تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 Conflict Denied Ops مجانًا

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 أو بالإنجليزية "Conflict Denied Ops" لها طابع الإثارة والمغامرة والتحدي وخوض الحروب وإطلاق الرصاص، واللعبة بمختلف أجزائها لها الكثير من المحبين والمتابعين في الوطن العربي، حيث أنها تتناول أحداث وقصة حرب الخليج التي دارت بين دولتي العراق والكويت، كما أن لعبة عاصفة الصحراء من أكثر الألعاب الإلكترونية العسكرية تسلية ولن تشعر أثناء التقدم في مستوياتها بأي ملل على الإطلاق، وتعتمد اللعبة على دقة وذكاء اللاعب في إطلاق الرصاص وتدمير المعدات الحربية للأعداء واكتشاف جنود العدو و التخلص منهم والحفاظ على بقية أفراد الجيش والتنقل في البيئة الصحراوية الجافة بين الرمال والجبال.

الأمر هنا لا يعد عاديا على الإطلاق، حيث أنك وبمجرد الإنتهاء من عملية تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 سوف ترى الكثير من المفاجآت والأمور الأخرى المثيرة والتى يمكنك التعامل معها بشك أكثر دقة، حيث أن الأمر يعد فى هذا الإصدار بالتحديد فى أكمل صورة المثيرة، آلات الحرب الدقيقة والتى يمكنك التعامل من خلالها بشكل أفضل، حيث الدقة والمتعة أثناء التصويب فى عالم جديد طليا من خلال هذا الإصدار النادر والشاذ عن باقة الإصدرات الأخرى التى يمكنكم التعرف عليها أيضا من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر على منصتنا، وغير ذلك من الامور التى تهمكم فى التعرف على تفاصيل أكثر عن هذه اللعبة.

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 Conflict Denied Ops للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5

الجزء الخامس من لعبة عاصفة الصحراء التي تعتبر واحدة من أقوى وأهم ألعاب القتال التي تجسد وتحاكي قصة وأحداث حقيقية، وتملك هذه اللعبة أكثر عناصر الحرب والأسلحة ومغامرات الجيوش والمعارك ضد الأعداء في بيئة صعب التحرك فيها أو الحصول على موارد للبقاء على قيد الحياة، فهي لعبة تعتمد بشكل كبير على تحدي النفس وتساعد على التفكير بمنطق وعدم القيام بأي خطوة قبل الحساب لها والتأكد من أمنها وسلامتها على كامل أعضاء الجيش.

تم نشر أول إصدار من لعبة عاصفة الصحراء في عام 2002 بواسطة شركة سكوير إنكس اليابانية الشهيرة، وتحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 من تطوير شركة بيوفتال جيمز التي قامت بتطوير ونشر مجموعة من أفضل وأنجح ألعاب الفيديو، وحرصت الشركة المطورة على تصميم اللعبة بأفضل وأعلى الإمكانيات وإدراج مهمات وتفاصيل تزيد من عنصر التشويق والاكشن في اللعبة مثل الدبابات والأسلحة المختلفة في أدائها وقدراتها، وإمكانية تدريب الجيوش، والعديد من المميزات الرائعة التي توفرت في لعبة عاصفة الصحراء منذ الجزء الأول ولم تخلو منها الأجزاء اللاحقة.

معلومات عن لعبة عاصفة الصحراء 5

بعد أن تنتهي من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 سوف تكتشف القصة الرائعة التي تدور حولها أحداث اللعبة، في اللعبة منذ أول إصدار ليست مجرد لعبة بسيطة تعتمد على المهمات فحسب بل تحتوي على قصة شيقة ودور مهم لكل شخصية، والقصة التي تقوم عليها اللعبة هي عبارة عن مؤامرة كبيرة، كما أن إفراد الجيش يقومون بعثات تدريبية وتعليمية من فترة لأخرى خلال اللعبة مما يزيد من مهاراتهم القتالية والتكتيكية.

واللعبة بكامل مستوياتها تقوم في الصحراء الشاسعة لذا من الصعب أن تكتشف من أين يأتي الأعداء حولك، حيث أنه من الصعب حقاً توقع مكان تواجد وقدوم الأعداء في هذه البيئة الصحراوية والشمس الحارقة، لذا يجب أن تكون دائما حذر للغاية من أي هجوم عدائي عليك او على أفراد فريقك ويجب أن تحمي ظهورهم ومن المتوقع منهم ان يقوموا بنفس المهمة في حمايتك أيضا.

كما أنه متاح لك استخدام عدد كبير من الأسلحة والقنابل وقاذفات الصواريخ أثناء اللعبة لاستهداف مناطق وجود وتدريب العدو وتدمر كافة معداتهم الحربية حيث أن طلقات المسدسات والأسلحة اليدوية العادية لن تؤثر في الأجسام المصفحة في الدبابات والمعدات الحربية الكبيرة لذا سيتوجب عليك استخدام قاذفات الصواريخ.

من داخل لعبة Conflict Denied Ops

فيما يخص جانب مهم جدا فى هذا تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 وهو جانب العمل التسليحى الذى تسبب فى نقلة نوعية لهذه النسخة تحديدا فاللعبة توفر لك عدد كبير من الأسلحة المختلفة في الأحجام والقدرات وتلك الأسلحة لا تنتهي أبداً ولن تضطر لشراء المزيد من الأسلحة كما هو الحال في ألعاب القتال الأخرى.

أما بالنسبة للجانب الأخر والمهم أيضا يمكنك التعرف من خلال أحداث اللعبة التى يمكنك الحصول عليها منة داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر تكون أنت مسئول عن أربع من أمهر الجنود كل جندي متميز في مجال مختلف عن الآخر، مثلاً أحدهم متخصص في التصويب الدقيق والآخر في الطائرات والآخر في التخطيط وهكذا.

كما أنه يوجد أيضا الجانب الذى يعد هو الاكثر بحثا ممن يقدمون على تحميل أي لعبة وهو جانب المهمات في تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 ليست سهلة على الإطلاق ولكنها جميعها تتميز بالكثير من الإثارة والاكشن ويجب أن تكون دائماً متيقظ حيث قد تأتيك ضربة من جيوش العدو في أي وقت.

تدور جميع أحداث ومنافسات وتحديات لعبة عاصفة الصحراء 5 في بيئة صحراوية رملية صعب التحرك فيها ويأخذ الجنود الكهوف والخنادق وكوراً لهم يغلب على البيئة المحيطة في اللعبة اللون الأصفر لون الرمال والشمس الساطعة المحرقة خلال النهار والجبال والكثبان الرملية، ولكن في بعض مشاهد اللعبة يدخل اللاعب وفريقه الخاص إلى بعض الكهوف والممرات بين الجبال للتخفي أو القيام بمناورات مع قوات العدو.

مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5

  1. لعبة عاصفة الصحراء تتمتع برسومات وجرافيك عالي الدقة و محاكي ألعاب كمبيوتر خاص.
  2. تضم اللعبة مؤثرات صوتية قوية مثل أصوات أطلاق النار والانفجارات والرياح تساعد على الاندماج بشكل أفضل في أحداث اللعبة.
  3. توفر لك اللعبة العديد من الأسلحة المختلفة والذخيرة التي تساعدك على البقاء على قيد الحياة والحفاظ على بقية أعضاء فريقك.
  4. يمكنك أن تتصل بشكل مباشر بالقاعدة خلال أداء الضربات الجوية.
  5. أعدادات التحكم في تحرك الجنود بإطلاق الرصاص والمركبات سهل ومرن للغاية.
  6. يمكنك الانخراط في القتال مع جيوش العدو وجهاً لوجه.
  7. تستطيع قيادة الدبابات والسيارات ذات الدفع الرباعي واستخدام أسلحة القوات الخاصة.
  8. تساعد اللعبة على الاندماج بشكل كبير لذا فقد تشعر كأنك داخل أجواء حرب حقيقية عندما تبدأ اللعبة.
  9. تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 متوفر الان من بين تحميل العاب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 Conflict Denied Ops للكمبيوتر
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 Conflict Denied Ops
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 5 للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انا لا اعرف نزل اي لعبة علي الكمبيوتر

    ردحذف
  2. هلي هي نسخة ديمو او كاملة ارجو الرد

    ردحذف
  3. هل هي نسخة ديمو او كاملة

    ردحذف
  4. هل اللعبة ديمو

    ردحذف
  5. كيف اتجاوز المرحلة الاولى ارجو الرد منفضلك

    ردحذف
  6. اللعبه حلوه

    ردحذف
  7. العبه جميله

    ردحذف
  8. كيفيه التشغيل

    ردحذف
  9. كيفيه تشغيل اللعبه يريت الرد بافيديو

    ردحذف
  10. لو سمحت عاوز ملف الاديو سطبت اللعبة ولقيتها من غير الملف دة عالتليجرام لو تكرمتم 01116303008 مصر

    ردحذف
  11. saddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  12. هل هى كامله

    ردحذف
  13. اكون شاكر جدا لذوقك

    ردحذف