تحميل لعبة حرب الخليج 2 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 2 حيث الإثارة والمغامرات، واسم اللعبة الأصلي Metal Slug 2، ولها العديد من الإصدارات المميزة والتي نالت إقبالا بين العديد من اللاعبين منذ ظهور أول إصدار لها عام 1998 حيث بلغت مرات تحميلها أكثر من مليار مرة تحميل، وتصلح اللعبة لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، كما تتميز بأنها خفيفة الحجم يمكن أن تعمل على الأجهزة المعتادة بدون الحاجة لمتطلبات تشغيل عالية.

بعد تحميل لعبة حرب الخليج 2، ستجد أن الإصدار الثاني أضاف مجموعة من المميزات والأدوات الجديدة على اللعبة الأصلية التي تميزت بتصميمات ورسومات رائعة خاصة للعبة قديمة الإصدار مثلها، من المميزات المضافة الأسلحة وكذلك تنوع المركبات المستخدمة، وتعتمد اللعبة على التركيز وسرعة رد الفعل، ويمكنك الحصول على اللعبة من خلال لينك التحميل والذى يتواجد في أسفل الصفحة الحالية.

تحميل لعبة حرب الخليج 2 Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة حرب الخليج 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة قامت شركة SNK بتطويرها وطرحها في سوق الألعاب الالكترونية لمنصة ألعاب البلاي ستيشن، وبعد أن شهدت إقبالا بين الجماهير تم إصدار مجموعة من الأجزاء المختلفة حتى تتناسب مع نظام تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر.

ومن أهم أنظمة التشغيل التي يمكن أن تمارس اللعبة من خلالها هي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، ويعتبر هذا الإصدار هو الإصدار المطور من اللعبة والذي عالج مجموعة من العيوب الهامة منها جودة الصوت وكذلك عدد من الإضافات المميزة التي جعلت من اللعبة أكثر متعة وتشويق، ذلك تسبب فى أن يكون هناك إقبال كبير للغاية على هذه اللعبة وبالذات ها الإصدار الممتع.

معلومات عن لعبة حرب الخليج 2

تدور أحداث القصة من خلال اللاعب الذي يمثل شخصية البطل الذي يسعى إلى القضاء على عدد من المروحيات التي يستقلها عدد من الأشرار ويعملون على إلقاء قذائف من النيران والصواريخ على البطل، وستجد أمامك مجموعة من الجنود المقاتلين وهم الأبطال أو الشخصيات الأساسية التي تقوم بالقتال من خلالها، ويمكن حصر عددهم في 4 محاربين، كل منهم له أسلوب مميز في اللبس والشكل الخارجي وعند الوصول لمراحل ومستويات متقدمة يمكنك التعرف على شخصية جديدة مع كل مرحلة.

من هذه الشخصيات Hyakutaro Ichimonji وهذه الشخصية تم تطويرها في الإصدار الجديد لمساعدة البطل في مهامه، وهو سجين يقوم البطل بإنقاذه أثناء اللعب ويقوم بالقتال لاحقا معه حيث يقوم بإلقاء عدد من الكرات Hadouken في اتجاه الأعداء، كما ستجد بعد تحميل لعبة حرب الخليج 2 الرقيب رومي أيكاوا وهي شخصية تقوم بإمداد الجيش بالأمتعة والمؤنة من خلال حقيبة ظهر كبيرة وضخمة تقوم من خلالها بإلقاء قطع بشكل عشوائي ويقوم اللاعب بجمعها.

وستقوم باللعب خلال العديد من المناطق المختلفة مثل الشوارع وكذلك بداخل المنازل والمباني المتنوعة، ويمكنك أثناء التنقل مشاهدة عدد من الحيوانات الأليفة مثل الجمال والماعز وغيرها يمكنك قتلها أو تركها فهي لا تشكل أي مخاطر أثناء اللعب مع العلم بإمكانية استخدام تلك الحيوانات في القتال من خلال الصعود على ظهورها ومتابعة القتال بهذه الطريقة، كما يمكنك الانتقال بين عدد من الميادين المتنوعة مثل الغابة وكذلك في الشواطئ وغيرها.

من داخل لعبة 2 Metal Slug

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات بعد فتح اللعبة وضبط الإعدادات الخاصة والدخول في أجواء اللعبة المثيرة حيث يمكنك القيام بعدد من الهجمات والمشاحنات بجانب القدرة على إطلاق النار، وهناك مجموعة من المستويات يمكن للاعب مصادفة عدد من أسرى الحروب، وعلى اللاعب محاولة إطلاق سراحهم للحصول على مكافآت وجوائز مختلفة، وستجد:

بالنسبة للأسلحة والذخائر فإن عدد كبير ومتنوع من الأسلحة قد تصادفه في صناديق يوجد بها ذخيرة إضافية وعدد من الأسلحة المتنوعة ذات التأثير القوي والمضاعف على جميع الأعداء، كما توجد عدد من القنابل، والرشاشات، وغيرها من أنواع الأسلحة المختلفة التي ستراها بعد تنزيل لعبة 2 Metal Slug.

أما أسلوب اللعب والمعارك فيمكنك اللعب الفردي، بالإضافة إلى اللعب الزوجي مع أصدقاؤك وهو ما يتيح لك الفوز بشكل أكبر وأفضل، بالإضافة إلى أنه سوف تواجه أثناء اللعب عدد من الحروب والمواجهات المختلفة ضد دبابات ومركبات حربية وغيرها، ويمكنك استخدام عدد من الروبوتات الآلية التي تطلق عدد من القذائف المختلفة، كما توجد أعداد كبيرة من الطائرات المتنوعة والمدافع المختلفة وكذلك الدبابات وغيرها للانتقال من خلالهم.

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج 2

هناك عدد من المميزات الخاصة تمكنك من الاستمتاع باللعبة منها والتى يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل العاب التى توفر رابط مباشر لتحميل اللعبة:

  1. اللعبة تتميز بأنها خفيفة الحجم ولا تحتاج إلى متطلبات عالية في التشغيل لتتمكن من الاستمتاع بها.
  2. هناك العديد من الشخصيات ووسائل اللعب والمركبات وغيرها من العدد والأدوات الممتعة.
  3. يمكنك الانتقال بين عدد كبير من المستويات والمراحل وبعد كل مرحلة أو مستوى تتعرف على مميزات جديدة.
  4. اللعبة مجانية من خلال رابط التحميل المرفق في الموقع.
  5. اللعبة تتمتع برسومات مميزة وكذلك المؤثرات الصوتية تعمل بجودة عالية.
  6. تحرص الشركة على عمل التحديثات والتجديدات على اللعبة بصفة مستمرة وذلك لإزالة المشاكل والعيوب المختلفة التي يمكن مواجهتها في الإصدارات القديمة.
  7. يمكنك تحميل لعبة حرب الخليج 2 على مختلف أنظمة التشغيل ومنها الاندرويد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة حرب الخليج 2 Metal Slug للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الخليج 2 Metal Slug
تحميل لعبة حرب الخليج 2
تحميل لعبة حرب الخليج 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة حرب الخليج 2 من ميديا فاير

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا





حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع