تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders الاصلية للكمبيوتر

  • ، ، ،
تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة هو الشيء الذي يطمح فيه الكثير من الأفراد، حيث نوفر لكم تحميل لعبة Chicken Invaders 5 مجانًا برابط المباشر بين العديد من الألعاب الخفيفة التي نوفرها لكم مجانًا، تعد واحدة من أجمل ألعاب الفيديو الفضائية الإلكترونية، حيث يكون اللعب بشكل كامل في الفضاء، وتعتبر لعبة الفراخ 5 مناسبة لجميع الأعمار.

قاتل داخل هذه النسخة ضمن سلسلة العاب دجاج الشهيرة في ملحمة بطولية يكون أعداءك فيها من الطيور، حيث بعد تحميل الفراخ 5 للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا ستواجه جماعات كبيرة من الدجاج الشرير الذي يطمح في الاستيلاء على المجرة وتدميرها، ويواجهك باستخدام نوع خاص من الأسلحة وهو البيض المتفجر أو الصخور النارية المتفجرة، فهي حقًا مغامرات ممتعة.
تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر

لعبة الفراخ 5 هي أحد أحدث الأجزاء في سلسلة ألعاب الفراخ الشهيرة، وقد تم إطلاق هذه النسخة بين السلسلة تحديدًا لأول مرة من قبل شركة "Inter Action" لتحتل الصدارة سواء على صعيد هذه السلسة أو على عالم الألعاب الإلكترونية من هذا النوع، ولا تختلف فكرة لعبة الفراخ خمسة عن باقي أجزاء السلسلة، حيث يكون هدفك فيها هو الدفاع عن المجرة من خطر الدجاج، ولكن الاختلاف هنا يكمن في التطور التقني الذي يتمتع به هذا الإصدار من سلسلة ألعاب الفراخ.

كباقي أجزاء سلسلة ألعاب الفراخ نجد أن هذا الإصدار يدعم العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير للكمبيوتر على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز وجميع إصدارات الاندرويد، وتعمل أيضًا على أنظمة تشغيل اكس بوكس وأنظمة تشغيل آي أو اس، هذا بالإضافة إلى توافر نسخة من اللعبة تعمل على كافة الكمبيوترات حتى ذات الإمكانيات المتواضعة، فهي متوافرة لأكبر عدد ممكن من الجماهير.

تدعم لعبة اتشكن انفيدرز 5 نمطي اللعب الجماعي والفردي، حيث يمكنك الاستمتاع باللعب بمفردك أو مع صديق، ولكن يجب أن تعلم أن النجاح في النمط الجماعي يكون صعب إلى حدًا ما، فبالرغم من أن مستوى صعوبة اللعب يكون نفسه في النمط الفردي إلا أن اللعب مع صديق يتطلب أن تتوافق استراتيجيات وطريقتك في اللعب مع طريقته.

شرح لعبة الفراخ 5 بدون تسطيب

تدور الفكرة بعد تحميل لعبة Chicken Invaders 5 من ميديا فاير حول محاولة الحفاظ على كوكب الأرض أو على المجرة عمومًا من خطر جماعات من الدجاج الذي تريد حجب أشعة الشمس عن الكون ومن ثم تدميره، حي تبدأ بمهاجمة وفود الدجاج بدءًا من الوفود ذات القوة التدميرية المتواضعة وحتى أقوى نوع منها، حيث أنك بمجرد اجتياز المستوى الذي تلعبه يتم نقلك مباشرةً إلى المستوى الذي يليه.

حيث يكون اللعب بعد تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر مجانًا في المستويات المتقدمة أكثر صعوبة والعدو أكثر خطرًا، وأثناء مهاجمة الأعداء يجب أن لا تترك الفرصة في الحصول على جميع الهدايا التي تتساقط عليك فهي بمثابة نقود تمكنك من الحصول على المزيد من الأسلحة، وأيضًا اوراك الدجاج التي تسقط عليك بعد قتلها تعطيك المزيد من الأسلحة إذا قمت بأكلها عن طريق تمرير المدفع بها.

وعندما تأني لمواجهة وحوش البط أحرص على أن يكون لديك صواريخ كافية من البداية حتى تتمكن من القضاء عليهم بدون أدنى مواجهة ممكنة، أما في حالة مرحلة سقوط الصخور المتفجرة فإننا ننصحك بألا تحاول أن تواجه هذه الصخور وتطلق عليها النيران، حيث أن الحل الوحيد يتمثل في قدرتك على تجنب ملامسة هذه الصخور حتى انتهاء هذه المرحلة.

المستويات: تتمتع لعبة الفراخ 5 بتدرج وتعدد في مستويات اللعب، حيث أنك بعد تحميل لعبة الفراخ 5 للاندرويد لا تستطيع اجتياز اللعبة إلا عند اجتياز 12 مستوى من اللعب، داخل كل مستوى من هذه المستويات يوجد عشرة مراحل أيضًا تتسم بالتدرج في الصعوبة، ولا يمكن أن تلعب داخل مستوى معين قبل أن تمر بالمستوى السابق له وتنجح فيه، ويجب أن تعلم أن المستويات الأخيرة تكون أكثر صعوبة من المستويات الأولى.

الأسلحة: وعند التطرق للحديث عن الأسلحة التي ستستخدمها أثناء اللعب فإن حديثنا يطول، فيكون متاح لديك بعد تحميل هذا الجزء من سلسلة ألعاب الفراخ حوالي 13نوع مختلف من الأسلحة، منها ما يمتلك قوة تدميرية ضعيفة ومنها ما يمتلك قدرة تدميرية عالية، حيث أنك في البداية تقاتل باستخدام هذه الأسلحة البسيطة إلى أن تصل إلى المستويات المتقدمة فتتمكن من ترقية أسلحتك.

فيوحد بعد تحميل الفراخ 5 الصاعق الكهربائي ذو القوة التدميرية العالية، وهناك سلاح الرصاص الأحمر، ويمكنك الحصول على الصواريخ التي تقضي على عدد كبير من الدجاج دفعة واحدة ولكن عدد الصواريخ يكون محدود دائمًا، لذا حافظ عليها للاحتياط لتستخدمها في المواقف الحرجة أو في مواجهة زعماء الفراخ لأن خطرهم يفوق بكثير خطر الفراخ العادية.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Chicken Invaders 5 من ميديا فاير

المساعدات: يتوفر لك بعد تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر مجانًا حوالي 11 ترقية للأسلحة الخاصة بك كمساعدة منها لكي تمكنك من مواجهة الأعداء بطريقة أقوى وأسهل بالنسبة لك، ولكن يجب أن تعلم أن ترقية الأسلحة من المساعدات المشروطة، حيث لا يمكنك الحصول على أي ترقية إلا عند تحقيق اسكور معين من النقاط تحدده لك اللعبة، فمعظم الترقيات لا توجد إلا في المستويات المتقدمة.

والهدايا: أما عن الهدايا فإن فتوفر لك مجموعة كبيرة من علب الهدايا ذات الألوان المختلفة، فهناك الهدايا الحمراء والخضراء والبنفسجي، واختلاف ألوان الهدايا هنا يدل على اختلاف القدر التي تمنحها لك اللعبة من الأسلحة وعدد الطلقات، حيث يمنحك اللون الأحمر مثلًا طلقة إضافية واللون الأخضر طلقتان وهكذا.

كما أن قطع الدجاج المتساقطة تعتبر من أفضل الهدايا داخل لعبة الفراخ، حيث يجب عليك بعد تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر أن تأكل قطع الدجاج الذي قمت بقتله، حيث أن هذه القطع تمنحك المزيد من الصواريخ التي تمكنك من القضاء على جماعات الدجاج دفعة واحدة، فيجب عليك ألا تضيع الفرصة في الحصول على أيًا منها مهما كان ولكن كن على حذر من البيض المتفجر الذي يكون مصاحب لهذه القطع.

الأعداء: عندما تنتهي من تحميل لعبة Chicken Invaders 5 للاندرويد من ميديا فاير على الجهاز الخاص بك وتبدأ في اللعب تواجه أعداء متنوعة من جماعات الدجاج ، فمثلًا في المستويات الأولى تبدأ في مواجهة مجموعات فراخ له قدرات تدميرية متواضعة، وبالانتقال من مستوى إلى مستوى تواجه دجاج أكثر خطًر عن ذي قبل وله قدرة تدميرية عالية جدًا، وهكذا يستمر اللعب إلى أن تواجه جميع الألوان من الدجاج.

بعد نهاية كل مستوى عقب تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير للكمبيوتر تأتي إليك سلالة من الدجاج تعرف باسم وحش الفراخ، هذه السلالة تكون كبيرة الحجم وتقذف بيض له قدرة تدميرية عالية، وتتحرك هذه الفئة من الأعداء ببطء شديد، ويجب أن تعلم أن هذه السلالة من الدجاج لا تموت من طلقة واحدة كما هو عليه الحال في الدجاج العادي، بل تحتاج العديد من الطلقات النارية ويفضل أن تدخر الصواريخ حتى تواجهها به.

ولا يقتصر الأعداء داخل لعبة الفراخ 5 على الفراخ فقط أو حتى البيض المتفجر، بل يكون هناك مرحلة بعد إجتياز عدد معين من المراحل يتساقط عليك فيها صخور نارية قدرتها التدميرية تفوق قوة البيض وقوة الفراخ عمومًا، لذا تخطي مثل هذا المستوى ليس بالأمر اليسير، كما أنه ليس بالأمر المستحيل أيضًا، فإذا تمكنت من تطبيق استراتيجيات اللعب ستتمكن من اجتياز هذه المرحلة بسهولة.

مزايا تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر

  1. تعدد المستويات وتدرجها.
  2. أسلحة متنوعة جدًا وغير قابلة للنفاذ.
  3. العديد من المساعدات يمكنك الحصول عليها عند التقدم في المستويات.
  4. هدايا متنوعة وذات ألوان مختلفة.
  5. لعبة خفيفة على الجهاز ولا تؤثر على عمله.
  6. يمكن تحميل الفراخ 5 على العديد من أنظمة الشغيل.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ 5 Chicken Invaders من ميديا فاير
تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ 5 من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الفراخ 5 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ان هدهي اللعبة جميلا جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. اللعبة رائعة

    ردحذف
  3. انت فيمس

    ردحذف
  4. جميلة شكراً

    ردحذف
  5. VERY VERY NICE GAME FROM INTILLIGENT WEBSITE

    ردحذف
  6. كيف بقدر العبة جماعي

    ردحذف
  7. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة

    ردحذف
  8. FOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOK

    ردحذف
  9. ررررررررروعه انصح بتنزيلها انا نزلتها من الموبايل ونقلتهاا للكمبيوتر بس لسا مجربتهاش

    ردحذف
  10. العبة عظيمة جدااااااااااا اكتر لعبة بحبها فى حياتى وخاصتا لما بقيت بى 4 لعب ممتع مع اخواتى واصحابى

    ردحذف
  11. جميلهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  12. اللعبة جملة جدااااا

    ردحذف
  13. لعبه جميله

    ردحذف
  14. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مش راضيه تتحمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  16. لبلببيؤؤؤؤ

    ردحذف
  17. انها جيدت جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جداااااااااااااااااااااا وااااااااااو

    ردحذف
  18. اللعبة ججميلةة

    ردحذف
  19. أفضل لعبة بعد Chicken Invaders Universe

    ردحذف