تحميل لعبة بيس 6 PES النسخة الاصلية للكمبيوتر مضغوطة

  • ، ، ،
تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مضغوطة مجانًا، نقدم لكم تحميل بيس 6 النسخة الاصلية بحجم صغير من ميديا فاير هو الأمر الأكثر رواجًا داخل محركات البحث المختلفة هذه الفترة، فـ لعبة PES 2006 واحدة من أقوى وأجمل الألعاب الإلكترونية التي تم إطلاقها في عالم ألعاب الفيديو للتسلية والمغامرات، فيمكننا القول أنها أقوى لعبة كرة قدم تم إصدارها منذ ظهور ألعاب الفيديو وحتى الآن، وقد تم تقييمها على أنها مناسبة للجميع حتى الأطفال.

يمكنك من خلال هذه النسخة الاصلية بالتعليق العربي والانجليزي ضمن العاب بيس المتاحة مجانًا على موقعناأن تشكل أفضل فريق كرة قدم في العالم ليصبح الأقوى والأفضل من بين جميع الفرق عقب تحميل بيس 2006 مجانًا، كما يمكنك حوض التصفيات المختلفة والوصول إلى بطولة العالم، Pro Evolution Soccer 6 تمكنك من تحقيق الحلم ليس لتكون فقط مجرد لاعب داخل فريق بل صاحب فريق كامل، وفي هذا الإطار تمنحك الكثير الصلاحيات الكاملة التي تمكنك من التحكم فيه والتحكم في تطويره حتى يحصل على لقب الفريق الأفضل.
تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربى

عن تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر

تعد أحد إصدارات سلسلة الألعاب الشهيرة بيس لكرة القدم، وقد تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق في أكتوبر 2006، وبالرغم من إصدار العديد من الأجزاء بعدها من نفس السلسلة إلا أن برو إيفوليوشن سوكر 6 ما زالت تحتل مكانة خاصة والدليل هو حديثنا عنها اليوم، كما أنها حققت أرقام قياسية من نسب التحميل وتعتبر شركة "كونامي" هي الشركة المطورة لها ولجميع أجزاء السلسلة.

بالرغم من إصدار بيس 6 التي تصنف ضمن افضل الألعاب في فئة العاب بيس من سنوات عديدة، إلا أن تحميلها لا يقتصر على أنظمة مايكروسوفت ويندوز فقط كباقي الألعاب التي أصدرت في هذا الوقت، فيمكنك تحميل بيس 6 الاصلية على جميع الهواتف الذكية وأجهزة البلايستيشن وأنظمة الاندرويد وغير ذلك الكثير من الأجهزة، وهذه الأمر يجعل PES 2006 متاحة للجميع حتى أصحاب الأجهزة ذات الإمكانيات المتواضعة.

يمكنك تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير من اللعب بشكل فردي ومن اللعب بشكل جماعي فهي تدعم كلا النمطين، ففي النمط الفردي يكون فريقك ضد فريق من لاعبي الذكاء الاصطناعي، أما في النمط الجماعي فهذا الذي يمكنك من أن تلعب ضد فريق صديقك وأعتقد أن هذا النمط من اللعب يكون أكثر متعة من النمط الفردي، حيث يكون الحماس بداخلك فى PES 6 أكبر وتريد الفوز بأي طريقة مما يخلق جو مثير للعب.

عندما تقوم بإجراء تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير للكمبيوتر ستجد أن الشركة المطورة قامت بإضافة العديد من التطورات إلى هذه النسخة كإضافة معلقين جدد وإضافة بطولات جديدة، فتقريبًا تم تطوير جميع العناصر وهذا هو السبب في احتفاظها بشهرتها حتى اليوم وهذا ما سنتحدث عنه في النقاط القادمة.

أما عن الحديث عن أنماط اللعب الموجودة PES 2006 من سلسلة ألعاب بيس فيوجد به الكثير من أنماط اللعب وأنماط التدريب، فهناك نمط المباريات الودية الذي يساعدك على تدريب فريقك وهناك نمط التحدي ومباريات التدريب على ركلات الزاوية والكثير من أنماط المباريات الأخرى التي لم تكن موجودة من قبل في الأجزاء الأولى من سلسلة برو إفولوشن سوكر ولا حتى الألعاب الإلكترونية الآخرى من نفس النوع.

شرح تحميل بيس 6 الاصلية

القصة: تتمحور فكرة بيس 2006 حول تكوين أقوى وأفضل كرة قدم في العالم، حيث تبدأ بعد تحميل لعبة بيس 6 النسخة الاصلية في تشكيل الفريق الذي يمثلك على أرض الملعب، وبعد تشكيل الفريق تقوم بتدريب الفريق على المباريات المختلفة لتبدأ بعد ذلك باللعب واختيار نمط المباراة التي ستخوضها، ويجب أن تعلم أنها تتضمن نفس أحكام وشروط لعبة كرة القدم الواقعية.

تشكيل الفريق: في تشكيل الفريق تترك لك PES 2006 حرية التحكم الكامل في تشكيل الفريق الخاص بك، حيث تمكنك من اختيار اللاعبين الذين تريدهم من حيث الكفاءة والشكل والبنية الجسدية، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أنت من تقوم بتحدي دور كل منهم، فتحدد من يكون حارس المرمى ومن يكون في المواجهة ومن يكون في الاحتياطي وهكذا، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتبديل أدوارهم كما تشاء، كل هذا وأكثر مع تحميل بيس 6 من ميديا فاير.

المنتخبات: فى برو إفولوشن سكور 6 ستجد أنها تضم حوالي 150 منتخب مختلف على مستوى العالم، وعند الدخول إلى اللعبة يمكنك اختيار المنتخب والنادي الذي تريده، سواء كان اختيارك منتخبات أفريقيا أو اسيا أو أوروبا أو غير ذلك، وفي هذا الإطار يوفر لك تحميل بيس 2006 الاصلية خطوات سلسة في اختيار المنتخب الذي تريد، مع توافر اللاعبين كافة الموجودين في تلك الحقبة.

التعليق: بالرغم من أنها كانت توفر مجموعة كبيرة من المعلقين الصوتيين المشهورين آنذاك، إلا أن الشركة المطورة لم تكتفي بهذا، بل عند قيامك بإجراء تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير مضغوطة ستجد أنه تم اضافة عدد آخر من المعلقين المعاصرين أمثال مدحت شلبي وعصام الشوالي وفهد العتيدي وغيرهم من المعلقين، وهؤلاء المعلقين ينطقون بجمل مشهورة من الذي تقال تعليقات كرة القدم في الواقع.

التدريب: من أجمل الخصائص التي ستجدها هي خاصية التدريب، حيث تمكنك من تدريب الفريق الخاص بك في أوقات خارج المباراة، وفي هذا الإطار تتوافر مباريات تدريب على ركلات الجزاء وآخري على صد الأهداف وغير ذلك من الأشياء الموجودة داخل pro Evolution soccer وهذا الأمر يمكنك من الوصول بفريقك إلى حد الاحتراف، وهذا لا يوجد في معظم الألعاب الأخرى من نفس النوع.

تفاصيل داخل تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير

الطقس: عندما تنتهي من تحميل بيس 6 الاصلية ستجد أن الطقس الذي يتم اللعب فيه يشبه الواقع بكل تفاصيله، حيث يكون هناك في بعض الأحيان أجواء ممطرة وترى فيها الأمطار وهي تتساقط على اللاعبين كما لو كان هذا في الواقع، كما تكون الأجواء مشمسة في بعض الأحيان الأخرى، وهذا الخاصية من أكثر الأشياء التي تضفي الواقعية على لعبة برو إفولوشن سوكر 6 والذي تجعل اللاعب يستمتع بها.

كاميرات التصوير: يمنحك تحميل بيس 2006 حرية الإختيار من بين مجموعة من الكاميرات كل منها يختلف عن الآخر وكل منها له مميزاته، فهناك كاميرات تقوم بعرض الملعب من أعلى وهناك كاميرات تركز فقط على اللاعب الذي يملك الكرة وأخرى تركز على جزء من داخل الملعب وهكذا، ويمكنك التبديل بين هذه الكاميرات أثناء اللعب كما تشاء، ويمكنك التعرف على المزيد من الكاميرات المتاحة بعد تحميل لعبة بيس 6 مجانًا.

مواصلة التقدم: عند الإنقطاع عن اللعب في معظم الألعاب الإلكترونية تعود إلى نقطة البداية من جديد، ولكن في PES 6 عندما تعود لإستئناف اللعب تستكمل المبارة من حيث توقفت، حيث تتيح تحميل بيس 6 مضغوطة مواصلة التقدم في وقت لاحق لأنها تقوم بتسجيل المستوى الذي وصلت إليه ومن ثم حفظة، وهذا الأمر يمكنك من أن تصل إلى الإحتراف دون الشعور بالتعب بسبب الجلوس لفترات طويلة أمام الجهاز.

توقيت اللعب: يوفر لك تحميل لعبة بيس 6 الأهلي والزمالك إمكانية الوقت الذي تقام فيه المباراة، وفي هذا الإطار يكون متوافر لك اختيار التوقيت المناسب لك على مدا 24 ساعة، فيمكنك فى PES 2006 اختيار توقيت لعب في النهار أو توقيت لعب بالليل، وتجد هنا أن درجة الواقعية وصلت لأقصاها، فعندما تختار التوقيت الليلي تجد أن جو المباراة ليلى وهناك أضواء كثير تمكن اللاعب من الرؤية الجيدة، أما عند اختيار توقيت اللعب بالنهار ستجد أن ضوء الشمس يسطع داحل الملعب كما لو كان ذلك في الواقع.

بطولات اللعب: جميع البطولات تجدها موجودة داخل لعبة Pro Evolution Soccer 6 بلا إستثناء، حيث تجد بطولة كأس الأندية وبطولات أفريقيا وبطولات اسيا وبطولات العالم، حتى بطولات الفرق المحلية ، وفي هذا الإطار يمكنك الاشتراك في أي بطولة تريدها بلا استثناء، ولكن يجب قبل أن تبدأ في اللعب أن تحدد البطولة التي تود خوضها لكي تقوم اللعبة بتحديد الفرق المواجهة لك سواء منتخبات أو أندية أو غيره.

مزايا تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر

  1. مباريات وبطولات لعب عديدة كما هي موجودة في كرة القدم الواقعية.
  2. تعليق صوتي مميز بجمل تعليقة شهيرة على لسان مجموعة من أشهر المعلقين في الوطن العربي.
  3. يمكن تحميل بيس 6 الاصلية من ميديا فاير.
  4. يتميز الجرافيكس بطابع خاص وهذا ما نراه في تصميم أشكال وأجسام اللاعبين وقصة الشعر ومختلف عناصر الملعب.
  5. إمكانية مواصلة التقدم في أي وقت بعد الانقطاع عن اللعب.
  6. تدعم الكثير من أنظمة التشغيل.
  7. يوجد داخل لعبة PES 2006 نمطي اللعب الجماعي والفردي.
  8. تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر خفيفة ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة من الجهاز.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بالتعليق العربى
تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير بالتعليق العربى
تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير

فيديو عن تحميل بيس 6 النسخة الاصلية



  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. معالج: Intel Pentium 4 2.20 GHz.
  3. رام: 512 MB
  4. مساحة القرص الصلب: 2 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. موقع رااااااائع

    ردحذف
  2. موقع جميل جداااااااا

    ردحذف
  3. موقع رااع

    ردحذف
  4. افضل موقع لتحميل الالعاب

    ردحذف
  5. حلو لكن كيف اثبت الباتش

    ردحذف
  6. موقع جيد رغم اننى وجدت لعبة لا تعمل ولكن هناك مصداقية كبيرة بالتوفيق الدائم

    ردحذف
  7. رجاءا عند وجود أى رابط لا يعمل التواصل معنا لحل المشكلة .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  8. شكررررررررررررررررررررررررررررررا
    موكاع ممتاز جدن

    ردحذف
  9. موقع ررررررررررررررررررررررائع

    ردحذف
  10. حقا مشكورين علي المجهود المتميز

    ردحذف
  11. تسلموا ياغاليين عالمجهود الرائع

    ردحذف
  12. لو سمحت فين رابط التحميل

    ردحذف
  13. روووووووووووووووووووعه

    ردحذف
  14. how to make pes 2006 players to be 2020 players without changing the pes 2006

    ردحذف
  15. السلام عليكم كل شيء بخير و مزيد من التفوق ...

    ردحذف
  16. اهلا فيكم وشكرا لكم ع اللعبه والباتش

    ردحذف
  17. ررررررررررررررائع

    ردحذف
  18. الباسوورد

    ردحذف
  19. لعبة جميله

    ردحذف
  20. لعبه جميله وموقع رائع

    ردحذف
  21. هل تعمل على نظام 64 بت .. و اذا لا تعمل ..كيف نخليها تشتغل ؟

    ردحذف
  22. اقوى لعبه في العالم

    ردحذف
  23. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  24. موقع رائعة

    ردحذف
  25. جميل جيدا

    ردحذف
  26. روووووعة

    ردحذف
  27. وين التحميل

    ردحذف
  28. لعبتة حلوة

    ردحذف
  29. لعبة حلووة

    ردحذف
  30. العبة شغاله بدون اي مشاكل العبة روعة

    ردحذف
  31. جميل جمال

    ردحذف
  32. شكرا لكم

    ردحذف
  33. شكراااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  34. very good work

    ردحذف
  35. اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله

    ردحذف
  36. غفعهعففهفهفه

    ردحذف
  37. فغفه67غهثهفغه

    ردحذف
  38. قغعغفغغعغ

    ردحذف
  39. نتامغعلهمغغغععخهغعهغعهغعهعهعهعهههغ7هعفعهعهعهعففععففخفعخفع

    ردحذف
  40. شكرا يا اسطورة ✌️ 💝

    ردحذف
  41. موقع جميل

    ردحذف
  42. منتابلبيسالللللربفلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  43. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف
  44. هي فين العاب البلاي ستيشن ١ مش لاقيها ممكن لينك

    ردحذف
  45. ببلبلبل

    ردحذف
  46. شمرا جدا

    ردحذف
  47. هل تعمل مع ويندوز 10 ام لا

    ردحذف