تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى Sudden Strike للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التى تصمف بأنها الأفضل فى فئة ألعاب الأكشن وتتناول اللعبة أحداث تجسد ما تم روايته عن الحرب العالمية الأولى، لذا فهي تعتبر من أقوى ألعاب الأكشن المميزة فمن خلالها تستطيع أن تعيش بعض من تفاصيل حياة الجنود في هذه الحقبة كما أنها مصنفة واحدة من ألعاب الأكشن، كما أنه يقال إن اللعبة قامت بسرد وتجسيد قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذا الوقت وتوالى ذكرها بين الأجيال.

وجميعنا نعرف إن تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى من بين الألعاب التى تحكى نوعا من الحروب التي كان لها عواقب وخيمة على جميع أنحاء العالم خلال القرن الماضي، واللعبة تضم بين عناصر مثل التسلية والمعلومات التي يمكن إن تجمعها عن هذا الحدث، ومن الجدير ذكره أن اللعبة تعتبر من أكثر الألعاب الالكترونية نجاحاً ومبيعاً حيث لاقت نجاحا كبيراً للغاية عندما تم إصدارها وأصبحت من أكثر الألعاب المعروفة والمشهورة في جميع أنحاء العالم، وفي إحداث اللعبة تقود أنت الحروب وتفوز في المستويات حسب خبرتك العسكرية وذكائك فهي تعتبر لعبة أكشن عسكرية من الدرجة الأولى.

تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى Sudden Strike للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى

ترجع قصة اللعبة إلى الأحداث التي حصلت خلال الحرب العالمية الأولى التي تكونت من عدة حروب دخل فيها عدد من الدول العظمى في العالم ذات القوى العسكرية العظيمة والتي تعتبر من أكبر وأشرس الحروب التي حدثت في العالم حيث اتحدت عدد من القوى الدولية لمحو الخلافة العثمانية والقوة الألمانية اللذين كانت تسبب الكثير من المشاكل في هذا الوقت والمخاطر على البلاد المحيطة وأصبحت من مراكز القوى الدولية في هذا الوقت ومن هنا أعلن كلً من بريطانيا وأمريكا وفرنسا والاتحاد السوفيتي بشن الحرب على هاتين الدولتين ليفرضوا سيطرتهم ونفوذهم المتزايدين.

يعكس تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى أحداث الحرب العالمية الأولى بكافة تفاصيلها فهناك الكثير من أطلاق النار وقد تم استخدام أسلحة ومعدات وآلات ومركبات قديمة الصنع تعود نشأتها إلى هذا الزمن القديم مع بيئة سهلة للتدمير والقدرة على اتخاذ نقاط دفاعية معينة و فرض السيطرة على الأسلحة القوية، وإحداث اللعبة تضم جميع الدول التي شاركت في الحرب العالمية الأولى والتفاصيل التاريخية.

نظام اللعب في لعبة Sudden Strike

توفر اللعبة للاعبين خاصية اللعب الجماعي عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت والدخول في العديد من المعارك التي تحاكي بشكل واقعي للغاية الأحداث الحقيقية التي تم تواترها عن هذه الحرب ويحدث ذلك عن طريق دخول المشاركين ساحات واسعة للمعارك على الكمبيوتر وتكون ساحات المعارك تلك من نوع FPS أي من منظور الشخص الأول لإطلاق النار.

يقوم اللاعبين بعد تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى بإختيار الجنود والأسلحة المناسبة وتزويد الجنود بها بالإضافة إلى اختيار الدولة التي يقومون بالمحاربة تحت شعارها والفريق الخاص  كما تسمح اللعبة للاعبين بالدخول في معارك تعاونية على شبكة الانترنت وتتكون من فريقين في ساحات معارك واسعة وحرة اللعب وإطلاق النار.

وصف لعبة الحرب العالمية الأولى 1917

اللعبة تتميز بجرافيك ذا جودة عالية للغاية يحاكي مناظر طبيعية وإحداث واقعية وحدثت بالفعل في هذه الحقبة الزمنية والجرافيك الخاص باللعبة يستخدم شخصيات وأشكال كرتونية بعض الشيء ولكنها ناجحة للغاية في إعطاء شعور الاندماج لدى اللاعب كما يمكن للاعب من خلال اللعبة الحصول على العتاد والأسلحة والذخائر وبجانب الهدف الأساسي وهو القتال وإطلاق النار وغيره من الأمور القتالية إلا إن اللاعب يمكنه القيام بأمور أخرى مثل بناء وحدة خاصة والدفاعات وسكنات حربية.

ثم يدخل في المعارك العديدة الطاحنة في اللعبة التى يمكنك تحميلها الأن من بين تحميل العاب بعدة أوضاع للعب تتناسب هذه الأوضاع مع أذواق جميع اللاعبين بالإضافة إلى نظام مرن وسهل للتحكم إثناء اللعب كما إن طابع العنف فيها ليس حاد ودموي بالرغم من انها لعبة أكشن وقتال وإطلاق نار من الطراز الأول لذلك فإن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية ويمكن للجميع الاستمتاع بها و بأحداثها واكتساب بعض المعرفة عن الأحداث التاريخية التي كانت تدور في هذا الوقت.

أهم مميزات تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى


  1. اللعبة تحتوي على رسوم كارتونية للشخصيات والأماكن مع جرافيك ثلاثي الأبعاد وأجواء ومناظر طبيعية تعكس ساحات الحرب في هذا الوقت.
  2. اللعبة تتميز بالمؤثرات الصوتية والبصرية عند القيام بالأفعال وإطلاق النار.
  3. اللعبة من أفضل وسائل الترفيه والبعد عن الملل وتصلح لجميع أفراد العائلة.
  4. تحتوي اللعبة على خرائط عديدة في عالم مفتوح ونظام اللعب حر.
  5. هناك أوضاع متعددة للعب من خلال الاتصال بالانترنت.
  6. البيئة في اللعبة تفاعلية قابلة للتدمير وإعادة التشييد.
  7. هناك عدد كبير أكثر من 30 نوع من المركبات التي تشمل السيارات والدبابات وغيرها يعود تاريخها للحرب العالمية الأولى.
  8. هناك أكثر من 20 نوع من بنادق القنص المتنوعة والخفيفة.
  9. تتغير الأوقات في اللعبة بين ليل ونهار وتغيرات مناخية.
  10. هناك وضع خاص لتدريب الجيش وبناء الدفاعات.
  11. نظام التحكم في اللعبة سهل للغاية مما يسهل حتى على المبتدئين الدخول للمعارك.
  12. تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى متاحة على تحميل العاب كمبيوتر كما انها متاحة للعب على منصة ستيم ألعاب الفيديو.

صور عن Sudden Strike

تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى Sudden Strike للكمبيوتر
تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى Sudden Strike
تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى
 تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى للكمبيوتر برابط مباشر
 تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الحرب العالمية الأولى


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقده من لساني يفقهو قولي

    ردحذف
  2. لعه رائعه

    ردحذف
  3. ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقده من لساني يفقهو قولي

    ردحذف