تحميل لعبة Hitman Blood Money من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير التي تعد واحدة من أقوى الإصدارات في سلسلة هيت مان الشهيرة، وتنتمي اللعبة إلى ألعاب الاكشن والمغامرات، حيث أنها تندرج بالتحديد تحت ألعاب التصويب، كما يمكن اعتبارها واحدة من أفضل ألعاب التسلل.

ستتعرف بعد تنزيل لعبة هيتمان: بلود موني أنك تقوم بالعديد من عمليات الاغتيال لشخصيات هامة من أجل الحصول على الأموال، فهذا هو هدفك الوحيد داخل هذه النسخة، فلا بد أن تتدرب بقدر ما تستطيع حتى تستطيع أن تقوم بإتمام المهام المطلوبة منك، وتستطيع أيضًا أن تحافظ على حياتك.
تحميل لعبة Hitman Blood Money من ميديا فاير بحجم صغير

عن تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر

هي لعبة قتال ومغامرات تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2006، وقد تم إطلاقها من قبل شركة ايدوس انتر اكتيف، وعن الشركة المطورة فهي شركة أي أو انتر اكتيف، وقد حققت اللعبة نجاح عظيم وظهر ذلك واضحًا عندما تم ترشيحها للحصول على بعض الجوائز، حيث ترشحت للحصول على جائزة البافاتا لأفضل لعبة فيديو وغيرها من الجوائز الأخرى.

ستعرف عقب تحميل لعبة Hitman Blood Money من ميديا فاير أن هذه النسخة من ضمن ألعاب العالم المفتوح، فلا يوجد هنا خط سير معين ليتحرك فيه البطل، حيث يتحرك العميل في أي مكان في ساحة اللعب حسب مكان تواجد العدو وحسب الطريقة الذي يريد تنفيذ العملية بها، وهنا يمتلك البطل قدرات عديدة تمكنه من ذلك كقدرته على الجري وعلى القفز وغيره.

ومن الجدير بالذكر أن اللعب داخل هيتمان: بلود موني يكون من منظور الشخص الثالث ويمكن أن تقوم بتبديله ليكون اللعب من منظور الشخص الأول، حيث يمكن على سبيل المثال أن ترى شخصية البطل أثناء القتال في ألعاب منظور الشخص الثالث، أما عند التبديل إلى منظور الشخص الأول لن يكون بوسعك أن ترى البطل أو حتى السلاح الذي يستخدمه.

وعند التطرق للحديث عن الأنظمة التي يمكن أن تقوم بإجراء تحميل لعبة Hitman Blood Money مضغوطة بحجم صغير عليها فهي عديدة للغاية، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تحمل اللعبة على أجهزة بلايستيشن 2 وبلايستيشن 3 وكذلك بلايستيشن 4، كما تتوفر منها نسخة على أنظمة اكس بوكس وان وكذلك اكس بوكس 360، ولا يقتصر الأمر على هذا، حيث أنك تستطيع الاستمتاع باللعبة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

شرح تحميل هيتمان: بلود موني

القصة: تتمحور قصتها بشكل عام حول القتال، حيث أنك هنا تتولى بدور عميل يسمى العميل 47 وهو عميل يعمل لصالح وكالة تقوم بالاغتيال لتحصل على الأموال من الأثرياء الذين يريدون قتل العدو، حيث يكون العميل أو البطل هو أكفأ قاتل من بين أعضاء الوكالة ويتم إسناد معظم المهام الصعبة إليه لذا لا بد من وجود خبرة كافية لديه حول المهام.

طريقة اللعب: تقوم اللعبة في البداية بمنح اللاعب مجموعة من البيانات حول الهدف أو الشخص المراد اغتياله ولكن تكون المعلومات غير كافية في معظم الأحيان، لذا يقوم اللاعب بالبحث عن المزيد من البيانات عن الهدف ليقوم بدراسة المكان المتواجد به حتى يتمكن من وضع خطة جيدة لكي ينجح في المهمة، وهنا تترك لك اللعبة حرية الاختيار في اختيار طريقة القتل.

المهام: عقب تحميل لعبة Hitman Blood Money بحجم صغير ستجد أن هناك 12 مهمة مختلفة مطلوب منك القيام بها ومعظمها مهام اغتيال لشخصيات ذات نفوذ عالية، حيث تجد أن معظم هذه الشخصيات لديها حراسات خاصة مما يجعل المهمة صعبة بالنسبة لك، وهنا في كل مهمة يتم منحك صورة أو فيديو تعرف من خلاله الهدف وبعض المعلومات القليلة عنه.

طرق القتال: طرق القتال التي توفرها لك اللعبة عديدة للغاية ومن الجدير بالذكر أنك من تقوم باختيارها، حيث يمكنك قتل العدو عن طريق خنقه أو عن طريق تفجيره أو عن طريق إطلاق النيران باستخدام كاتم الصوت، ففي أي طريقة تقوم فيها بالقتل لا بد من السرية التامة، كما لا بد أن تقوم بإخفاء الجثة وآثار الجريمة من دماء وأدوات قتل وغير ذلك حتى لا يتم كشفك من عناصر الشرطة.

تفاصيل داخل لعبة Hitman Blood Money

ساحات اللعب: تتنوع ساحات اللعب بشكل كبير للغاية وهذا يعتمد على المكان الذي يوجد فيه العدو داخل هيت مان، حيث يمكن أن تذهب إلى العدو في منزله أو في عمله أو حتى تقوم بقتله داخل الشارع، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن تحميل هيتمان: بلود موني تستخدم ساحات لعب مصممة على طراز المدن الأمريكية مثل مدينة لوس أنجلوس ولاس فيجاس وغير ذلك من المدن بنفس تصميم الشوارع والمباني.

الأسلحة: تتعدد الأسلحة التي يمكن لك أن تستخدمها عقب تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر في كل مهمة، وهنا لا بد أن تعلم أن اللعبة هي من تحدد لك الأسلحة المتاحة في كل مهمة وبناءًا على هذا تقوم بتحديد الطريقة التي ستستخدمها في القتال، حيث يتوفر هناك بنادق قناصة من نوع M14 والتي تمكن اللاعب من إصابة الهدف من على مسافة كبيرة، وهناك مسدسات ورشاشات من نوعMP5 وغير ذلك الكثير.

الأدوات: هناك أدوات أخرى تستطيع أن تستخدمها في القتال داخل هيت مان بلود موني، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تستخدم السم في قتل العدو بشكل صامت، كما يمكن لك استخدام طفايات الحريق أو استخدام السكاكين أو عصا البيسبول التي توفرها لك هيتمان: بلود موني، هذا بالإضافة إلى الألياف غير المرئية والحقن المخدرة وغير ذلك الكثير من الأدوات التي تمكنك من إتمام المهمة بشكل سري للغاية.

طرق جديدة للقتل: عقب تحميل لعبة Hitman Blood Money من ميديا فاير ستجد أن هذا الإصدار يختلف عن غيره من الإصدارات، فهنا تجد أنه بإمكانك قتل العدو عن طريق تدبير حادث له على الطريق فيبدو الأمر كما لو أنه حادث عادي وليس عملية اغتيال، كما يمكنك أن تدفعه من فوق مبنى عالي، هذا فضلًا عن قدرتك على اللعب في شواية اللحم الخاصة به لتنفجر فيه عند الاقتراب منها، وتستطيع أيضًا أن تقتله في المصعد.

مزايا تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر

  1. أساليب قتل متنوعة ومعظمها جديدة في هذا الإصدار.
  2. لك مطلق الحرية في اختيار طريقة الاغتيال.
  3. القدرة على إخفاء الجثة في الحاويات وغيره.
  4. تفاعل اللاعب مع عناصر البيئة المختلفة مع إمكانية التخفي داخل بيئة اللعب.
  5. تنوع الأسلحة ما بين أسلحة نارية وأسلحة يدوية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Hitman Blood Money من ميديا فاير
تحميل لعبة Hitman Blood Money بحجم صغير
تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر
تحميل لعبة Hitman Blood Money للكمبيوتر من ميديا فاير

  • متطلبات الشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window 7 / 2000 / XP / Vista
  2. معالج: Intel Core2 Duo
  3. رام: 1 GB
  4. مساحة فارغة: 5 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Hitman Blood Money من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. يبليبلبسيل

    ردحذف
  4. لعبة جميلة جدا وواقعية

    ردحذف
  5. هي اللعبه ديمو ؟
    ولا ده اسمها

    ردحذف
  6. هي اللعبه ديمو فعلا ولا ده الاسم؟

    ردحذف
  7. شكرا...........

    ردحذف
  8. ولمةنملنا

    ردحذف
  9. للببببببب



    ردحذف
  10. ليش ماعم يشتغل الرابط

    ردحذف
  11. انا هنزله دلوقتقتى

    ردحذف
  12. هل اللعبة بدون اخطاء

    ردحذف
  13. هل اللعبة بدون اخطاء

    ردحذف
  14. بيش انزلها تظهر لي يوم كامل على التنزيل

    ردحذف
  15. لعبة روعة

    ردحذف
  16. اي تليسارجا

    ردحذف
  17. مشكور جدا اللعبة راءعة

    ردحذف
  18. اللعبة رائعة جدا وممتعة انصحكم أن تنزلوها

    ردحذف
  19. جميل جدااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  20. موقع صادق افضل من غيرو

    ردحذف
  21. لعبة رائعة

    ردحذف
  22. حاجة جمدان

    ردحذف
  23. ان شاء الله تشتغل معي

    ردحذف
  24. لعبه رائعه

    ردحذف
  25. جميل جدا

    ردحذف
  26. انشاء الله تشتغل معي

    ردحذف
  27. لعبة رائعه

    ردحذف
  28. اللعبة حلوة اوي

    ردحذف