تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير، تعد من أهم الاصدارات العاب كاونتر سترايك، وتعد من من أهم الاصدارات وذلك لأنها تحاكي الواقع بشكل قوي، من خلال الجرافيكس والرسومات والمؤثرات الصوتية المميزة والمعارك القتالية شبه الحقيقية التي يختار اللاعب خلالها ما بين الإنضمام، أما لفريق مكافحة الارهاب، أو لفريق الارهابيين المتمردين الذين يسعون إلى نشر الفوضى.

سوف يستمتع اللاعب خلال تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 من ميديا فاير من خلال موقعنا محانًا بالتحالفات التي يمكن أن ينفذها مع اللاعبين آخرين ويدخل في مواجهات أمام شخصيات حقيقية مع العديد من الأدوات التي تساعد على قوة التحالف، منها وسائل التواصل بين اللاعبين وقدرة قوي التحالف على التحكم في مناطق اللعب بشكل قوي والحوارات التي تدور بينهم وتبادل الاسلحة.
تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر

تم لعبة كاونتر سترايك 1.8 من خلال شركة "فالف" في عام 2006، ومن ذلك التاريخ وقد تم إتاحتها على عدد متنوع من الأجهزة الإلكترونية، مثل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالنظام الويندوز وأجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن، وهي من الالعاب متعددة اللاعبين التي يمكن لعبها اون لاين على شبكة الإنترنت.

يعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة من ميديا فاير كأحد أقوى ألعاب الفيديو جيم في العالم واقدمها، تلك التي استطاعت أن تحافظ على مر سنوات عديدة على كونها من أكثر ألعاب الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها من على شبكة الإنترنت، وذلك لجو المغامرات المميز الذي وفرته للاعبين والواقعية الشديدة في المعارك القتالية التي تدور بشكل مميز.

خاصة أن المحاكاة الشديدة للواقع لا تطول فقط أجواء المعارك الدائرة ولكنها تطول أدق تفاصيل اللعبة مثل الأسلحة المستخدمة في المعارك والمناطق التي تدور خلالها أحداث اللعبة والملابس والمركبات المستخدمة للانتقال بين المناطق المختلفة واستراتيجيات المعارك التي يتم وضعها والأدوات المساعدة التي يمكن للاعب استخدامها للانتصار في المعارك.

لذلك تمكن تحميل لعبة Counter Strike 1.8 اونلاين على الكمبيوتر من تحقيق نجاح كبير خاصة مع التطوير الدائم على التفاصيل، ليس فقط اصدار أجزاء جديدة منها، وبالتالي فإن اللاعب لن يشعر فقط بأنه يلعب لعبة للتسلية والمتعة، ولكنه سوف يستفيد من أحداثها في التعرف على طريقة إدارة العمليات الحربية والإستراتيجيات التي يتم وضعها من جانب العسكريين.

بالإضافة إلى الإستفادة من الأفكار المختلفة للإستراتيجيات التي يتم وضعها من جانب ثقافات مختلفة للاعبي كاونتر سترايك، حيث يدخل اللاعب في معارك أمام لاعبين من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى التطوير على أدوات التخصيص، تلك التي يمكن أن تساعد اللاعب في تخصيص شخصيات جديدة للعب سواء من حيث المظهر الخارجي أو الملابس.

شرح تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8

القصة: لا تختلف قصة تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر اونلاين عن الاصدار السابق، حيث تدور القصة الأساسية حول مجموعة من الارهابيين الذين يحاولون نشر الفوضى عبر مجموعة من الأسلحة التي يمتلكها وفي نفس الوقت هناك فريق لمكافحة الارهابيين يحاول مواجهة الارهابيين والقضاء عليهم والتخلص من المؤامرات التي يعملون على حياكتاها.

الشخصيات: لعبة كاونتر سترايك تتضمن شكلين مختلفين من الشخصيات، الشكل الأول هم الجنود الذين يحاولون مكافحة الإرهاب، أما الشكل الثاني فهم فريق الارهابيين، وفي بداية اللعب يختار كل لاعب الفريق الذي سوف ينضم إليه، وبعد ذلك يتم اختيار الشخصية التي سوف يقودها خلال الأحداث، ويتم التعرف على الأسلحة المتوفرة واستكشاف المكان.

الحبكة: من أهم المميزات عقب تحميل لعبة Counter Strike 1.8 الاصلية هي الحبكة الدرامية التي لا تدور بشكل عشوائي، ولكنها منسقة بشكل قوي ومقسمة إلى عدد من المراحل ومتدرجة، يتم ذلك بشكل يجعل اللاعب يشعر أنه في أحداث حقيقية خاصة مع التنوع الكبير في المهام التي يعمل اللاعب على تنفيذها مثل قيام فريق الإرهابيين بمحاولة زرع قنبلة متفجرة في أحد الأماكن.

بيئة اللعب: هناك الكثير من المناطق التي سوف تدور خلالها الأحداث والتي تحاكي الواقع بشكل كبير والتي يمكنك الإستمتاع من خلالها منذ بداية اللعب، حيث أن هناك بعض المعارك التي سوف تدور في الشوارع وبين العمائر السكنية، وهناك بعض المعارك سوف تدور داخل الغابات أو الحقول أو بعض المناطق الصناعية، كما أن هناك بعض المعارك التي سوف تدور في مناطق صحراوية.

المستويات: تم التقسيم بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 على الكمبيوتر إلى عدد من المستويات التي تختلف في درجة الصعوبة، كل مستوى يبدأ بالسهل الذي يناسب أقل اللاعبين من حيث الخبرة، ثم المستوى العادي الذي تتصاعد فيه درجة الصعوبة نوعاً ما، ثم المستوى الصعب الذي يواجه خلاله اللاعب تحديات حقيقية، ثم المستوى الخبير الذي يحتاج إلى إحترافية كبيرة للتنافس.

تفاصيل داخل لعبة Counter Strike 1.8

المعارك: تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مضغوطة يتميز بالتنوع الكبير في المعارك التي يخوضها اللاعب خاصة مع التحالف مع لاعبين آخرين والقدرة على وضع استراتيجيات مناسبة للهدف من المهمة المطلوب تنفيذها، ذلك إلى جانب إمكانية ترقية الشخصية التي يقودها اللاعب، ولكن هذا يتطلب جمع الأموال من خلال النجاح في تنفيذ المهام المطلوبة.

الأسلحة: من أهم المميزات الأخرى في لعبة كونترا سترايك 1.8 هو التنوع في الأسلحة التي يمكن للاعب أن يستخدمها سواء الأسلحة البيضاء مثل السكاكين، أو الأسلحة النارية مثل الرشاشات وبنادق القنص والمسدسات، كما أن قوة الأسلحة تتزايد مع الصعود في المراحل والقدرة على تنفيذ المهام وجمع النقاط التي يمكن أن تساعد اللاعب في شراء أسلحة أحدث.

انماط اللعب: هناك نمطين من اللعب يتوافران بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8، النمط الفردي هو اللعب ضد الذكاء الإصطناعي للجهاز الإلكتروني، بالإضافة إلى النمط الجماعي وهو اللعب لاين مع تحالفات مع لاعبين حقيقيين من مختلف دول العالم، ولكن هذا يتطلب توافر اتصال دائم بين اللاعب واختيار السيرفر الذي يتاح عليه لاعبين في الوقت الفعلي.

منظور الشخص الأول: سيتضح لك عقب تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر من ميديا فاير أنها من منظور الشخص الأول، وهي الألعاب التي تعتمد على رؤية اللاعب لكل ما هو حوله من خلال العين فقط ومن الأشياء التي يراها اللاعب هو السلاح الذي سوف يتم استخدامه في التصويب، ولكن يمكن للاعب أن يرى المشهد بالكامل من كافة الزوايا، كما يمكن أن يعتمد على استخدام العديد من عناصر المساعدة.

الخريطة: أحد أهم وسائل المساعدة التي لها دور كبير خلال الأحداث، حيث يمكن من خلال الخريطة التعرف على أماكن المهام حتى يصل إليها اللاعب بالإضافة إلى أن الخريطة تتضمن الشخصيات المتحالفة وأماكن تواجدهم، وبالتالي فإن هذا سوف يساعد اللاعب في تنفيذ المهمة المطلوبة منه بشكل أكثر احترافيه إلى جانب التعرف على أماكن النقود.

مزايا تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر

  1. تتميز بالمحاكاة الشديدة للمعارك الحربية التي تدور في الواقع بشكل فعلي.
  2. تتمتع بالجرافكس المميز والصور ثلاثية الأبعاد والرسومات المبهرة مع استخدام الألوان بشكل مبهر.
  3. المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية مناسبة للأجواء العنيفة بشكل مميز.
  4. تتميز لعبة كاونتر سترايك بإمكانيه لعبها اون لاين بدون الحاجة إلى تنزيلها على الأجهزة الإلكترونية.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. يوجد باسورد لهذه اللعبة عندما ادخل اليها شنو ها الباسورد خاصتها

    ردحذف
  2. كلمه السر ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. يا جماعه الخير والله مفيها كلمة سر، أنت عندك ف ملف اللعبة ملف فيها كلمتين سر بتنسخ كل واحده منهم فى المكان المطلوب ودا شئ ف ملف اللعبة نفسه أنا مليش علاقه بيه .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  4. الباسوورد هو Goiceasoft Studios

    ردحذف
  5. واو اروع العاب هنا

    ردحذف
  6. ياجماعة الخير وين زر التحميل ؟

    ردحذف
  7. اروع لعبه فوق الخيال

    ردحذف
  8. وين زر التحميل لو سمحت

    ردحذف
  9. لعبة جمميييييللللللللةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  10. لعبة جميلة لعبة Conunter stric1.8

    ردحذف
  11. لعبة جيدة

    ردحذف
  12. جيدة بس اي الباسورد

    ردحذف
  13. احسن لعبة في التاريخ لكن كيف احملها اصلا هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    ردحذف
  14. الانتلاعغنالتنلا

    ردحذف
  15. لعبة الصرية فيها بستي

    ردحذف
  16. لعبة جميل جدا

    ردحذف
  17. لعبه جميله

    ردحذف
  18. لمدا لايوجد الاعبين

    ردحذف
  19. عم تتضحكوا علينا منشان نحط تعليق بس انا حطيط عادي

    ردحذف
  20. موقع جميل

    ردحذف
  21. ممتاز استمر

    ردحذف
  22. طططططمنتذكنتدم

    ردحذف
  23. اللعبه وربنا روعههههههه
    والموقع جميييييل
    وشكرا لهزا الوقع
    وياريت تنزلو لعبه جاتا 5 لويندوز 7

    ردحذف
  24. لعبة حلوة كتير

    ردحذف
  25. يا جماعة الباسورد هو Goiceasoft Studios

    ردحذف
  26. ممتعة استمر يا موقع مميديا فاير

    ردحذف
  27. كذب نزل على شكل وينرار ولاكن لايعمل

    ردحذف
  28. جميلة جدا

    ردحذف
  29. لعبه جميله ومسليه جدا

    ردحذف
  30. تحت التجربة لسة

    ردحذف
  31. لا يوجد بوتات

    ردحذف
  32. لعبة جديدة

    ردحذف
  33. لعبة اسطورية

    ردحذف
  34. مش عرف النزل العبه

    ردحذف
  35. لعب راءعة

    ردحذف
  36. السلام عليكم اشكر ميديا فاير على لعبة BUTIFOL

    ردحذف
  37. راءعة ممتازة

    ردحذف
  38. lets goooooooooo

    ردحذف
  39. أنا محملها علشان هاف ليف بس هاهاهاهااهاهاها

    ردحذف