تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ، ،
تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانًا مع الشفرات، يعد تحميل لعبة Chicken Invaders 3 من الألعاب المميزة التي يمكنك الإستمتاع بها لأطول فترة ممكنة ضمن ألعاب الكمبيوتر التي يلجأ إليها الكثير لقضاء وقت الفراغ، تمتلك الكثير من الإثارة والمتعة التي نفضلها ونريدها في الكثير من الألعاب المختلفة

تحتوى لعبة الفراخ الكريسماس التي نتيحها بأخف حجم ممكن مع الإحتفاظ بكامل ملفاتها على الكثير من المميزات التي تجعلها تتنافس مع العديد من العاب الذكاء الأخرى، لأن المغامرة بها مختلفة مع الدجاج، كما نالت تطورات مذهلة تجعلنا نريد الإستمتاع بها، بالإضافة إلى أنها تقوم على أساس مستويات متدرجة فى الصعوبة، لذلك لا تيأس من المرة الأولى للسقوط.

يجب بعد الحصول على لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders مع الشفرات أن تحظى دائمًا بالسرعة فى إتخاذ القرار، ذلك نظرًا لما يمكن أن تقوم به من أساليب جديدة فى هذا النطاق تنتهى بقضائك على جميع الفراخ التى تتواجد وبكثرة فى أماكن مختلفة فى الفضاء.
تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

عن تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر

لعبة فراخ 3 من بين سلسلة لعبة الدجاجة تم إنتاجها وتطويرها بالتتابع من خلال شركة "Interaction"، تم إطلاقها فى أواخر شهر نوفمبر من العام 2006، تحت مسمي إنتقام الصفار، حصلت على شهرة واسعة بعدما نالت إعجاب عدد كبير من اللاعبين، حيث كانت متطورة نوعاً ما فى وقت صدورها عن النسختين السابقتين لها.

يمكنك عقب تحميل لعبة Chicken Invaders 3 مجانًا أن تقوم باللعب مع أكثر من فرد، حيث كان العدد المتاح للعب فى الأجزاء السابقة محدود، لكن بلغ العدد المتاح له اللعب فى آن واحد أربعة لاعبين فى هذه النسخة، كان لذلك دور خاص فى نجاحها وإحتلالها مكانة قوية نافست بها العديد من الألعاب المشابهة فى ذلك الوقت.

نال تحميل لعبة الفراخ 3 الكريسماس مع الشفرات تطورات بالغة، حيث وصل عدد الموجات 120 موجة فى إطار 10 مستويات متدرجة فى الصعوبة، يتم ذلك عبر عدد 12 نظامًا، كما لم يعد اللاعب فى هذه النسخة فى حاجة لأن يقوم بالضغط المتواصل على زر إطلاق النار، بالإضافة إلى إمكانية تزويد الأسلحة بمستويات مختلفة من الطاقة.

شرح تحميل لعبة Chicken Invaders 3

الفكرة: تم بناء الفكرة الخاصة بـ Chicken Invaders 3 مع الشفرات التى يمكنك الحصول عليها مجانًا على وجود مجموعة من الفراخ التي تطير في الفضاء الخارجي ولكنها تكون شريرة، فهي تقوم بفرض سيطرتها علي الكثير من الأراضي التي تكون داخل المجرة وبذلك تكون المهمة التي نحتاجها هي القضاء عليهم جميعاً.

يجب أن تجهز نفسك بعد تحميل لعبة الفراخ 3 مضغوطة للكمبيوتر لمهاجمة تلك الفراخ المنتشرة على الأراضي، لكي تتخلص منها بكل هدوء ونخرجهم من المجرة التي تنتمى إلينا، لكن تلك الفراخ ليس من السهل التعامل معهم، فهي تقوم بتدميرك من خلال البيض الذي يسقط عليك للتخلص منك بكل سهولة لهذا لابد من توفر خطة للقضاء عليها دون أن تتأذى.

الأعداء: يظهر العدو فى عدد غفير من الفراخ، يستخدمون العديد من الأسلحة المختلفة، منهم من يقوم بإطلاق النار عليك ومنهم أيضاً من يطيرون سريعاً بشكل غير متوقع، لذلك وبعد الحصول على لعبة الفراخ 3 لابد وأن يكون لديك السرعة في الوصول إلي حل أثناء ذلك والتحكم الجيد في الأداء الذي تقوم به بعد تحميل لعبة الفراخ 3 من ميديا فاير لكي تتخلص منهم جميعاً وعندما تتخلص منهم يزيد لديك عدد النقاط وتستطيع النجاح في هذا المستوى وتنتقل إلي المستوي الذي يليه بكل سهولة.

الإضافات: يمتلك تحميل لعبة Chicken Invaders 3 للكمبيوتر الكثير من الإضافات التي تساعدك في المستوى لكي تنجح به فكل مرة يكون لديك هدايا مختلفة النوع والشكل عندما تقوم بالتخلص من مجموعة فراخ يكون لديك هدايا تساعدك في الإستمرار وتجعلك أقوي لكي تواجه المزيد من المجموعات التي تريد التخلص منها بشكل أسهل وأسرع لنا.

مزايا تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر

  1. حجم لعبة الفراخ 3 صغير لذلك فهي تتناسب مع كثير الأجهزة.
  2. متوفرة على جميع الأنظمة.
  3. تمتع لعبة Chicken Invaders مجانًا من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بالمستويات المختلفة.
  4. إمكانية تزويد السلاح بكميات متنوعة من الطاقة.
  5. تستطيع تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا.
  6. يمكنك اللعب بشكل جماعي حيث يصل العدد المتاح للعب 4 لاعبين.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر مجانًا
تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders للكمبيوتر
تحميل لعبة الفراخ 3 Chicken Invaders من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديو تحميل لعبة Chicken Invaders 3



مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الفراخ 3 للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا جزيلا على اللعبة الاكثر من رائعة

    ردحذف
  2. أنا مش عارف أحمل حاجة ياريت تفلح المحاولة المرة دي

    ردحذف
  3. ممتازة

    ردحذف
  4. بيايفاتفئ

    ردحذف
  5. ااااالغغغغ

    ردحذف
  6. العبة ديه حلواه اوي

    ردحذف
  7. لعبة جامد شكرن شكرن من قلبي

    ردحذف
  8. لتعبة جميلة

    ردحذف
  9. الله رجعتونا الى الزمن الجميل

    ردحذف