تحميل لعبة بيت الرعب 4 House Of The Dead برابط واحد مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة بيت الرعب 4 من أكثر الأشياء إثارة وتشويقا، فهذه اللعبة من الألعاب التي يحبها الكثير ويقبلون على تحميلها والبحث عن إصداراتها المختلفة، كما أنها مناسبة جدا للذين يفضلون ألعاب المغامرات وسماع الأصوات المخيفة والعيش في أجواء مرعبة، فيمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانطلاق في خوض هذه التجربة الممتعة.

نظرا لأجواء الرعب التي يمر بها اللاعب داخل هذه اللعبة، ليس من المناسب تحميل لعبة بيت الرعب 4 للأطفال، هذه اللعبة التى أصبحت متاحة الأن من بين تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر من ميديا فاير حيث أنها ستصيبهم بالرعب والفزع، لذلك عليك أن تحرص من منعهم من ذلك مطلقا، ويمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني ودون أن تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.

تحميل لعبة بيت الرعب 4 House Of The Dead برابط واحد مباشر

عن تحميل لعبة بيت الرعب 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تم إصدار هذه اللعبة عام 2017، وهي من إنتاج شركة سيجا، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على العديد من اللغات لكي تتناسب مع كافة الجنسيات والدول المختلفة فهي تدعم اللغة العربية، كما تدعم الإنجليزية والفرنسية وغيرهم، وتعتبر هذه اللعبة من أشهر وأفضل الألعاب التي أنتجتها شركة سيجا، كما أن الشركة تقوم من حين لآخر بالعمل على تطويرها وإصدار النسخ الأحدث منها بأشكال مميزة وأحداث أكثر إثارة.

بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تحتوي على العديد من المستويات المختلفة، ولكي تصعد إلى الأعلى عليك التركيز والصبر والشجاعة لحين الانتصار على الوحوش وتدميرهم ومن ثم الوصول للمستوى الأعلى.

معلومات عن لعبة 4 House Of The Dead

تدور جميع أحداث لعبة بيت الرعب في بيت مخيف ومهجور ذهب إليه البطل بناءا على استغاثة من صديقته لإنقاذها، وبعد أن يذهب إلى هذا البيت سيجد أمامه العديد من الأعداء والأشخاص والوحوش الذين يريدون السيطرة على هذا البيت والعيش بداخله، ويقومون بعمل محاولات كثيرة، ولكن أنت من سينقذ صديقته وينقذ هذا البيت من احتلالهم والقضاء عليهم تماما، وستجد داخل اللعبة العديد من الأسلحة والإمكانيات التي تساعدك في التخلص منهم.

كل ذلك سيتم داخل أجواء مليئة بالرعب والأصوات المخيفة والتعرض لأشكال مرعبة والدماء الموجودة في الأماكن المختلفة والأشباح التي ستراها بعد تحميل لعبة بيت الرعب 4 ، وعليك أن تصمد للنهاية وتنتصر عليهم، وكن حريصا على الذخيرة الخاصة بك ولا تستعملها إلا للضرورة حتى لا تنفذ منك وتخسر المعركة، كما عليك أن تنتبه من الاتجاه الصحيح لإطلاق النيران حتى لا تصيب بها البشر الأبرياء المحتجزين أيضا في هذا البيت.

من داخل لعبة بيت الرعب 4

الداخل فى اللعبة التى يمكنك تحميلها مباشرتة من صفحة تحميل العاب على موقعنا شيق للغاية فمنه تواجد العديد من الوحوش الشرسة التي تهاجمك مثل الأشباح وغيرهم، عليك أن تتخلص منها بأسلحتك المختلفة، ومن المثير أنك ستجد في نهاية كل مرحلة وحش كبير عملاق يجب عليك التخلص منه لكي تنتقل إلى مرحلة متقدمة، ولكي تتخلص منه عليك معرفة نقاط ضعفه والعمل عليها.

ستجد فى هذه النسخة التى تشبة الكثير من أمور تحميل لعبة بيت الرعب الجديدة أثناء إنقاذ صديقتك وتحرير البيت العديد من الوحوش، وأيضا العديد من الأشخاص الأبرياء الذين تم حبسهم داخل البيت وعليك أن تحررهم وسيظهر لك ذلك أنك قمت بإتماء مراحل اللعبة كاملة، كما أنك سوف تجد باللعبة العديد من الأسلحة المميزة التي تساعدك في الانتصار والتخلص من الوحوش مثل المسدسات والرشاشات والبنادق وغيرهم، كما ستجد العديد من المعدات التي تحتاجها لمداواة جروحك والبقاء حيا بل وزيادة فترة حياتك.

مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 4

  1. يمكنك تحميل اللعبة دون أية رسوم، فهي مجانية التحميل لكل من يريد الحصول عليها من خلال الرابط الموجود أمامكم.
  2. تعتبر اللعبة من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، وبالتالي لا تحتاج إلى أجهزة بإمكانيات عالية.
  3. تحتوي اللعبة على الصور والرسومات ثلاثية الأبعاد والتي تشعرك بأنهم وحوش وأشخاص حقيقيين وبالتالي تزداد متعتك باللعبة.
  4. تحتوي اللعبة على أصوات مخيفة تشبه الأصوات الحقيقية، لذلك ستشعر بالذعر داخل اللعبة وتنسجم تماما.
  5. يمكنك اللعب فردي أو جماعي من خلال الإنترنت.
  6. يمكنك تحميل لعبة بيت الرعب 4 على جميع أنظمة الكمبيوتر المختلفة، كما يمكنك تحميلها أيضا على موبايلك الذي يعمل بنظام الاندرويد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيت الرعب 4 House Of The Dead برابط واحد
تحميل لعبة بيت الرعب 4 House Of The Dead برابط مباشر
تحميل لعبة بيت الرعب 4 House Of The Dead
تحميل لعبة بيت الرعب 4 برابط واحد مباشر
تحميل لعبة بيت الرعب 4 برابط مباشر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



تحميل لعبة بيت الرعب 4


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا على تعليقك .. تم حل المشكلة ..

    ردحذف
  2. الروابط لا تعمل

    ردحذف
  3. شكرااااااا

    ردحذف
  4. انا ازاي اثبت اللعبه بعد ما احملها ؟

    ردحذف
  5. يا سيدي فعلا يعطيكن الف عافية شي رائع انو الواحد يلاقي الكلاسيكيات القديمة موجودة وكاملة وشغالة يا اخي مجهودكن رائع

    ردحذف
  6. بيت الرعب 4

    ردحذف
  7. مش عارق انزله ادوس فين

    ردحذف
  8. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    ردحذف
  9. كانت مفيدة جدا

    ردحذف
  10. اه زمان

    ردحذف
  11. اااااااه عالجمال

    ردحذف
  12. انا مش عارف اشغل اللعبه بعد مبحماها

    ردحذف
  13. شكرااااااااااااا

    ردحذف
  14. شكرا لكم

    ردحذف