تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، تعد واحدة من إصدارات سلسلة ألعاب عاصفة الصحراء وهي من أشهر وأفضل ألعاب الأكشن والحرب والقتال العسكري والمعارك بين الجيوش، تلك المتوفرة للتحميل بشكل مجاني من شبكة الانترنت، كما أن لعبة عاصفة الصحراء مثل بقية إصدارات السلسلة تضم عدد كبير من الأسلحة المختلفة والذخائر، وحتى أسلحة القوات الخاصة متوفرة للاعب منذ بدء اللعب دون الحاجة لاجتياز عدد من المستويات أولا للتمكن من الحصول على تلك الأسلحة.

كما أنه لن تحتاج لشراء الذخائر والأسلحة من خلال اللعبة، فيمكنك اللعب مباشرة واستخدام الأسلحة والذخائر التي لا تنته، وفي هذا الإصدار وهو تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر مضغوطة تم إجراء تحسينات عديدة على الجرافيك والإمكانيات في اللعبة، كما تم إضافة عدد من الأسلحة الجديدة والطائرات والجنود، فضلاً عن أن المهام أصبحت أكثر تشويقاً وإثارة وتغيرت المؤثرات الصوتية والمرئية بشكل بسيط نحو الأفضل.

كما أن قدرة اللاعب على التحكم في الجنود والمركبات أصبحت أقوى وأفضل في هذا الأصدار، وكل تلك العوامل ساعدت هذه النسخة على الحصول على شهرة كبيرة حول العالم وفي البلاد العربية بوجه خاص، قم بالحصول على هذا الإصدار من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الأن وستتمكن من الدخول في الكثير من المغامرات المشوقة والحروب العنيفة التي تحتوي على مهام صعبة وتحدي ومنافسه.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm مجانًا

عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر

لعبة Conflict Global Storm فى الإصدار الرابع من أهم ألعاب القتال والحروب التي تم إنتاجها، حيث تحاكي أحداث عملبات قتالية واسعة النطاق، حيث تدور في أراضي عدة دول، مثل الفلبين وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى كشمير وكولومبيا، لذا فإن اللعبة تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من اللاعبين العرب وغير العرب، ويمكنك الإنضمام لمحبيها عن طريق تحميلها وتثبيتها والبدء في خوض المعارك الرائعة في اللعبة.

وتظهر تلك المؤثرات عندما تقوم بإطلاق رصاص أو تفجير قنبلة أو صاروخ أو قيادة الدبابات والسيارات ذات الدفع الرباعي أو إعادة ملء الأسلحة بالذخيرة، ليس هذا فحسب فتحتوي أيضا على قصة مثيرة تشجع وتحمسك على أداء كافة مهماتها، كلما تمكنت من انجاز مهمات أكثر تتقدم في المستويات وتكتسب خبرة أكبر.

في Conflict Global Storm الإصدار الجديد الذي نوفره لزوارنا برابط واحد مباشر مع كامل السلسلة يوجد هناك الكثير من المزايا والإضافات بانتظارك، ومن أهم وأبرز تلك الإضافات والمميزات الجديدة التي تم إضافتها حديثًا، ولم تكن متاحة في الإصدارات السابقة، كما أنه هناك الكثير من الأسلحة الأوتوماتيكية المتطورة بشكل كبير والتي لا يمتلكها جيوش العدو.

لذا فإنك في هذه النسخة تحديدًا لك فرصة أكبر للإنتصار والقضاء على كافة أفراد جيش العدو، بالإضافة إلى المراحل الكثيرة المتعددة في عاصفة الصحراء والتي تتميز بصعوبة المهام والتحديات والمنافسات فيها التي تجعل هذه النسخة تحديدًا أكثر تشويقًا، كما أن هذا الإصدار متوفر للتحميل المجاني على شبكة الإنترنت.

تفاصيل داخل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر

المهمات: فيما يخص جانب المهمات، يحتوي هذا الإصدار من لعبة القتال الرائعة على الكثير من المهمات التي تتميز بالإثارة والأكشن، وتعتمد المهمات على حماية بقية أفراد الفريق والخروج لإنقاذ الرهائن، وتتبع الأعداء وإطلاق القنابل على مخيماتهم و ثكناتهم تدمير معداتهم الحربية.

الأسلحة: أما فى تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر من ميديا فاير وفى جانب الأسلحة فهناك عدد مفتوح من الأسلحة والذخائر المتاحة للاعبين في جميع المستويات، الكثير من تلك الأسلحة مطورة للغاية ولها القدرة على الفتك بجيش بأكمله، ولن تحتاج لشراء المزيد من الأسلحة عكس الألعاب الأخرى، حيث أنها توفر لك كافة الأسلحة والمعدات اللازمة لإكمال المهمات بنجاح.

القيادة: عندما تبدأ تكون القائد على مجموعة مدربة من أمهر الجنود تتكون من 4 رجال مسلحين، وتقوم أنت بوضع الخطط المناسبة لإكمال المهمات ويساعدك عليها الآخرون، ويحيط باللاعبين من كل اتجاه صحراء شاسعة ورمال وجبال، ويصعب التعرف على معالم المكان، أو توقع مكان هجمات الأعداء، لذا يجب أن تكون دائمًا حذر وحريص على حياتك وحياة الأفراد المساعدين لك، كما يمكنك الإحتماء في ممرات وكهوف في الجبال من الأعداء ومراقبة ماذا يفعلون.

الأسلحة: يمكنك الحصول على العديد من الأسلحة المتطورة وقيادة الطائرات الحربية التي سوف تساعدكم في القضاء على قوات الأعداء والحفاظ على حياة بقية أفراد فريقك، ذلك بالإستعانة بالأسلحة والذخيرة وخبرة زملائك من الجنود، ستتمكن من أداء كافة المهمات التي تبدأ سهلة ثم تتدرج في الصعوبة بتقدم مستويات اللعبة، كما أن المؤثرات الصوتية من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 مضغوطة مجانًا تساعد بشكل كبير على زيادة حالة اندماج اللاعب مع الأحداث.

مزايا تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة عاصفة الصحراء 4 بالمؤثرات الصوتية الرائعة التي تم توظيفها بدقة بالغة مع المؤثرات البصرية.
  2. توفر مجموعة من الخرائط التي تشبه في تكوينها ورسمها بالمتاهات وتدل اللاعب على كل كبيرة وصغيرة حوله وإمكانية التنقل من مكان لآخر بأمان وفي أسرع وقت.
  3. تم إضافة عدد كبير من الأسلحة الجديدة والمتطورة في هذا الإصدار لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة.
  4. البيئة الصحراوية والجبلية المحيطة في مهام اللعبة تزيد من صعوبة المهمات.
  5. تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 مضغوطة من ميديا فاير داخل متوفر مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 Conflict Global Storm
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط رابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 4 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. جيد جدا

    ردحذف
  2. ازاي تشتل اللعبة

    ردحذف
  3. لعبة روعة جميلة جدا لاتشبع من لعبها





    ردحذف
  4. ممكن سوال البيت 4 العب بتهنج

    ردحذف
  5. رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  6. عندي مشكلة باللعبة بتشغل فقط المرحلة الاولى ما في استمرار

    ردحذف
  7. ىةمتتنةى
    طتعااع
    ط

    ردحذف
  8. العبة مش بتنزل وفي مساحة كبيرة

    ردحذف
  9. اكتب اسم الاعب وبعدين مااقدر فيه زر انتر ولا اي شىء للاستمرار

    ردحذف
  10. اللعبه مرا حلووووووووه

    ردحذف
  11. هذه لعبة جميلة جدااا

    ردحذف
  12. بامر الله

    ردحذف
  13. ان العبه جيدةجدا

    ردحذف
  14. شكرا لذوفك

    ردحذف
  15. شكرا لكم

    ردحذف
  16. شكرا لكم

    ردحذف
  17. لعبة جد جد جد رائعة

    ردحذف
  18. ال بيقول اذاي احملها هتنزل شوية هتلاقي كلمة تحميل للكمبيوتر بالاخضر دوس عليها هينقلك لصفحة التحميل هتنتظر 10 ثواني تجهيز رابط التحميل وهدوس علي تحميل اللعبة هيضهرلك فولدر اللعبة تحت وهي بتحمل

    ردحذف