تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر والموبايل مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة ضربة معلم، لعبة الألغاز والمعلومات العامة التي تعمل على تنشيط العقل والتركيز بطريقة ممتعة ومسلية من خلال تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، ذلك بأسلوب ممتع وشيق ستحصل على العديد من المعلومات المتنوعة في العديد من المجالات المختلفة مع ساعات من المرح والترفيه.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال الدخول على رابط التحميل الموجود أسفل الموقع مجانا والضغط عليه والانتظار بضعة دقائق وبذلك تكون قمت بعملية تحميل لعبة ضربة معلم، حتى تتمكن من ممارستها على الهواتف المختلفة فهي متاحة لأنظمة التشغيل التي تعمل على نظام الاندرويد، واللعبة تعتبر موسوعة شاملة للتسلية والمعلومات العامة بطريقة سهلة وبسيطة تجعلك تفكر وتختبر معلوماتك وتزيد من ثقافتك.

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر والموبايل مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر من ميديا فاير

اشتهرت شركة زيتونة الشركة المنتجة للعبة بإصدار مجموعة رائعة من ألعاب الذكاء والتسلية مثل لعبة كلمة السر ولعبة وصلة وغيرها، وهذه اللعبة نالت إقبالا كبيرا من المستخدمين حيث بلغ عدد مرات تحميل اللعبة من متجر الجوجل بلاي ستور فقط أكثر من 5 ملايين مرة، كما أن اللعبة صغيرة الحجم لا تتعدى 30 ميجابايت ولا تؤثر على السعة التخزينية للذاكرة الداخلية للجهاز المستخدم.

هناك الكثير من ألعاب الذكاء والألغاز تتنوع كل منها بأفكار جديدة ومتميزة، ويعتبر تحميل لعبة وصلة التى تشبهها أيضا من أكثر الأمور متعة للعديد من المستخدمين فهي تتمتع بتشكيلة نادرة ومميزة من المعلومات وألعاب التسلية تصل ل 850 مرحلة مختلفة تدور كلها بأسلوب شيق وممتع.

وتمنحك اللعبة أسلوب مساعدة مسلي ومبتكر لتوجيهك نحو الإجابة الصحيحة بعد تحميل لعبة ضربة معلم حيث يظهر مؤشر بارد للإجابة الخاطئة ويتجه نحو الحرارة الساخنة إذا اقتربت من الإجابة الصحيحة، كما تمنحك اللعبة أكثر من محاولة لتتمكن من الإجابة الصحيحة فاللعبة تهدف إلى توصيل أكبر قدر من المعلومات عن كونها لعبة تنافسية.

من داخل لعبة ضربة معلم

تعتمد اللعبة على التركيز الشديد وتشغيل العقل لتتمكن من الوصول إلى الحل الصحيح، وتحميل اللعبة يقدم لك العديد من المساعدات التي تعاونك على اجتياز العديد من الأسئلة الصعبة والألغاز فهناك إمكانية توجيه عدسة نحو الإجابة الصحيحة أو إعادة وضع المؤشر الخاطئ في مكانه الصحيح كما توجد إمكانية تقليل عدد الاحتمالات إلى 3 احتمالات صحيحة وتوجد هذه المساعدات في اليسار أسفل الشاشة وستراهم بعد تحميل لعبة ضربة معلم.

تمنحك اللعبة التى يمكنك الحصول عليها من بين تحميل العاب للكمبيوتر أيضا فرصة زيادة المساعدات في كل مرة تقوم بمشاهدة أحد الفيديوهات الدعائية أو عند قيامك بتقييم اللعبة هذا بالإضافة لإمكانية شرائها من المتجر مقابل مال حقيقي، وتتنوع الأسئلة وكذلك الألغاز لتشمل جميع المجالات الثقافية والعلمية وغيرها بأسلوب ممتع وبسيط.

مميزات تحميل لعبة ضربة معلم

  1. اللعبة تتمتع بتصميم سهل وبسيط غير معقد كما أنه مريح للنظر يمكنك من التعرف على المعلومة بطريقة جذابة وشيقة.
  2. يتم طرح الأسئلة والألغاز بطريقة مسلية وخفيفة كما تشتمل اللعبة على عدد كبير من المعلومات العامة التي تغطى جميع المجالات.
  3. تتيحبإعتبارها من بين تنزيل العاب موبايل إمكانية التواصل مع الأصدقاء من خلال الاتصال عبر الإنترنت.
  4. اللعبة يمكن الحصول عليها مجانا من خلال رابط التحميل الموجود بالموقع بدون تكاليف إضافية.
  5. مساحة اللعبة صغيرة وهي من الألعاب الخفيفة التي لا تؤثر على ذاكرة التخزين الداخلية للأجهزة.
  6. اللعبة تمنحك العديد من المساعدات كما تدلك على الإجابة الصحيحة بشكل مبتكر ومسلي.
  7. اللعبة تعمل على تنمية الذكاء وتطور من القدرة على التركيز.
  8. تعتمد على سرعة البديهة في الوصول إلى الإجابة الصحية قبل تلقي المساعدة وتعتبر اللعبة من الألعاب الهامة والمفيدة للكثير من المستخدمين.
  9. عند تحميل لعبة ضربة معلم يمكنك الانتقال بين 850 مرحلة مختلفة ومتنوعة من المعلومات العامة والألغاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر والموبايل مضغوطة
تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر والموبايل
تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر
تحميل لعبة ضربة معلم
تحميل لعبة ضربة معلم برابط مباشر

تحميل لعبة ضربة معلم على الكمبيوتر

أنظمة التشغيل: Windows, Android
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع