تحميل لعبة Batman Arkham Origins للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير

  • ، ، ،
تحميل لعبة Batman Arkham Origins هي أحد إصدارات سلسلة ألعاب المغامرة و الحركة باتمان التي تدور أحداثها في نطاق عالم مفتوح ويعتمد الفوز في مهامها على تكتيكات خاصة وخطط للتسلل، شخصية باتمان او الرجل الخفاش هي الشخصية الرئيسية في اللعبة حيث يخرج يومياً في الليل متخفي في ردائه وقناعة الشهير للتجول حول مدينة جوثام بواسطة سيارته الخاصة وحبل السحب ليتمكن من التعلق على الحواف التي من الصعب الوصول إليها لمراقبة ما يحدث في الخفاء وتشمل أدوات اللعب في هذا الإصدار بعض أدوات اللعب من إصدارات اللعبة السابقة ومنها تحميل لعبة Batman Arkham Origins.

هذه اللعبة المثيرة والممتعة بعض الشئ مقارنة بما سبق وتم إصداره، كما أن هناك بعض الخصائص والقدرات الإضافية التي تسهل على اللاعب الفوز يتم إتاحتها فقط بعد ما يتغلب اللاعب على بعض الصعاب أثناء المستويات. يقدم هذا الإصدار من اللعبة نظامًا سريعًا للسفر والتنقل من مكان لآخر، مما يسمح لـشخصية Batman باستدعاء مركبته الخاصة وتجهيزها عن بعد (Batwing) يمتطيها وينتقل إلى مناطق أخرى خلال عالم اللعبة الافتراضي بشكل أسرع من طرق أخرى مثل التزلج أو الجري والعديد من الأمور الأخرى التى يمكنكم التعامل من خلالها بشكل أكثر متعة وإثارة من خلال الجرافيك العالى.


تحميل لعبة Batman Arkham Origins من ميديا فاير

لعبة باتمان أركام أوريجنز هي لعبة مغامرة وقتال تم انتاجها في عام 2013 وتم تطويرها من قبل شركة WB Games Montréal ونشرت بواسطة شركة Interactive Entertainment، والبطل الرئيسي في اللعبة هو بطل الشركة المنتجة لسلسلة القصص المصورة التي تناولت شخصية باتمان DC Comics، ويأتي هذا الأصدار ليتابع الأحداث التي تناولها اصدار اللعبة السابق City الذي تم إنتاجه في 2011 وينتمي إلى المجموعة الثالثة من سلسلة ألعاب Batman.

تركز تحميل لعبة Batman Arkham Origins فى كافة المغامرات في داخل هذه اللعبة على محاولة قمع باتمان لخطط ومحاولات كثيرة ومتعددة من شخصيات الأشرار في اللعبة التي تشمل Joker و Anarky، لإحداث الفوضى العارمة والكبيرة داخل أوساط المدينة والقيام باعمال أجرامية للتخريب، بينما تحاول شرطة مدينة Gotham اعتقال باتمان، ومن هنا سوف يكون دورك فى التخلص من ذلك ومحاربة العدو أيضا بكل شراسة.

يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث لذا فإن شخصية باتمان ستكون واضحة أمامك أثناء القيام بالمغامرات ورحلات الاستكشاف الليلية في اللعبة وينصب التركيز على قدرات Batman القتالية التي تعتمد على الحركات الخاصة بفنون القتال فضلاً عن أستخدام الأسلحة، ومهاراته في التحقيق وفك الألغاز كما أن هناك عدد من الأسلحة متاحة لباتمان للاستخدام أثناء المعارك مع الأشرار والأعداء.

يمكن من خلال تحميل لعبة Batman Arkham Origins استخدام حركاته الخاصة وأدواته للتحرك بحرية في أرجاء العالم المفتوح لمدينة جوثام، كما يقوم بالتفاعل مع شخصيات اللعبة والقيام بالمهمات القتالية المحددة، وبالرغم من أن باتمان يعتبر هدف للشرطة في مدينة جوثان إلا أنه دائماً ما يحاول مساعدة قوات الشرطة لإيقاف محاولات الأشرار في القيام بالجرائم ومواجهة شخصيات الأشرار الأخرى التي ترهب المدينة.

معلومات عن لعبة Batman Arkham Origins

تم إصدار لعبة Arkham Origins من بين قسم تحميل العاب كمبيوتر وكانت متاحة للشراء في كافة أنحاء العالم في 25 أكتوبر 2013 تدعم إصداراتها التشغيل على أنظمة PlayStation 3 و Xbox 360 و Nintendo Wii U و Windows، وبالرغم من أن الإصدارات السابقة من سلسلة باتمان أركام تلقت العديد من الإشادة والمراجعات الإيجابية من الناقدين.

لكن كان إصدار تحميل لعبة Batman Arkham Origins تلقى مراجعات مراجعات مختلطة وحصلت على بعض الانتقادات بسبب بعض المشاكل التقنية والفنية التي ظهرت في الإصدار، كما كان رأي بعض الناقدين أن المحتوى والفكرة مكرر من إصدارات Arkham السابقة، في حين اعتبر بعض الناقدين إضافة اللعب المتعدد المستحدثة في هذا الإصدار خطوة إيجابية ساعدت على نجاح الإصدار.

من داخل لعبة باتمان اركام اوريجينز للكمبيوتر

بجانب المهام الأساسية في اللعبة التي يجب على اللاعب تخطيها ليتأهل لمستوى جديد تقدم لعبة باتمان أركام أوريجنز مهام جانبية يمكنك القيام بها في أوقات الفراغ، وتشمل تلك المهام Crime in Progress يقوم باتمان بمساعدة قوات الشرطة في مدينة جوثان وتشمل المغامرات في هذا الجانب محاولات باتمان بإنقاذ رجال الشرطة من القتل على يد الخارجين عن القانون والمجرمين، ومساعدتهم في الإمساك بالأشرار ويقوم باتمان بمطاردة الأشرار خارج قصة اللعبة الرئيسية مثل أناركي، الذي يقوم بزرع القنابل في جميع أنحاء المدينة لنشر الفوضى.

من المميزات الجديدة فى تحميل لعبة Batman Arkham Origins في هذا الإصدار أنظمة اللعب المتعددة وإضافة نظام Dark Knight الذي يوفر مهام تتدرج صعوبتها بين سهل ومتوسط وصعب مما يزيد من مهارات اللاعب القتالية، ويمكن للاعب أن يجد المهام الجانبية تلك عن طريق ماسحة الراديو الخاصة بباتمان لتحديد موقع المهام الجانبية ويتم مكافأة اللاعبين بعد إنجاز عدد من المهام الجانبية بالمزيد من نقاط الخبرة ومهارات قتالية إضافية.

يقدم هذا الإصدار الذى يقدمة تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ميزة جديدة وهي إمكانية اللعب المشترك بين عدد من اللاعبين في نمط Invisible Predator Online والتي تدور حول مغامرات عصابات في سجن باكجيت بين أهم شخصيتين شريرتين في اللعبة وهم الجوكر وبين، حيث يقوم ثلاثة من أعضاء عصابة الجوكر بمقاتلة ثلاثة من أعضاء عصابة بين، ويمكن للاعب الدخول في تلك المغامرات بمساعدة أصدقائه في وضع اللعب المشترك.

يقدم الإصدار تحسينات على الأسلحة المختلفة في اللعبة التي تتراوح بين أسلحة يدوية و سيارة باتمان الخاصة التي تقوم بإطلاق القنابل ويمكن أن ينتقل بواسطتها من مكان لآخر بميزة السفر السريع التي أضافتها الشركة المطورة في هذا الإصدار ولكن معظم أحداث القتال التي تدور في هذه اللعبة تعتمد على التشابك بالأيدي وممارسة مهارات باتمان القتالية.

مميزات تحميل لعبة Batman Arkham Origins

  1. من المميزات الجديدة في هذا الإصدار أمكانية اللعب المتعدد التي توفر للاعب مشاركة أصدقائه في القيام بالمغامرات.
  2. يوفر الإصدار عالم مفتوح يمكن للاعب التحرك فيه بحرية لتفقد ما يخطط له الأشرار.
  3. يمكن للاعب الحصول على مكافآت إضافية ونقاط خبرة عن طريق القيام بإنهاء المهمات الإضافية.
  4. يوفر الإصدار تغيرات جوية ديناميكية مما يضيف بعض المؤثرات مثل نزول المطر والرياح الشديد والضباب الذي يؤثر على وضوح العناصر.
  5. تحميل لعبة Batman Arkham Origins متوفر الأن برابط مباشر من بين تحميل العاب باتمان المثيرة.

صور عن اللعبة


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1
  2. معالج: 2.4GHz Intel Core 2 Duo or later
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 20 GB

كما يمكنكم الأن تحميل جميع أجزاء لعبة باتمان فقط إضغط هنا


رابط تحميل لعبة Batman Arkham Origins


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع