تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 Conflict Vietnam للكمبيوتر

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر من ميديا فاير أو بالإنجرليزية "Conflict Vietnam" على غرار الإصدارات الأحدث من لعبة عاصفة الصحراء التي تدور حول أحداث الحرب التي قامت بين قوات الجيش الأمريكي والفيتنامي في أعقاب الحرب العالمية الثانية، وفي وقرب نهاية الصراع الفيتنامي الأهلي.

يأتي الإصدار الثالث من سلسلة العاب عاصة الصحراء الأكثر شهرة بين العاب قتال وحروب الجيوش الخفيفة الذي يتناول أحداث حرب فيتنام بشكل كرتوني، وكما عهد اللاعبون في عاصفة الصحراء فإن أسلوب اللعب يعتمد بشكل أساسي على أطلاق النار والخوض في مناورات ومطاردات مع عناصر جيش العدو مع خصائص إضافية، مثل إمكانية بناء مخابئ في الغابات و ثكنات ومراكز تدريب للجنود.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 Conflict Vietnam للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر

في لعبة عاصفة الصحراء 3 والتي تعد الإصدار الثالث الذى يمكن للاعب فيها إطلاق القدرة على التحكم في مجموعة مكونة من 4 جنود مدربة كل منهم له اختصاصه الفريد عن الآخر، وهذا أهم ما يمكن القول تجاهه بأننا أمام إصدار حرفيا ممتع ومثير فى نفس الوقت.

وتنتمي كافة الجنود إلى الفرقة 101 المحمولة في هجوم Tet في فيتنام الذي قام في عام 1968، يسمح هذا الإصدار للاعبين بالتحكم في تحركات وقرارات اثنين من الأربعة أفراد المكونة للفريق القتالي والتي تنتمي إلى أعضاء وقوات الجيش الفيتنامي الشمالي.
تنتمي بدورها لألعاب فيديو إطلاق الرصاص التكتيكية والإستراتيجية، تم تطوير الإصدار من قبل شركة "Pivotal Games" و "8bit Games" كتكملة للإصدارين الوليين وتم نشر الإصدار بواسطة شركة "Global Star Software" ويدعم الإصدار التشغيل على منصات PlayStation 2 و Xbox و Microsoft Windows والهواتف الذكية.

وتدور أحداث الصراع بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 الاصلية للكمبيوتر حول الأحداث التي حدثت قبل أيام قليلة من هجوم تيت 1968،حيث قام الجندي هارولد شيري كاهلر الذي يبلغ من العمر 19 عامًا بالتقديم مع زملائه على متن أحد السفن الحربية التابعة له، وتتجه السفية بالقوات على متنها إلى مدينة الأشباح، وهي قاعدة الفرقة 101 المحمولة في جنوب فيتنام.

وكان قائد الفريق المعروف في حملتين سابقتين في فيتنام يقوم بتحضير أعضاء قواته الخاصة للرجوع إلى بلادهم عندما تنتهي جولتهم المقر أن تنتهي خلال أيام قليلة، ولكن في هذا الحين يحدث هجوم التيت مباشرة بعد هجوم دورية قتال للقائد هاكر، وسرعان ما يجد نفسه مع بقية أعضاء قوته الخاصة محاصرين خلف خطوط العدو بعد إن نجحت عملية إسقاط المروحيات التي يستخدمها للقيام بالدوريات الليلية الخاصة بهم.

شرح لعبة عاصفة الصحراء 3 فيتنام

القصة: عقب تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر وعلى مدار الأيام القليلة التي تتبع هذا الهجوم، يتقاتل الفريق المكون من 5 أفراد على بعد أميال من الغابة المجهولة مع قوات الجيش الفيتنامي، حيث يتقابلون بعد ذلك مع قائد القوات البحرية المسمى ب PBR The Chief الذي استطاع وحده التخلص من عدد كبير من قوات الجيش الفيتنامي من خلف النهر.

ذلك بعد أن تمكن من العبور والدخول لأحد المناطق المحصنة الخاصة بهم وتسمى "Charlie's Point"، ولكن سرعان ما قتل الشيف وأكتشف أعضاء فريقه الخمس ذلك الخبر، وفي هذا الحين كان محتم عليهم المواجهة مع مجموعة من قوات Montagnards.

تمكن أعضاء الفريق من مغادرة المكان وطلب المساعدة من طائرة هليكوبتر من القاعدة الجوية الاولى التي تم هبوطها تحت الحصار لإنقاذ أعضاء الفريق القتالي بعدما قاموا بإعطاء زعيم القرية أحد التماثيل المقدسة التي قد استولى عليها أفراد القوات وإطلاق سراح بعض السجناء وإعادتهم لزعيم القرية مرة أخرى، وذلك عن طريق تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 برابط مباشر من ميديا فاير.

بعد أن قام أعضاء الفريق بالمقاتلة مع أعضاء VC و NVA الفيتنامية، تمت الإشادة ومكافأة الفريق من قبل الرائد الرائج والاس الذي قام بالثناء جهراً على شجاعتهم وتقديمهم كقدوة يحتذي بها، في هذا الحين قام أحد أفراد قوات VC بقذف قنبلة يدوية على المستودع عندما كان الميجور يتحدث ويمدح شجاعة الفريق القتالي، مع مما أفقد كافة الأفراد في هذا المستودع وعيهم وتم أسر الخمس رجال و قتل الرائد والاس.

تفاصيل داخل لعبة Desert Storm 3

الصراعات: تدور كافة الصراعات التى سوف تشاهدها بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر في بيئة خضراء استوائية، يقوم فيها اللاعب ببناء مخابئ خاصة ليحتمي بها أعضاء الفريق من هجوم الأعداء، وبالنسبة للجرافيك فقد تم تصميم الإصدار بالكامل من رسومات ثلاثية الأبعاد على دقة عالية من التصميم وتظهر تفاصيل عدة في شخصيات الجنود والأعداء والأسلحة والبيئة المحيطة.

الأسلحة:
وتلعب الأسلحة دورًا مهما فى هذا الإصدار الذى يتيحة تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، حيث أنه يوجد عدد كبير من الأسلحة التي تختلف في أحجامها وقدراتها والتي تشمل أسلحة يدوية خفيفة مثل المسدسات والبنادق والمتفجرات مثل القنابل اليدوية ومدافع الصواريخ، بالإضافة إلى بعض الأسلحة البيضاء التي تشمل العصي والسكاكين وغيرها.

المؤثرات الصوتية: أما بالنسبة للمؤثرات الصوتية فتحتوي لعبة عاصفة الصحراء 3 على مؤثرات صوتية رائعة للغاية تظهر عندما يتحرك أعضاء الفريق خلال الغابة، وعندما يقوموا بقص الأشجار القصيرة والحشائش التي تعيق تحركهم وعندما يمليء أعضاء الفريق ذخيرة الأسلحة وعند إطلاق الرصاص.

مزايا تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر

  1. تتميز بصراع حربي وقتالي يستند على أحداث واقعية حدثت بالفعل.
  2. يمكن للاعب التحكم في فريق من الجنود المدربة يتكون من 4 أفراد لكل شخص في الفريق تخصص يختلف عن الآخر.
  3. هناك عدد مختلف من أنماط اللعب في اللعبة فيمكن للاعب اللعب بشكل فردي أو جماعي مع الأصدقاء أو خلال شبكة الأنترنت.
  4. تحتوي على عدد كبير من الدبابات والسيارات رباعية الدفع للتحرك في الأدغال وطائرات هليكوبتر وسفن.
  5. تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر من ميديا فاير متاح بشكل مجاني.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7
  2. المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2.5 GHz / AMD Athlon 64 X2 5400+
  3. بطاقة الفيديو: GeForce 9800 / Radeon HD 4870
  4. الرام: 2 GB
  5. المساحة الفارغة: 2 GB
  6. Directx 9

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر برابط مباشر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اول م تخلص اول مهمة يعرض Exit to windows

    ردحذف
  2. البيت الاول بس مابيسيفش

    ردحذف
  3. للعلعغلعلالاتلy78y78y78y78

    ردحذف
  4. رههههههههههههههههههههههههييب

    ردحذف
  5. رهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  6. جامدة جدااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. رووووووووووووووووووعة

    ردحذف
  8. 12
    dfaasadsfaed

    ردحذف
  9. أجد مشكلة في تحميل اللعبة

    ردحذف
  10. جميل جدا ولله

    ردحذف
  11. ماهى طيقة تفيعل الديمو حتى نستكمل باقى المراحل ؟

    ردحذف
  12. مش راضيه تنزل

    ردحذف