تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، لعبة The House of the Dead 3 ضمن سلسلة العاب بيت الرعب التي تعد من أكثر الأجزاء التي حققت نجاح كبير، وذلك للتطور الهائل الذي حدث على هذا الاصدار من سلسلة العاب منزل الرعب، كذلك الإضافات العديدة والتحديثات التي تم تنفيذها والتي أدت إلى زيادة الإثارة، بالإضافة إلي التحدي الذي يواجهه اللاعب خلال المغامرات التي يواجه فيها كائنات الزومبي.

خاصة أنه تم التطوير بشكل قوي على الرسومات والجرافيكس وعلى الكائنات المختلفة التي سوف تقاتل اللاعب خلال أحداث لعبة ذا هاوس اوف ذا ديد 3، بالإضافة إلى أن المؤثرات الصوتية بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 مضغوطة تعد مميزة الى حد كبير، ومن أهم أسباب نجاحها أنها مدمجة بشكل رائع مع الأحداث، ومع المغامرات التي سوف يخوضها اللاعب.

تم التحديث على القصة في لعبة بيت الرعب 3 وإضافة مجموعة من القصص المتفرعة إلى جانب إضافة شخصية جديدة وهي "ليزا روغان"، تلك التي تم قتل والديها من جانب كائنات الزومبي، وبالتالي فهي تحاول الهروب من الأعداد الضخمة من هذه الكائنات، وفي نفس الوقت تحاول الإنتقام لقتل والديها من خلال استخدام أسلحة متنوعة تتوفر خلال اللعب.
تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead مجانًا

عن تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر

تم اصدار لعبة بيت الرعب 3 في عام 2005 للكمبيوتر من خلال شركة "واو انترتينمنت"، وتم نشرها من خلال شركة "سيجا"، وتم اصدار هذا الجزء داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ليعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز واللينكس، هذا بالإضافة إلى توافر نسخ يمكن الإستمتاع بها على أجهزة أخري مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس.

وتطورت الأحداث في هذا الجزء بشكل كبير بالنظر إلى ما مضى من جزئين مليئين بالمغامرات المرعبة، حيث أصبح هناك مجموعة من الكائنات التي تحاول السيطرة والهيمنة على العالم، وذلك بعد أن امتلكوا ذكاء أكبر واصبحوا يستطيعون التفكير ووضع خطط للتخلص من المتمردين من البشر "الزومبي"، هؤلاء الذين يحاولون مواجهة مخططات كائنات الزومبي واعادة البشر مرة أخرى للسيطرة على كوكب الأرض.

بالإضافة إلى أن اللاعب عقب تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من بين افضل العاب مرعبة على الإطلاق سوف يحاول البحث عن وسيلة يمكن من خلالها إعادة كائنات الزومبي مرة أخرى إلى وضعها البشري، لذلك يحاول الانتقال بين المعامل المختلفة والتعرف على ما توصل إليه العلماء، بحيث يمكن التخلص من هذا الوباء التي انتشر في كوكب الأرض وأدى إلى القضاء على الحضارة الإنسانية بشكل كامل.

لذلك فإن الحبكة الدرامية التي قامت عليها لعبة بيت الرعب 3 والتي نوفرها في نسختها الاصلية كاملة المراحل تختلف في شكل كبير عن الأجزاء السابقة، خاصة أن اللاعب أصبح لديه حرية أكبر في الحركة واصبح هناك العديد من الشخصيات التي سوف تدور بينهم حوارات مختلفة ليست مجرد حوارات تكميلية للعبة ولكنها حوارات سوف يستفيد اللاعب منها حتى يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منه.

شرح تحميل لعبة The House of the Dead 3

القصة: عقب الإنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من ميديا فاير سوف تدور الأحداث في عام 2019 بعد مرور حوالي 16 عام من أحداث الجزء السابق بعد أن انتشرت كائنات الزومبي في جميع دول العالم وانهارت الحضارة الإنسانية وانتشر الخراب في كافة الأماكن، لتبدا الأحداث بإنتقال أبطال اللعبة إلى قاعدة عسكرية تقع في ولاية امريكية في محاوله للوصول إلى بعض الابحاث.

الشخصيات: اختلفت لعبة بيت الرعب 3 بشكل كبير عن أحداث الأجزاء السابقة، وأصبح يوجد تفاعل كبير خلال اللعب، وتم ابتكار العديد من الشخصيات الجديدة منها "ليزا" و"جي" ابطال هذا الجزء، بالإضافة إلى "دانيال كوريان" العالم المتخصص في مجال الأوبئة، كما يوجد بعض الشخصيات العسكرية التي سوف تظهر خلال الأحداث على حسب المرحلة.

الاعداء: بالإضافة إلى جميع التطورات التي حدثت على أدق التفاصيل بعد تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير، حيث طال التطوير أيضًا كائنات الزومبي الأعداء او المتحولين، حيث سوف تظهر أشكال مختلفة من كائنات الزومبي تختلف في القوة، بالإضافة إلى الزهور الخفافيش والطيور الخطيرة، كما أن الأعداء خلال هذا الاصدار يتمتعون بالذكاء، وهو ما يختلف عن الأجزاء السابقة.

بيئة اللعب: الميزة الأهم خلال بعد تحميل لعبة The House of the Dead 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير هو التطور الهائل الذي حدث على بيئات اللعب التي تطورت بشكل كبير، وأصبح يوجد العديد من المناطق التي يمكن أن يتجول خلالها اللاعب، بالإضافة إلى عدم الزام اللاعب بمسار معين، ومن أهم المناطق التي تتواجد في اللعبة المعمل الذي يوجد فيه سر تحول البشر إلى كائنات الزومبي.

المهام: تتنوع المهام خلال لعبة بيت الرعب 3 ما بين المهام الرئيسية التي يقوم بها اللاعب، وهو مواجهة كائنات الزومبي والوحوش التي تتواجد بالألاف وتحاول قتل اللاعب والتخلص من أي مظهر للحياة البشرية، كما يوجد بعض المهام الفرعية التي تتمثل في محاولة الكشف عن السر الذي أدى إلى هذا التحول للبشر.

تفاصيل داخل لعبة بيت الرعب 3

الرسومات: بعد الغنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب 3 مضغوطة سيتضح لك بأنها تتميز بالتطوير الكبير الذي حدث على الجرافيكس والمؤثرات البصرية، حيث زادت الأجواء الواقعية خاصة أنها أصبحت تشبه إلى حد كبير الفيلم السينمائي بمجموعة من الأحداث والشخصيات والحوارات، بالإضافة إلى بيئات اللعبة المتنوعة التي تم تطوير الجرافيكس، بما يتناسب مع هذا التطوير الكبير على اللعبة.

الأسلحة: كما طال التطوير الأسلحة أيضًا التي يتم استخدامها خلال المغامرات المختلفة، حيث أصبح هناك تنوع كبير في الأسلحة، وهو ما يختلف عن الأجزاء السابقة التي كان اللاعب يستخدم فقط بعض الأسلحة العادية، مثل الرشاشات وبنادق القنص والمسدسات العادية، بالإضافة إلى قذائف اللهب وغيرها من الأسلحة.

النهايات: خلال احداث تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير يوجد أربع نهايات مختلفة على حسب طريقة اللعب وأداء اللاعب والمسار الذي سوف يسلكه اللاعب، حيث تتمثل النهاية الرئيسية في قدرة اللاعب الى الوصول إلى المختبر، كما يوجد نهاية ثانية التي يتحول فيها بعض شخصيات الأبطال إلى كائنات زومبي وسوف تختلف المهام على حسب مسارات اللعب.

المكافآت: بخلاف الأجزاء السابقة فإن هذا الاصدار يتيح للاعب إمكانية الحصول على العديد من المكافآت، وذلك كلما تمكن من تنفيذ مهمة أو انتقل إلى مرحلة تالية من اللعبة، من خلال هذه المكافآت سوف يتمكن اللاعب من الحصول على أنواع أخرى من الأسلحة، سوف تكون أقوى وتساعد اللاعب على تخطي كائنات الزومبي، بالإضافة إلى الحصول على طاقة.

طريقة اللعب: يتم تقسيم اللاعبين خلال لعبة The House of the Dead 3 إلى تصنيفات معينة وفقًا لقدرة اللاعب وسرعته في التخلص من كائنات الزومبي، مثل أن اللاعب الذي لديه القدرة على قتل اثنين من كائنات الزومبي بنفس الطلقة فإنه يحصل على تصنيف أعلى، وفي نهاية المرحلة اللاعب الأعلى في التصنيف يحصل على عمر اضافي.

مزايا تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر

  1. يمكن من خلال الاعدادات أن يتم التعديل على الكثير من التفاصيل مثل التعديل على الصوت.
  2. يوجد خرائط متنوعة سوف تساعد اللاعب خلال أحداث اللعبة في التعرف على مناطق المهام.
  3. مقسمة إلى ثلاث مستويات تختلف في درجة الصعوبة يمكن للاعب الاختيار بينها.
  4. يمكن لعبها على أقل الأجهزة في الموصفات كما أنها صغيرة في الحجم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of the Dead
تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانًا
تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بيت الرعب 3 مضغوطة

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  2. مش عارف اشغلها اذاي

    ردحذف
  3. كيف اخليها تفتح بشاشة كاملة ☹☹☹

    ردحذف
  4. يا حلاووووة يا ولاد

    ردحذف
  5. حلواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  6. اللعبه رائعه

    ردحذف
  7. goooooooooooood

    ردحذف
  8. مش عارف اشغلها

    ردحذف
  9. شكرا لكم

    ردحذف
  10. شكرا لكم

    ردحذف
  11. العبة مش شغالة مش بنصح اي حد يحملها

    ردحذف
  12. لاالبا

    ردحذف
  13. وحشه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

    ردحذف
  14. روعة و شكرا

    ردحذف