تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر القديمة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة الفيديو جيم المصنفة ضمن العاب رعب واكشن والتي تعد من أقدم ألعاب الفيديو جيم في العالم، تلك التي استطاعت أن تنتشر بشكل قوي، خاصة أنها استطاعت أن تقدم للاعبي ألعاب الفيديو جيم فكرة جديدة تعتمد على مجموعة من المغامرات المليئة بالرعب بشكل كان في ذلك الوقت صيحة كبيرة في ألعاب الفيديو جيم.

على الرغم من التطورات الكبيرة التي حدثت على ألعاب الفيديو جيم والتقنيات التي دخلت عليها والواقعية التي أصبحت تتسم بها العديد من الألعاب، إلا أن تحميل لعبة بيت الرعب القديمة The House of the Dead إلى الآن ما زالت واحدة من أكثر الألعاب المحببة لدى الملايين حول العالم والتي يوجد عليها بحث كبير، وذلك لأنها من الألعاب الكلاسيكية التي تتميز بالمغامرات البسيطة.

كما أن لعبة بيت الرعب يوجد منها العديد من الأجزاء التي تم تطويرها بشكل مميز من حيث العديد من الاتجاهات، والتي اهمها القصة والمهام التي يقوم اللاعب بتنفيذها، بالإضافة إلى الشخصيات، حيث أن اللعبة تعد من الألعاب الفردية التي يواجه خلالها اللاعب مجموعة من كائنات الزومبي القاتلة، ويحاول اللاعب خلال الأحداث الدفاع عن نفسه والبقاء على قيد الحياة.
تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر القديمة من ميديا فاير

عن تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر

لعبة بيت الرعب القديمة تم تطويرها من خلال شركة "سيجا"، وهي واحدة من أهم الشركات المتخصصة في ألعاب الفيديو جيم، وهي من الشركات متعددة الجنسيات التي يوجد لها الكثير من الفروع في دول العالم ولكن المقر الرئيسي لها يقع في طوكيو، وتعد لعبة ذا هاوس اوف ذا ديد واحدة من أهم الألعاب التي انتجتها الشركة وحققت نجاح كبير.

تم إطلاق لعبة بيت الرعب في عام 1996 ضمن العاب الرعب في تلك الفترة على العديد من الأجهزة والتي منها أجهزة مايكروسوفت ويندوز والبلاي ستيشن 2 والاكس بوكس، ويتحكم اللاعب خلال اللعب في شخصية تستخدم مسدس خفيف في محاولة منها لمواجهة مجموعة من الأشباح التي تنتشر في كافة الأماكن في بيئة اللعب، وتهدف بشكل اساسي إلى القضاء على أي شخصية حية.

وتتكون لعبة بيت الرعب من عدد من المراحل في بيئة لعب لا تختلف بشكل كبير مع اختلاف المراحل، حيث تدور معظم الاحداث عقب تحميل لعبة بيت الرعب 1 الاصلية للكمبيوتر على قضبان السكك الحديد ويحاول اللاعب التقدم خلال الأحداث، بحيث يستطيع في كل مرحلة مسح المنطقة بالكامل والتخلص من جميع الكائنات الزومبي التي تتواجد فيها، حتى يتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية من اللعبة.

ومن أهم المميزات التي التحقت بهذه النسخة التي تعد الأولى من بين سلسلة العاب الرعب الشهيرة هي طريقة التحكم السهلة في الشخصية التي يقودها اللاعب عن طريق استخدام لوحة الكيبورد والماوس في مواجهه جحافل الزومبي التي تنتشر في جميع الأماكن وكلما تمكن اللاعب من القضاء على شخصيات الزومبي يجب عليه في نهاية كل مرحلة أن يواجه زعيم المخلوقات الضخم ويجب التغلب عليه لكسب المرحلة.

شرح تحميل لعبة The House of the Dead

القصة: يذكر أن تحميل لعبة بيت الرعب 1 على الكمبيوتر التي تتميز بالقصة الكلاسيكية التي تشتهر بها معظم أفلام الزومبي وهو الفيروس الذي أصاب العالم وأدى إلى تحول جزء كبير من البشر إلى كائنات لا تستطيع التفكير ولا تستهدف إلا فقط قتل الكائنات البشرية، ليجد الناجون من هذا الفيروس أنفسهم وسط عدد ضخم من كائنات الزومبي ليدور الصراع.

المهام: لا يوجد تنوع كبير في المهام التي يجب على اللاعب أن يقوم بها بعد تحميل لعبة بيت الرعب القديمة، حيث أن اللاعب المهمة الرئيسية له هو أن يتخلص من الكائنات الزومبي و البقاء على قيد الحياة وفي سبيل هذا يجب عليه أن يستفيد من الأدوات العديدة التي تتوفر في بيئة اللعبة مثل الأسلحة التي يستطيع أن يجمعها كلما تمكن من قتل كائنات الزومبي.

اوضاع اللعب: عقب تحميل لعبة The House of the Dead مجانًا، سوف يجد اللعب وضعين من اللعب فقط يمكن أن يختار بينهما الوضع الأول هو اللعب الفردي الذي يمكن للاعب فقط أن يقاتل فيه الزومبي، أما الوضع الآخر فهو وضع اللعب الزوجي والذي يمكن أن يشارك في شخصين في مهمة القتال ويتحكم كل منهما في شخصيته من نفس لوحة الكيبورد ولكن بأزرار مختلفة.

الأعداء: أعداء اللاعب بعد تحميل لعبة بيت الرعب 1 مضغوطة الاساسيين هم كائنات الزومبي التي تنتشر بالألاف في جميع الاماكن وتهاجم اللاعب بشكل مفاجئ، لذا يحتاج اللاعب دائمًا إلى التركيز وسرعة رد الفعل حتى يتعامل مع هذه الكائنات، كما يوجد الزعماء وهم مجموعة من المخلوقات المتوحشة والعملاقة التي سوف تواجه اللاعب في نهاية كل مرحله.

المعارك: تتميز معارك لعبة بيت الرعب القديمة بالإثارة والتحديات التي تحتاج من اللاعب دائمًا إلى النجاح في إتمام المهام والتخلص من كل الكائنات الزومبي التي تتواجد أمامه إلى جانب أن هناك بعض المعارك التي تحتاج من اللاعب إلى تحرير بعض الرهائن المحتجزين، وكلما انتقل اللاعب إلى المراحل الأمامية كلما ازدادت الأحداث تعقيداً واثارة.

تفاصيل داخل لعبة بيت الرعب القديمة

الأسلحة: يتضمن تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر من ميديا فاير العديد من الأسلحة النارية مثل الرشاشات والمسدسات الخفيفة، و لكن من المهم للاعب أن يستطيع التصويب بشكل دقيق أثناء اطلاق النيران لأن الأعداد الغفيرة من كائنات الزومبي لا تتيح للاعب فرصه للخطأ، كما يمكن للاعب ترقية الأسلحة والحصول على ذخيرة مع قدرته على القضاء على الكائنات الزومبي.

بيئة اللعب: تدور احداث لعبة بيت الرعب القديمة في مجموعة من المناطق التي لا تتيح للاعب حرية الحركة، حيث أن هناك مسارات محددة يجب أن يسير خلالها اللاعب ولا يستطيع الخروج عنها ومن مناطق اللعب السكك الحديدية، هذا بالإضافة إلى البيت المهجور الذي يتكون من عدد من الطوابق التي يوجد فيها المئات من كائنات الزومبي المطلوب التخلص منها.

الرسومات: تحميل لعبة The House of the Dead الاصلية من الألعاب التي تتميز ببساطة الرسومات والجرافيكس فهي من الألعاب القديمة التي تعتمد في تطويرها على نظام البكسل، كما أن ساحات اللعب والشخصيات دقتها منخفضة بشكل كبير على غرار الألعاب القديمة، فهذا يتيح اللعب على أي جهاز كمبيوتر بدون الحاجة إلى جهاز بمواصفات خاصة.

المؤثرات الصوتية: ستتعرف بعد تحميل لعبة بيت الرعب 1 من ميديا فاير أنها تتميز بالمؤثرات الصوتية المتواضعة بشكل كبير وذلك ليس غريب على أنها لعبة تم تطويرها في أواخر التسعينات في القرن الماضي، ولكن الموسيقى التصويرية تعد جيدة ومقبولة، خاصة أنها متوافقة مع الأجواء التي تتسم بالرعب والمهام العنيفة.

طريقة اللعب: يستطيع اللاعب التحكم في الشخصية التي يقودها خلال اللعب من خلال استخدام لوحة الكيبورد، ولكن أيضًا لعبة بيت الرعب القديمة تتيح إمكانية أن يتم استخدام دراعات التحكم اليدوية من خلال توصيلها بجهاز الكمبيوتر، حيث أن هذا يعطي فرصة أكبر للتحكم وإعطاء الأوامر وإطلاق النيران والتخلص من كائنات الزومبي.

مزايا تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر

  1. تدور معظم احداثها في الظلام الدامس.
  2. كما تتميز اللعبة بالتفاوت في درجة الصعوبة للمراحل والمهام المختلفة.
  3. صغيرة في الحجم ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على جهاز الكمبيوتر.
  4. كما أن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية وذلك لطريقه لعبها السهلة وعدم حاجاتها إلى خبرة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر القديمة
تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر القديمة الاصلية من ميديا فاير
تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر القديمة الاصلية
تحميل لعبة بيت الرعب 1 القديمة الاصلية

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيت الرعب 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. عندما اريد ان افتحها يظهر لي مسج خطا وهو you need cd rom ما هو الحل؟
    وشكرا

    ردحذف
  2. العبة شيقة وممتعة

    ردحذف
  3. انا اللعبة عندي مش شغالة ممكن اعرف اشغلها ازاي

    ردحذف
  4. كيف احملها

    ردحذف
  5. عتتهتع_اعغغت

    ردحذف
  6. لعبة حلوة بس وحشة 😂😂

    ردحذف
  7. حلو جدا

    ردحذف
  8. روعب الطفوله

    ردحذف
  9. اجمل لعبة رعب

    ردحذف
  10. كيف نقدر نزل ا لعبة بيت الموتى

    ردحذف
  11. شكرا لكم

    ردحذف
  12. اللعبة شتغلت بس الجودة وحشة جدااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف