تحميل لعبة Counter strike Source للكمبيوتر مع الشبكة اونلاين

تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير، لعبة حماسية مثيرة، فهي لعبة تصويب أو إطلاق النار، تدور حول المواجهات بين الشرطة والإرهاب، تحتاج إلى تفكير تكتيكي قبل الدخول إلى أي مواجهة، فكلا الأطراف لديه الفطنة والذكاء والأسلحة التي تجعله قوي، وهي من الألعاب التي تتناسب مع الكبار فقط، حيث تحتوي على بعض المشاهد الدموية العنيفة.

حاول أن تقضي على الخصوم وتخلص العالم من خطر الإرهاب من خلال لعبة كاونتر سترايك: سورس مع الاونلاين، أو يمكنك أنت أن تكون الإرهاب نفسه، كلا النمطين مليء بالإثارة والتحدي والاكشن، عليك أن تكون يقظ بما يكفي لكي تتجنب الفخاخ التي يتم نشرها لك في كل مكان، فالموت يناديك من جميع الأرجاء مع الأسلحة والمتفجرات الناسفة، تحدى الجميع وقم بتحقيق هدفك والحفاظ على حياتك في نفس الوقت.
تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر مع الشبكة اونلاين

عن تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر

من الألعاب الرائعة التي تجسد معاناة العالم والحكومة مع الإرهاب، وهي إصدار مكمل للعبة Counter Strike التي ظهرت عام 2000، لكن جاءت كلعبة وإصدار منفصل وكامل، وقد كان الظهور الأول لها خلال عام 2004، تم تطويرها من خلال Valve and Turtle Rock Studio الخاصة بتطوير الألعاب، وبالرغم من ظهور الكثير من الألعاب المتطورة إلا أنها تمتلك شعبية كبيرة.

تحميل لعبة Counter Strike Source الاصلية متاح لأكثر من نظام تشغيل، حيث أنه تم توفيرها في البداية لتعمل من خلال أجهزة مايكروسوفت ويندوز، أما بعد ذلك تم توفيرها لأجهزة ماك، كما أصبحت أيضًا تعمل من خلال لينكس، حيث أنها تدعم الأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة، وما زالت تعتمد مثل الإصدار الأول من سلسلة كونتر ستريك على منظور الشخص الأول.

الرسوم متقدمة للغاية تشعرك بواقعية الأمر، حيث أنها رسوم 3D ذات طابع مميز، ولم يتم الاعتماد على نظام الرسوم الكرتونية كما هو المعروف في معظم العاب الفيديو، حيث تم اختيار رسوم حقيقية، فمثلًا ترى أن الجنود تصميمهم حقيقي بنفس بشرة الإنسان العادي، كذلك الأسلحة لا تشعر على الإطلاق أنها مجرد انيميشن داخل عالم افتراضي، فحقًا الرسوم بالغة الدقة.

عند تحميل لعبة Counter Strike Source بحجم صغير ستجد أنها تتمتع بمؤثرات رائعة، حيث أن جودة المؤثرات تجعلك تعيش تجربة واقعية في عالم الاكشن، حيث تجد أن الطقس في حالة ديناميكية، فتتغير الأحوال الجوية بين مطر وغيوم وجو مشمس وما إلى ذلك، كما أن الليل والنهار يتعاقبان بشكل مستمر، هذا فضلًا عن المؤثرات الصوتية النابعة من التفجيرات والطلقات النارية.

شرح لعبة كاونتر سترايك: سورس

القصة: القصة تدور حول خريطة جديدة تمت إضافتها في هذا الجزء من السلسلة، حيث ينضم البطل إلى فرقة مكافحة الإرهاب والتي تدعى كوموندوس، حيث تتجه الفرقة إلى "إسلام اباد" عاصمة باكستان، فهنا يمكث زعيم الحركة الإرهابية والذي يدعى بن لادن"، يتم تحديد عدد من الأماكن على الخريطة، لا بد أن تذهب إلى جميع هذه الأماكن وتبدأ القتال مع الإرهاب.

الخرائط: عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة Counter Strike Source من ميديا فاير تلعب في العديد من الخرائط، حيث يمكنك أن تختار خريطة اللعب بنفسك، وتتمثل الخرائط في مباني تتكون من أكثر من طابق، كما يمكن أن يتم القتال داخل قاعدة عسكرية، وقد يتطور الأمر لتجد نفسك تقاتل في الصحراء كما يحدث في الحرب، ولا بد أن تعلم أن هناك خرائط لا تصلح لكل الأنماط، فهي تصلح لنوع معين فقط.

الأعداء: الأعداء يكونوا الجماعات الإرهابية أو الحكومة، حيث أن هذا يختلف حسب الدور الذي تقوم به، وفي حالة اختيار ضابط الشرطة لا بد من أن تكون حذر، حيث أنهم مسلحين بأحدث أنوع الأسلحة، ولا تجد الأعداء أمامك بشكل مباشر، حيث أنهم يختبئون في مناطق معينة، عليك أن تبدأ بالبحث عنهم، هذا يجعلك تقوم بجولات كثيرة داخل المدينة، وأيضًا يوفر لك تجربة تفاعلية.

أسلوب اللعب: يعمل تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر على التركيز على أسلوب اللعب الجماعي، حيث أنه النمط الرئيسي هنا، فتجد دائمًا أن جميع الأنماط تنقسم إلى فريقين، ويكون اللعب دائمًا عبر الإنترنت، حيث أن النمط الجماعي يوفر تحدي رائع بين المنافسين، فدائمًا ما تشعر أن اللعب تفاعلي، ويمكنك في هذا النمط أن تتنافس مع أصدقاء أو حتى أشخاص تعرفهم.

تفاصيل داخل لعبة Counter Strike Source الاصلية

المعدات: بخلاف الأسلحة يوجد الكثير من العناصر الأخرى التي تساعدك في المعارك، فهناك طقم الانقاذ الذي يساعد في استعادة الصحة، كما أن هناك واقي الرصاص وأيضًا الخوذة، حيث يساعدان في الحماية من الرصاص، أما عن جهاز التشويش فهو يقوم بتشتيت العدو، وتستطيع أيضًا في Counter Strike Source أن تستخدم ما يعرف باسم طاقم نزع الفتيل وغيره.

أنماط اللعب: تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر بحجم صغير يمكنك من اللعب في أنماط لعب متنوعة، فهناك نمط القتل ونمط إنقاذ الرهائن ونمط القنبلة وغيرهم، ففي نمط القتل ينقسم اللاعبين إلى فريقين، كل فريق يقوم بالقتال مع الفريق الآخر، هذا يعنى أن الفريقين يشتركان في القتال، ويعتمد الفوز في هذا النمط على البقاء، حيث أن الفريق الذي يظل على قيد الحياة هو الفائز.

أما في نمط القنبلة داخل كونتر ستريك سورس فهو مختلف، حيث أن الفريقين في منافسة ولكن ليست القتال، فهناك فريق يحاول أن يعطل القنابل، لكن الفريق الآخر يمنعه، حيث يرغب في تفجير تلك القنابل وتفجير العالم، أما عن النمط الثالث وهو الرهائن فهو رائع، حيث يتم بين القوات الخاصة ومجموعات الإرهاب، فيرغب الإرهاب في أسر الرهائن بينما تريد القوات الخاصة تحريرهم.

المكافآت: نظام المكافآت رائع للغاية، حيث أنه يوفر مكافآت بدون حدود، فكلما تتمكن من إنهاء مهمة يتم منحك مكافأة مالية، يمكنك أن تستخدمها في الترقيات، فيمكنك على سبيل المثال تطوير الأسلحة، كما يمكنك تطوير المعدات من خلالها، هذا فضلًا عن القدرة على استخدام مسدسين معًا، يمكنك تجربة ذلك مع المنافسين عبر السيرفرات.

مزايا تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر

  1. عدد كبير من الأسلحة والمعدات.
  2. أعداء لا حصر لهم.
  3. إمكانية منافسة الخصوم في أكثر من وضع وعلى أهداف متنوعة.
  4. تعدد المكافآت.
  5. يمكنك أن تجد الكثير من المنافسين عبر السيرفرات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر مع الشبكة
تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر اونلاين
تحميل لعبة Counter Strike Source مع الشبكة اونلاين
تحميل لعبة Counter Strike Source اونلاين
تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر مع الاونلاين

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Windows 7 أو أعلى
  2. معالج: 1.7GHz processor
  3. رام: 512 MB
  4. المساحة الفارغة: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Counter Strike Source للكمبيوتر مع الاونلاين


شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هناك ملف بحجم 2 ميجا

    ردحذف
  2. لماذا لاتحتوي على partie pettite

    ردحذف
  3. روووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  4. ىاعغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغ

    ردحذف
  5. اممممممممممممممممممممم

    ردحذف
  6. اروع موقع في الشرق الاوسط

    ردحذف
  7. لااقبالتعغفعلنتغà

    ردحذف
  8. هل استطيع ان العبها اونلاين

    ردحذف
  9. العبة رووعة

    ردحذف
  10. nice gooooooooooooooooooood

    ردحذف
  11. جيد جداً

    ردحذف
  12. جيد جداً

    ردحذف
  13. سبحان الله الحمد الله الله اكبر جميل ممتاز

    ردحذف
  14. قوه القوه

    ردحذف
  15. يا سلام

    ردحذف
  16. العبه جميل اسطوره

    ردحذف
  17. ضعيف جدا وكتافه ملزقين ببعض وراسه منكمش

    ردحذف
  18. اسطورة

    ردحذف
  19. اللعبة جميلة

    ردحذف
  20. لعبت جيد

    ردحذف
  21. جيد جدااااااا

    ردحذف