تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة كلمات كراش تعتبر من أول الخيارات المفضلة للكثير من الأشخاص من بين الذين يفضلون الألعاب العقلية، والتفكير من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر، وحل الألغاز، وتعد لعبة كلمات كراش واحدة من الألعاب الجديدة والمميزة والتي تم إطلاقها في ساحة ألعاب الألغاز في الفترة الأخيرة.

تهدف اللعبة إلى التعلم؛ حيث أنها تعطي فرصة للأطفال لتعلم الحروف العربية، وكيفية تكوين الجمل؛ بالإضافة إلى معرفة الكثير من أسس وقواعد اللغة العربية، وقد نالت اللعبة على ثقة الكبار، والصغار على حد سواء، هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تم تصنيفها أيضاً من الألعاب المميزة، والتي تنشر المتعة والتسلية والمرح في نفوس اللاعبين.

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط واحد مباشر

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر

لعبة كلمات كراش هي إحدى إصدارات شركة زيتونة المعروفة عالمياً والتي تقوم بإصدار العديد من ألعاب الاندرويد، وتم تصميم هذه اللعبة بهدف التعلم والتوعية بأهمية اللغة العربية، واللعبة واحدة من أكثر الألعاب التي يحدث بها العديد من التحديثات المستمرة وإضافة المراحل الجديدة للعبة، وهذا بالإضافة إلى التحديث في تصميم اللعبة الخارجي.

وقد حصلت لعبة اليوم على شعبية كبيرة على مستوى العالم نظرا لما حصلت عليه من إمكانيات تتطلب الذكاء والمتعة المسلية فى نفس الوقت، كما أنه وقد حصلت على أكثر من عدد يقدر بخمسة ملايين تحميل من قبل اللاعبين بمختلف فئاتهم العمرية وجنسياتهم المختلفة.

تحتوي على الكثير من الألغاز المتنوعة، والمختلفة التي ستتعرف عليها من خلال المراحل الجديدة الموجودة باللعبة، بمجرد تحميلها والبدء فيها سوف يظهر أمامك العديد من المراحل المتنوعة، وتدور كل مرحلة حول فكرة معينة وهدف محدد، وتختلف طريقة اللعب والألغاز من مرحلة لأخرى.

وهذه الألغاز التي توجد داخل اللعبة عبارة عن مجموعة من الأحرف التي تجدها أمامك على الشاشة على هيئة صفوف وأعمدة ولكن هذه الأحرف عشوائية الترتيب، ويجب على اللاعب جمع تلك الأحرف للحصول على كلمات صحيحة تتمثل في بعض أسماء الحيوانات، أو أسماء النباتات، أو أسماء طيور، أو أسماء السيارات، أو الأندية الرياضية، أو غيرهم.

داخل تنزيل لعبة كلمات كراش

بعد تحميل لعبة كلمات كراش يمكنك أن تكتشف المثل وهو عبارة عن عرض بعض الصور التي تشير إلى مثل معين من الأمثال العربية المشهورة، وعلى اللاعب اكتشاف هذا المثل من خلال الصور، وتكوين كلماته باستخدام الحروف الموجودة أسفل الشاشة لتخمين الكلمات.

توجد الكلمات المتقاطعة حيث يجد اللاعب أمامه مجموعة من المربعات المتقاطعة التي تكون كلمة محددة، وعند النقر على أحدى هذه المربعات يظهر أمام اللاعب مجموعة من الأحرف المبعثرة التي تساعده في التعرف على الكلمة.

كما ان هناك الكلمات المبعثرة وفى هذا اللغز يتم استعراض بعض الصور العشوائية، وفى الأسفل بعض الحروف المبعثرة، والمطلوب من اللاعب إيجاد بعض الكلمات التي تتعلق بهذه الصور الموجودة أمامه، وعلى اللاعب لمس هذه الحروف للحصول على الكلمات المطلوبة والتعرف على طريقة حل اللغز.

مقاطع الكلمات تتبلور فى داخل هذه المرحلة وبها تقوم اللعبة بعرض صورة ما، وبالأسفل تقوم بتقسيم بعض الكلمات الدالة عليها إلى مجموعة من المقاطع، بحيث يضم كل مقطع منهم حرف أو اثنان أو ثلاثة أحرف لتخمين الكلمات التي تتعلق بهذه الصورة.

مميزات تحميل لعبة كلمات كراش

  1. يتميز حجم اللعبة من بين تحميل العاب بأنه صغير للغاية، ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيتها على الأجهزة المختلفة.
  2. المؤثرات الصوتية باللعبة ذات جودة عالية جدا تجعلك تعيش أجواء ممتعة أثناء اللعب.
  3. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من المراحل، والتي تعمل الشركة دائما على تجديدها ،وزيادة عددها، وهذه المراحل تبدأ سهلة، ثم تتدرج بعد ذلك في صعوبتها.
  4. اللعبة ممتعة ومشوقة، وتناسب جميع الفئات العمرية كبارا كانوا أم صغارا.
  5. تتميز اللعبة بتصميمات الجرافيك البسيطة، كما أنها تحتوي على واجهة سهلة ومحددة يسهل التعامل معها من قبل الكبار، والصغار.
  6. تحتوى اللعبة على عدد كبير جدا من الألغاز الشيقة، والتي تحتاج من اللاعب التركيز بشدة، حتى يتمكن من حلها بكل سهولة.
  7. يعد تحميل تحميل لعبة كلمات كراش بالحجم المناسب، ومتوافق مع معظم أنواع هواتف الاندرويد الحديثة مثل السوني وغيره.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط واحد
تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر والموبايل

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. لسه ما جربت

    ردحذف
  2. العبه جميله جداااااا

    ردحذف
  3. لعبة مرا حلوة

    ردحذف
  4. تحححححفة هديا اللعبة فالشباب

    ردحذف
  5. لعبية هايلة

    ردحذف
  6. واو اللعبة حلوة

    ردحذف