تحميل لعبة Batman Arkham City مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Batman Arkham City متوفر الشخصية الكرتونية باتمان او الرجل الخفاش من أشهر وأهم الأبطال الخارقة التي ارتبطت بها ذكريات العديد منا، فمن لم يستمتع بقراءة الكتب المصورة التي كانت أول طريقة تعرفنا فيها على شخصية باتمان وتوالت نجاحات وشهرة اللعبة مما دفع شركات الإنتاج الفني لأخذ الشخصية إلى أبعاد أخرى عن طريق إنتاج أفلام سينما وألعاب فيديو تتناول شخصية باتمان التي ظهرت لنا أول مرة في عام 1939 في إحدى أعداد سلسلة القصص المصورة ديتكتف كوميكس وبالتحديد العدد 27 التي أنتجتها شركة DC ومنذ ذلك الحين لم تتوانى الشركة في تقديم المزيد من التحسينات والحبكات الدرامية على شخصية باتمان منذ عام 1939 إلى وقتنا هذا.

فمن لا يعرف الشخصية الشهيرة بين الأبطال الخارقين بالرغم من أن سلسلة القصص لم تقدم الشخصية انها بطل خارق على الإطلاق فمن خلال تحميل لعبة Batman Arkham City سوف تتعرف على أنه شخص عادي ولكنه يتمتع بقدر عالي من الذكاء يجعله ينتصر على أعدائه بسهولة عن طريق وضع الخطط والمكائد، فضلاً عن انه ملياردير ولكنه فقد والديه في سن صغير مما دفعه لتعلم فنون القتال وكل تلك العناصر أتحدت سوياً لتجعله أفضل محقق يفعل كل ما في وسعه لتحقيق العدالة ويهزم الأشرار.
تحميل لعبة Batman Arkham City مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

عن تحميل لعبة Batman Arkham City بحجم صغير

لعبة باتمان أركام سيتي التى نقدمها من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر هي تنتمي تصنيف ألعاب المغامرة تم إنتاجها عام 2011 وقامت شركة Rocksteady Studios بتطويرها بينما نشرتها شركة Warner Bros. Interactive Entertainment. وتدور أحداث ومغامرات اللعبة حول شخصية دي سي كوميكس باتمان، وإصدار اللعبة مستوحى من قصة أركام سيتي من القصص المصورة الهزلية التي طالما كان يتم إنتاجها بشكل دوري ومستمر.

في القصة الرئيسية التى سوف تتعرف عليها الأن من خلال تحميل لعبة Batman Arkham City، يتقيد باتمان داخل مدينة أركام ولا يمكنه الخروج منها، حيث يسجن في سجن شديد الحراسة يحيط بالأحياء الخيالية الفقيرة في مدينة أركام والتي تسمى أيضاً مدينة جوثام الخيالية، ويعلم باتمان على مؤامرة سرية يخطط لها مدير المنشأة هوغو سترينج، ويحاول باتمان معرفة ما يدور في خاطر هوجو سترينج لأبطال المؤامرة السرية التي يخطط لها، يقوم بأدوار الشخصيات في لعبة باتمان أركام سيتي ممثلين من ستوديوهات DC Animated Universe، مع كيفن كونروي ومارك هاميل يقومان بتمثيل أدوارها في فيلم Batman و Joker.

شرح لعبة Batman Arkham City

بيئة اللعب: يتميز تحميل لعبة Batman Arkham City خاصة فى هذا الإصدار تحديدا من سلسلة ألعاب فيديو باتمان بالعديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي تضيف المزيد من الغموض والسرية والقوة على شخصية باتمان أفضل محقق في العالم، حيث تختلف بيئة اللعبة في هذا الإصدار من مدينة جوثام المعهودة لتتحول إلى مدينة مهجورة يسكنها الكثير من الأشرار المتخفين الذين يخططون بالفتك بالمدينة بأكملها وهناك شخص واحد بإمكانه أن ينقذ المدينة مما يخطط له الأشرار وهو بالطبع باتمان.

مما يضع على عاتقيه الكثير من الضغط للتخلص من الأشرار وإنقاذ المدينة كل تلك الأشياء تضيف الكثير من المغامرة والأحداث القوية في هذا الإصدار من اللعبة التى يمكنكم الحصول عليها من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر لكثرة عدد الأعداء الذين يواجهون باتمان ويصرون على قتله والتخلص منه.

كما يحتوي هذه النسخة تحديدا على عالم مفتوح اكبر وحرية أكثر للتحرك والاستكشاف مما يعني المزيد من المغامرة والمزيد من الأعداء أيضاً اللذين يشكلون هدف رئيسي لك أثناء اللعب فيجب عليك الإمساك بهم وقتلهم إذا اضطر الأمر.

من الجدير ذكره أيضًا شخصية باتمان وخاصة عقب تحميل لعبة Batman Arkham City للكمبيوتر مجانصا خلال أحداث اللعبة يمكنه القتل بالعديد من الطرق المختلفة لذا سيكون لديك العديد من الصلاحيات والإمكانيات في اللعبة، كما ان اللعبة تدور من منظور الشخص الثالث لذا سيمكنك مراقبة باتمان وتحركاته ومراقبة الجوار أثناء اللعب مما يسهل عليك مهمة استنتاج الدلائل.

الأسلحة: كما أنه متاح لك الكثير من الأسلحة التي يمكن لباتمان التقاطها وقتل الأشرار بها وربما الأسلحة من أهم مميزات هذا الإصدار عن كافة إصدارات أركام السابقة حيث أضافت الشركة المطورة العديد من الأسلحة المتطورة والغير تقليدية والتي باستطاعتها القضاء على الأعداء في أسرع وقت مثل مسدس الحبال و Batmobile التي يمكنك استدعائها وتجهيزها عن بعد والتي ستخلصك وتنقذك في الكثير من المواقف الصعبة.

تفاصيل داخل لعبة باتمان أركام سيتي

المستويات: يحتوي تحميل لعبة Batman Arkham City على ما يزيد عن 40 ساعة من اللعب في المستويات المختلفة وثلاث مستويات صعوبة تتدرج من سهل ومتوسط وصعب، وتستغرق المهام الرئيسية 25 ساعة في مستويات ومغامرات مختلفة بينما تستغرق المهام الفرعية أو الجانبية 15 ساعة لإتمامها كما أن المهام الجانبية غير إلزامية ويمكنك القيام بها وتجربتها في أي وقت.

الأحداث: تدور أحداث لعبة الرجل الوطواط في مدينة أركام التي تتميز بمجموعة من خرائط التحدي خلال وضع القصة في اللعبة تركز الخرائط على إكمال أهداف محددة في المستويات، وتشمل تلك الأهداف القضاء على هجمات الأعداء المتتالية أثناء المغامرات والقيام بدوريات بحث عن الأعداء في الليل، أو السفر لموقع محدد على الخريطة بأكبر قدر من المعدات فائقة الكفاءة.

تدور كافة الأحداث والمغامرات في هذا الإصدار في أرجاء مدينة أركام التي حرص مطورون اللعبة على تصميمها لتمثل عالم مفتوح ويذكر أن مدينة أركام أكبر بخمس أضعاف من مدينة Assylum في الإصدار السابق من لعبة باتمان مما يوفر للاعب المزيد من الحرية في التحرك والعناصر ليكتشفها.

جدير بالذكر أيضًا أن العدو اللدود الذي يواجهه بات مان طوال الوقت هو شخصية الجوكر الشهيرة التي تتجول في أرجاء المدينة الافتراضية أركام سيتي التي تحاكي ولاية نيويورك وتنشر فيها الخراب والجرائم ويساعده على ذلك العديد من الشخصيات الشريرة الأخرى مثل الرجل ذو الوجهين والرجل البطريق والمزيد من الأشرار الذين يتصدى لهم بشجاعة ويقاتلهم باتمان وكل تلك المغامرات تحدث في لعبة Batman Arkham City.

مزايا تحميل لعبة Batman Arkham City للكمبيوتر

  1. أضاف هذا الإصدار أمكانية سلب الأسلحة من أيدي الأعداء و استخدامها ضدهم.
  2. يقدم الإصدار مركبة باتمان Batmobile بشكل أكثر تطوراً من الإصدارات السابقة للعبة حيث يمكنك استدعائها عن بعد أثناء القتال.
  3. يمكن أن تأخذك وتطير بعيداً كما ان نظام التسليح الخاص بها رائع للغاية ويعتمد على الطاقة.
  4. تعتمد معظم المغامرات في اللعبة على حركات ومهارات القتال اليدوي لشخصية باتمان.
  5. تم تطوير وتحسين القدرات والحركات الخاصة للقتال اليدوي والأسلحة المتطورة.
  6. تحميل لعبة Batman Arkham City متوفر الان من بين تحميل العاب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Batman Arkham City مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة Batman Arkham City مضغوطة
تحميل لعبة Batman Arkham City
تحميل لعبة Batman Arkham City بحجم صغير للكمبيوتر
تحميل لعبة Batman Arkham City للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8 and 8.1
  2. معالج: Intel Core Duo, 2.4 GHz
  3. رام: 4 GB
  4. المساحة الفارغة: 20 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Batman Arkham City للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ان شاء الله

    ردحذف
  2. انا لما باجي اشغلها بيقولي لازم افتح الsteam ولما بفتحه مش بتشتغل برده اعمل ايه عشان تشتغل

    ردحذف
  3. لازم اشغل ال steam عشان تشتغل ولما بشغله مش بتشتغل برده اعمل ايه عشان تشتغل

    ردحذف
  4. لعبة جميلة

    ردحذف
  5. ربنا يدخل الي عمل الموفع ده موقع جميل جدد

    ردحذف
  6. ولاه العبة المساحة كبيرة جداااااااااااااا

    ردحذف
  7. روعععععة

    ردحذف
  8. hvbh khhiovjb pov

    ردحذف
  9. هل تعمل على 2ram

    ردحذف
  10. نعم تشتغل علي رام 2

    ردحذف