تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2 Sudden Strike للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية على الكمبيوتر هي واحدة من ألعاب الأكشن والقتال التي تحاكي أحداث واقعية حدثت في الحرب العالمية الثانية وهي متاحة للتحميل من خلال مواقع الانترنت، في هذه اللعبة ستقوم بمواجهة العديد من الأعداء ويجب عليك إن تقوم بقتلهم والتخلص منهم جميعا عن طريق الأسلحة المتوفرة لديك.

كما أن هذه اللعبة تم تصنيفها كواحدة من أفضل ألعاب القتال والحروب كما سيتضح لك بعد تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بأنها تتميز بالعديد من العناصر التي يعشقها محبي هذا النوع من الألعاب مثل المهمات الخطيرة وإطلاق الرصاص بالأسلحة التي تجسد الإمكانيات التي كانت متاحة في هذا الزمن لتصنيع السلاح والذخائر وتتمحور المهمات في اللعبة حول قتل الجنود وقيادة الدبابات والسيارات الثقيلة والمركبات الحربية وتشييد الثكنات العسكرية.

ومن الجدير ذكره أن اللعبة نجحن أن تحصل على قدر عالي من إعجاب المستخدمين حول العالم كما انه يتم تحميلها يومياً ملايين المرات, تدعم لعبة الحرب العالمية الثانية 1944 التشغيل على أجهزة الكمبيوتر الحديثة بكافة إمكانياتها فهي تعمل بجودة على مواصفات أنظمة منخفضة بعض الشيء لذا فبالطبع ستتمكن من تحميل اللعبة إمضاء أوقات ممتعة معها.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2 Sudden Strike للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة قصيرة عن تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية

لعبة الحرب العالمية الثانية المتاحة للتحميل لمستخدمي أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام تشغيل ويندوز تحتوي على تجسيد كرتوني ثلاثي الأبعاد للعديد من الأحداث الواقعية التي ذكرها التاريخ عن هذه الحرب بالفعل، وربما يعتبر هذا سبب من أسباب انتشار اللعبة بشكل كبير حيث أن العديد من الأشخاص قد يراودهم الفضول للتعرف على أحساس الجنود والتفاصيل الدقيقة التي كانت تجري في حدث تاريخي كهذا.

ويعتمد الفوز في هذه اللعبة على مهاراتك في أطلاق الرصاص من خلال تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر والجري السريع لتفادي الرصاص الذي تم إطلاقه بواسطة جهات العدو وزيادة القدرة على دقة الملاحظة واستنتاج ما سوف يفعله الجنود الأعداء من الجهة الأخرى وتفاديا حيث أن لعبة الحرب العالمية الثانية تعتمد بصورة كبيرة على الحكمة والمهارات العسكرية من أطلاق النار والمناورات وتتبع الهدف وتصميم الفخاخ وغيرها.

قصة لعبة الحرب العالمية الثانية 1944

تعتمد أحداث قصة لعبة الحرب العالمية الثانية على تسلسل زمني للأحداث التي حدثت بالفعل في الحرب العالمية الثانية التي تكونت من عدة حروب شاركت فيها عدد من الدول التي لها قوة عسكرية وحربية كبيرة وهذه الحرب تعد من أشرس الحروب في تاريخ البشرية والتي أثرت بشكل مباشر على العالم أجمع.

وتسرد كتب التاريخ أن تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية جاءت محاكاة للحرب العاليمة الثانية التى تم شنها بتاريخ سبتمبر عام 1939 عندما قام الجيش الألماني بغزو بولندا وتوالى بعد ذلك إعلان كل من بريطانيا وفرنسا وأمريكا الاتحاد وسبق هذا عدة حروب ومناوشات عسكرية مثل الغزو الياباني لمنشوريا الذي حدث في التاسع عشر من سبتمبر 1931 .

تم تصميم أجواء تعكس أحداث الحرب العالمية الثانية بدقة شديدة وتم مراعاة الواقعية في العلبة إلى حدٍ كبير والأسلحة والمعدات والمركبات التي تم تصميمها في اللعبة هي من طراز قديم يشبه تلك التي كانت متاحة في هذا الوقت الأسلحة التي تم استخدامها بالفعل أثناء أحداث الحرب العالمية الثانية كما أنه تم إضافة بيئة قابلة للتدمير والقدرة على تخصيص نقاط دفاعية وأخذ السيطرة على الأسلحة المتاحة في اللعبة خلال أحداث اللعبة تجد جميع الدول التي شاركت في أحداث الحرب العالمية الثانية واللاعب الحرية للاختيار من بينهم.

التصاميم في اللعبة

يحتوي تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية على تصاميم جرافيك رائع للغاية تم تصميمه بدقة وهدف محاكاة الواقع وبالرغم من أن تصميم الشخصيات كرتوني بعض الشيء إلا أن طابع الواقعية في اللعبة لم يتأثر بالسلب، خلال اللعبة يمكنك القيام بالعديد من الأمور الكثيرة المثيرة والممتعة داخل هذا الإصدار.

ذلك يتبلور فى اختيار العتاد المناسب للجنود وتشييد الثكنات العسكرية وبناء وحدات خاصة وتشييد دفاعات الجيش والدخول معارك شرسة من خلال أوضاع اللعب العديدة المتاحة من خلال اللعبة حيث يمكن للاعب اللعب من خلال الاتصال بشبكة الانترنت كما ان هناك أوضاع خاصة لتدريب الجيش واختيار القيادات وبناء الدفاعات.

مميزات تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية

  1. نظام التحكم في اللعبة سهل الفهم ومرن للغاية.
  2. لعبة عسكرية من الطراز الأول تعتمد بشكل أساسي على أطلاق الرصاص وقتل الأعداء.
  3. هناك مناظر طبيعية مصممة بخاصية التصميم ثلاثي الأبعاد ومؤثرات صوتية وبصرية تعزز من الواقعية.
  4. تعد من أفضل ألعاب القنص وإطلاق الرصاص والقتل بشكل يبعد عن العنف الحاد المنفر.
  5. للاعب حرية التحرك بين خرائط العالم المفتوح المتاحة في اللعبة.
  6. هناك عدد كبير من أوضاع اللعب متاح عند الاتصال بالانترنت.
  7. بيئة اللعبة تفاعلية قابلة للتدمير وإعادة البناء.
  8. هناك أكثر من 30 نوع من السيارات والدبابات والمركبات الحربية التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية.
  9. عدد كبير من أنواع بنادق القنص و المسدسات والأسلحة الخفيفة والثقيلة.
  10. الأوقات والطقس يتغير خلال اللعبة يتغير الليل نهار والعكس كما يتغير الطقس في اللعبة وتهطل الأمطار الثلجية.
  11. هناك وضع خاص لتدريب الجيش وبناء الدفاعات.
  12. طريقة اللعب سهلة وبديهية ويمكن للمبتدئين اتقىنها بسهولة.
  13. تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية متاح من بين تحميل العاب على أجهزة الكمبيوتر كما يمكن لعبها عبر منصة ستيم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2 Sudden Strike للكمبيوتر
تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2 Sudden Strike
تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2
تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 2 برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع