحميل، وكانت اللعبة من اهمم التطبيقات وأعلاها تقيماً وعدد مرات تحميل على متجر التطبيقات في تلك الفترة، وتم إصدار ثلاثة أجزاء للعبة منذ الإصدار الأول وهم، Candy Crush Soda Saga، و Candy Crush Jelly Saga، و Candy Crush Friends Saga.

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر متوفر بشكل مجاني على كافة هواتف اندرويد وهواتف iOS، كما أنه يمكنك أن تستمتع بهذه النسخة القديمة التي تعد محل طلب من قبل عشاق هذه النوعية من الألعاب على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب أيضا، ذلك من خلال محاكي اندرويد مثل برنامج بلو ستاك، أو من خلال تنزيل اللعبة من الرابط أسفل المقال دون الحاجة الى محاكي.

تفاصيل داخل لعبة كاندي كراش 2023

الجرافيك: يتميز الجرافيك فى اللعبة التى يمكنكم الحصول عليها الأن من بين العديد من العاب الكمبيوتر الخفيفة في أنه مصنوع بالكامل بتقنية تصميم ثلاثي الأبعاد وكافة الأشكال ذات ألوان جذابة وكرتونية، كما أنه للمؤثرات الصوتية دور غاية فى الأهمية داخل اللعبة، حيث تحتوي على مؤثرات صوتية تحدث عندما يقوم اللاعب بأي حركة خلال اللعبة.

تقوم لعبة كاندي كراش على جرافيك كرتوني ثلاثي الأبعاد له ألوان جذابة ورائعة وإشكال انسيابية لا زوايا حادة فيها، ولن تتمكن من الدخول لمرحلة جديدة قبل أن تنهي كافة المهمات المطلوبة منك في المرحلة التي تلعبها بالفعل.

الموسيقى: بالحديث عن الموسيقى التي يمكن أن تستمع إليها منذ الوهلة الأولى بدأ اللعب، فإن هناك موسيقى خلفية تكون دائمة التشغيل أثناء كافة المستويات، بالنسبة للمهم فيتوجب على اللاعب تكوين عدد معين من قطع حلوى ذات شكل معين لإنجاز مستوى ما والتأهل للمستوى اللاحق.

الشخصيات: أما بالنسبة للشخصيات التي يمكنك أن تستمتع من خلالها، فبالرغم أن اللعبة بالكامل تعتمد على حل الألغاز ولا يوجد شخصيات عديدة ولها دور رئيسي في اللعبة، إلا أن الشخصية الشهيرة في لعبة كاندي كراش مستر "توفي" والذي يتميز بلهجة فرنسية مضحكة.

مزايا تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر

  1. لعبة ألغاز مسلية ورائعة يمكنك تحميلها بشكل مجاني على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر.
  2. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات التي تتدرج صعوبتها بالتقدم في المستويات.
  3. تعطي اللعبة هدايا يومية ومكافات مع خاصية boosters لإمكانية تخطي المستويات الصعبة.
  4. يمكنك منافسة أصدقائك في اللعبة على فيس بوك.
  5. يمكن للاعب تحميل لعبة كاندي كراش من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر من خلال محاكي اندرويد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة كاندي كراش 2022 Candy Crush للكمبيوتر
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 Candy Crush للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 Candy Crush للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 للكمبيوتر

فيديو عن لعبة كاندى كراش Candy Crush



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لعبة جابد من التخطيط والتفكير ميلة ومشوقة ول

    ردحذف
  2. شكرا على الخدمات............

    ردحذف
  3. هي بتتحمل الزاي please

    ردحذف
  4. ممكن رابط بيفتح

    ردحذف
  5. ممكن رابط تحميل

    ردحذف
  6. روووووووووع ة

    ردحذف