تحميل لعبة Lords Mobile للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Lords Mobile واحدة من أكثر ألعاب المغامرات متعة وتشويق، تعتمد اللعبة على استراتيجيات القتال والحروب، وتدور من خلال مجموعة من المعارك بين العديد من المتنافسين يتم خلالها استخدام بعض الوحوش بطريقة مثيرة وممتعة وذلك باستخدام العديد من الأدوات والأسلحة الفريدة والمميزة.

اللعبة يمكن تحميلها على مختلف الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل متعددة، منها الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث تستطيع تحميل لعبة لوردس موبايل من خلال رابط التحميل المرفق في الموقع مجانا بدون رسوم أو مصروفات، يمكنك الاستمتاع باللعبة أون لاين وأثناء ذلك يمكنك التنافس مع العديد من الأشخاص على مستوى العالم.

تحميل لعبة Lords Mobile للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Lords Mobile للكمبيوتر

تم إصدار اللعبة عام 2016 من خلال شركة IGG المطورة للبرامج والألعاب الالكترونية من بين تحميل العاب للكمبيوتر، وفي نهاية نفس العام حصلت اللعبة على مجموعة من الجوائز الهامة على اعتبارها أقوى ألعاب التنافس والمعارك، كما أنها من الألعاب التي لاقت جماهيرية كبيرة بين المستخدمين، حيث بلغ عدد مرات التحميل للعبة أكثر من 5 ملاين مرة تحميل من مواقع مختلفة لهواتف ال IOSوالأندرويد.

اللعبة يمكن ممارستها مع أكثر من 200 لاعب من مختلف دول العالم، فقط تأكد من وجود اتصال قوى للأنترنت واستمتع بالدخول في حروب مميزة ومشوقة مع إمكانية التدريب والتحضير لهذه الحروب قبل الدخول فيها، اللعبة من ألعاب التخطيط الاستراتيجية الفريدة والتي تستطيع من خلالها الإعداد للحروب بمهارة وذكاء مع استخدام الموارد والأسلحة المختلفة لبناء امبراطورية جديدة في نهاية المطاف.

معلومات عن لعبة لوردس موبايل

تحميل لعبة Lords Mobile سوف تمكنك من بناء إمبراطورية جديدة تدور أحداث اللعبة من خلال مهاجمة الأعداء والقضاء عليهم ومحاولة البقاء على قيد الحياة، وحتى تتمكن من القتال بمهارة لابد من التحضير المسبق لهذه الحروب، وتحميل اللعبة يمكنك من التدريب والاستعداد للمعارك والتعرف على جميع الأسلحة واستخدامها بمهارة وكذلك ترويض الوحوش واختيار أفضلها مع استخدام مختلف الموارد كالأخشاب والأحجار لتتمكن من بناء امبراطورية قوية جديدة.

المجموعات: يمكنك القتال من خلال تكوين مجموعات متعاونة من اللاعبين دون الاهتمام بمكان الإمبراطورية والموقع، حيث تقوم هذه المجموعات بالتعاون فيما بينهم في مهام مختلفة مثل البناء وكذلك الفوز بالمكافآت وشراء مجموعة من الأدوات وهزيمة الوحوش المختلفة، كما توفر اللعبة إمكانية تعيين قائد لكل مجموعة يستطيع تنصيب الرتب والأعضاء داخل المجموعة.

الشخصيات: هناك العديد من الشخصيات المميزة داخل اللعبة والتي تصل لأكثر من 45 شخصية يطلق عليها Heroes وتنقسم الى أنواع متعددة منها الذكي، والقوي، وغيرها. كل بطل له شخصيته المميزة ومهاراته الخاصة وكذلك شكل وخلفية مميزة، يمكنك الحصول على الأبطال من خلال الشراء من المتجر.

من داخل لعبة Lords Mobile

يمكنك بعد تحميل اللعبة الاستمتاع بطرق مختلفة من اللعب بطرق قتال مختلفة منها:

معارك Pvp: وفي هذا الأسلوب يقوم كل لاعب بتطوير قاعدته الخاصة به حتى يتمكن من بناء جيش قوى ومميز لمهاجمة العدو وتدمير قواعده والاستيلاء على كافة المواد والموارد الخاصة به وكذلك القبض وأسر قادة العدو، ويحصل كل لاعب على أبطال ومعدات وأدوات جديدة عند انتهاء كل مرحلة، مع كسب العديد من المكافآت له وللمجموعة التي ينتمي اليها.

حرب المملكة Kvk: وهنا يتم فتح كل الخوادم للهجوم على القواعد المختلفة، وهنا يقوم كل اللاعبين بمهاجمة الوحوش وكذلك قادة الأعداء ورؤسائهم الذين يظهرون على خريطة المملكة بشكل مستمر وذلك للمطالبة بكل الموارد الخاصة بهم، هذا مع إمكانية الهجوم بالأسلوب المعتاد في اللعب.

مميزات تحميل لعبة Lords Mobile

اللعبة من اهم وأفضل ألعاب التخطيط والذكاء المنتشرة ويوجد بها العديد من المميزات مثل:

  1. يمكنك الانضمام للعديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم من خلال اللعب أون لاين والدخول في المعارك والحروب المتنوعة.
  2. اللعبة تمتاز بمؤثرات صوت وصورة تعمل بمنتهى الجودة والكفاءة، ذلك بمراعاة أنها ضمن تنزيل العاب موبايل المثيرة.
  3. يمكنك من خلال اللعب وضع الخطط والاستراتيجيات المختلفة والتدريب والتعرف على كل التشكيلات بمنتهى السهولة.
  4. تحميل لعبة Lords Mobile مجاني من خلال رابط التحميل المرفق كما يمكنها أن تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Lords Mobile للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Lords Mobile للكمبيوتر
تحميل لعبة Lords Mobile برابط مباشر
تحميل لعبة Lords Mobile
تحميل لعبة Lords Mobile للاندرويد


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع