تحميل لعبة هيت مان Hitman Contracts من ميديا فاير مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك الحصول عليه برابط مباشر من خلال هذا الموضوع، حيث يرغب الكثير من الأفراد في الحصول على اللعبة لما لها من مميزات رائعة، حيث تعتبر واحدة من أقوى ألعاب سلسلة هيت مان، فهي من ألعاب المغامرات الشيقة التي يعشقها الجميع، وهي لعبة تصويب أيضًا.

سيكون مطلوب منك بعد تحميل لعبة هيتمان: كونتراكتز للكمبيوتر الكثير من المهام الشاقة التي تحتاج منك إلى إتقان مهارات القتال والتسلل، فلا بد أن تقوم بعمليات القتل في أسرع وقت ممكن قبل أن يتم الهجوم عليك وقتلك، كما لا بد أن تتم كافة العمليات في سرية تامة دون أن يشعر بك أحد.
تحميل لعبة هيت مان Hitman Contracts من ميديا فاير

عن تحميل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر

هي أحد ألعاب التسلل الرائعة التي أطلقتها شركة ايدوس انتر اكتيف، وقد تم تطويرها من قبل شركة أي أو انتر اكتيف، حيث ظهرت بشكل رسمي وأصبح تحميلها متاح لأنظمة التشغيل في عام 2004، وقد حصلت على جوائز الأكاديمية البريطانية لأفضل تسجيل صوتي، كما أنها حققت رقم قياسي في عمليات التنزيل.

ومن الجدير بالذكر في هيتمان: كونتراكتز أنك تستطيع أن تلعبها من منظور الشخص الأول وكذلك من منظور الشخص الثالث فمتاح لك التبديل بين النمطين، حيث تستطيع في منظور الشخص الثالث أن تُظهر شخصية البطل على الشاشة، أما في منظور الشخص الأول فلا تظهر أمامك شخصية البطل مما يجعل الأمر أكثر واقعية.

وعن الحديث عن نمط اللعب السائد عقب تحميل لعبة Hitman Contracts من ميديا فاير تجد أنه نمط اللعب الفردي، حيث أنك هنا تقوم بجميع المهام المطلوبة منك في شكل فردي، حيث تقوم بدور عميل يعمل لصالح وكالة معينة ولكنه يقوم بالمهام بشكل فردي لكي يحصل على المال بدون مساعدة أي أحد، ويكون الأمر هنا صعب على اللاعب لأنه قد يواجه أكثر من عدو في وقت واحد وهو بمفرده.

ونجد أن هيت مان كونتراكتز تتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، حيث أن حجمها يجعلها متاحة للكثير من الأنظمة، فتستطيع تحميلها على إصدارات البلايستيشن سواء بلايستيشن 3 أو على بلايستيشن 2، كما تعمل أيضًا على أجهزة الاكس بوكس وكذلك أجهزة ماك أو اس، ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد، حيث أنها تدعم العمل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز.

شرح لعبة هيتمان: كونتراكتز

القصة: لا تدور القصة حول شيء عميق بعينه، حيث أنك هنا تقوم ببعض المهام من أجل الحصول على المال دون النظر إلى أي مبدأ آخر، حيث تتولى هنا دور العميل 47 الذي ينفذ العديد من المهام القتالية لكي يقوم بالحصول على المال، فتكون المهام المطلوبة منه في بعض الأحيان مفيدة للبشرية وفي بعض الأحيان تكون مهام تضر بالعالم.

المهام: بالرغم من أن المهام التي تقوم بها عقب تحميل لعبة Hitman Contracts على الكمبيوتر كلها مهام خاصة بالقتل إلى أنها متنوعة بشكل كبير للغاية، حيث أنك في بعض الأحيان تقوم بقتل شخصية شريرة مثل بائع النبيذ الذي يتاجر في الممنوعات في تشيلي، كما يمكن أن تقوم بقتل الشخص الذي يريد قتل الرئيس وهنا تقوم بالقتال بهدف منع الشر، ويمكن أن تقوم بالقتال من أجل التخريب كدخول الأعراس وقتل العريس وغير ذلك.

طريقة اللعب: وقبل اللعب لا بد أن تقوم بمعرفة الطريقة التي تلعب بها، حيث هنا يتم منحك مجموعة من البيانات القليلة عن الهدف المراد قتله من قبل الوكالة، وتبدأ في استخدام هذه البيانات في الحصول على المزيد من البيانات حتى تتعرف أكثر على الهدف لتحديد خطة الهجوم المناسبة التي تقوم بها، كأن تعرف عدد الحراس ومداخل منزله وغير ذلك من الأمور المختلفة.

الرسومات: الجرافيكس الذي تجده بعد تحميل لعبة Hitman Contracts الاصلية في غاية الروعة، فبالرغم من أنها تستخدم الرسوم الكرتونية في تصميم مختلف الأشياء إلا أنك لا تشعر بهذا أبدًا، حيث أن دقة التصميم سواء في تصميم شخصيات اللعبة أو الأسلحة أو أي عنصر آخر تجعلك تشعر أنك تتعامل مع عناصر واقعية، كما أنها تميل إلى استخدام الألوان الواقعية.

تفاصيل داخل لعبة Hitman Contracts

بيئة اللعب: من الأشياء الرائعة التي تجدها داخل لعبة هيتمان: كونتراكتز أنها من ألعاب العالم المفتوح، فكل بيئة اللعب تكون متاحة للبطل، حيث يستطيع التحرك تبعًا لوجود الهدف والخطة الذي قام بتدبيرها لتنفيذ المهمة، لكن لا بد أن تكون حذر جدًا من العدو ومن الحراسات الخاصة به وكذلك من عناصر الشرطة التي تطاردك، حيث أن الشرطة من أقوى الأعداء بالنسبة لك.

العناصر: ساحة اللعب التي تقاتل فيها داخل هيت مان كونتراكتز تحتوي على الكثير من العناصر التي يمكن أن توظفها لكي تساعدك في عمليات القتال، حيث يكون هناك الصناديق التي يمكن أن تستغلها في الصعود إلى الأماكن المرتفعة، كما أن هناك النوافذ التي تدخل منها لأن الدخول من الأبواب أمر صعب بسبب وجود الحراسات، كما تستخدم المكاتب وجميع العناصر الأخرى التي تجدها داخل ساحة اللعب لصالحك.

القدرات: البطل الذي يمثل دورك بعد تحميل لعبة Hitman Contracts من ميديا فاير يكون لديه العديد من القدرات بخلاف القدرات القتالية والقدرة على استخدام الأسلحة، حيث يستطيع البطل على سبيل المثال أن يقوم بالتخفي خلف أي شيء موجود في بيئة اللعب، كما يمكن أن يقوم بتسلق الأماكن المرتفعة ويقوم بالقفز من مكان إلى مكان، لكن لا تنسى أنك العقل المتحكم في هذا البطل ولا تفيد هذه القدرات إلا إذا استخدمتها بشكل مناسب.

الأسلحة: يوجد هناك الكثير من الأسلحة التي يستخدمها اللاعب أثناء القيام بالمهام المختلفة، حيث يمكن أن يستخدم أسلحة قتال نارية ولكن لا بد أن يستخدم كاتم للصوت بحيث لا يشعر أحد به، فيمكن له أن يستخدم المسدسات أو بنادق القنص أو غير ذلك، كما يمكن له أن يستخدم الأدوات أو العناصر الموجود حوله في عمليات القتال كأن تقوم بضرب العدو بشيء ما، ومن الجدير بالذكر في إطار الحديث عن الأسلحة أنك تستطيع استخدام مسدسين في نفس الوقت.

مزايا تحميل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر

  1. مؤثرات رائعة للغاية خاصة في أصوات إطلاق النيران.
  2. تعدد الأعداء بشكل كبير للغاية مع إمكانية مقابلة أكثر من عدو في نفس الوقت.
  3. تنوع ساحات القتال.
  4. تصميم هائل لشخصيات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هيت مان Hitman Contracts من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة هيت مان Hitman Contracts مجانًا
تحميل لعبة Hitman Contracts مجانًا
تحميل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة Hitman Contracts للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  2. معالج: Intel Pentium 4 1.60 GHz
  3. رام: 256 MB
  4. مساحة القرص الصلب: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة هيت مان Hitman Contracts من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اذا سمحتو كيف بدي نزلها ؟؟

    ردحذف
  2. تسلمون ربنا يخليكم كل يوم العبه

    ردحذف
  3. العبة حلوة جدا

    ردحذف
  4. العبه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو جميله جدااااا اشكر صاحب العبه

    ردحذف
  5. لا باس بيهال


    ردحذف
  6. واااااااااااو

    ردحذف
  7. ما كلمه فك الضغط ارجوك ردد سررييعععع

    ردحذف
  8. اللعبة جميلة شكرا لكم

    ردحذف
  9. gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  10. لعبة رووووووووووووووووووووووعة وموقع رااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    ردحذف
  11. رائعة جدا

    ردحذف
  12. ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازة

    ردحذف
  13. كيفية التثبيت اذا سمحتو

    ردحذف
  14. شكراااااااااااااااااا

    ردحذف
  15. ااتعتتتتلاب

    ردحذف
  16. شكرا جزيلا لك

    ردحذف
  17. 10000000000000000

    ردحذف
  18. Woooooooooooooooow

    ردحذف
  19. Hhhhhhhhhhhhhhhhhh cooI

    ردحذف
  20. جميل الحمد الله

    ردحذف
  21. وايد حلو

    ردحذف
  22. تمام اوووووووووي

    ردحذف
  23. حلوه اوووووووي

    ردحذف