تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead مضغوطة

تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة الفيديو جيم المميزة والتي تعد من أشهر ألعاب الفيديو جيم في العالم التي حققت نجاح كبير، خاصة أنها من الألعاب القديمة التي صدرت النسخة الأولى منها في عام 1996، وكانت تعد في ذلك الوقت نقلة نوعية كبيرة في عالم ألعاب الفيديو جيم، خاصة أنها وفرت شكل مميز من المغامرات التي تعتمد على الغموض والرعب.

ومع النجاح الكبير الذي تمكن الجزء الأول من تحقيقه والذي يعد من بدايات افكار العاب الرعب في الأساس دفع هذا الشركة المطورة لـ لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد 2 من إنتاج الجزء الثاني، ذلك في محاولة للاستفادة من نجاح الجزء الأول، وتم تنفيذ العديد من التحسينات والتحديثات على الجزء الجديد ، بالإضافة إلي التخلص من الكثير من الأخطاء البسيطة التي كانت موجوده في الجزء الأول، والتي كان يشتكي منها الكثير من اللاعبين.

تمكنت لعبة بيت الرعب 2 من بين العديد من العاب الرعب الغير تقليدية من تحقيق نجاح كبير بل أنه الى الآن على الرغم من مرور ما يزيد عنا 20 عام، الا أنها تعد من أكثر ألعاب الفيديو جيم التي يوجد عليها بحث كبير والتي يتم تنزيلها خاصة أن لعبة منزل الرعب من الألعاب القديمة، وبالتالي فهي لعبة لا تتطلب مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر حتى يتمكن اللاعب من الاستمتاع.

عن تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر

ذا هاوس أوف ذا ديد 2 تم تطويرها من خلال شركة "سيجا" وهي من الشركات اليابانية التي تعمل على تطوير ألعاب الفيديو جيم، حيث تأسست الشركة في عام 1940 واستطاعت أن تطور الكثير من الألعاب، حيث قامت الشركة في البداية بتطوير العديد من أجهزة الألعاب الإلكترونية، ثم بعد ذلك اتجهت إلى تطوير ألعاب الفيديو جيم.

وتم اصدار لعبة بيت الرعب 2 في عام 1999 على أجهزة الكمبيوتر الويندوز، بالإضافة إلى أجهزة الاكس بوكس والدريم كاست، وهي من الألعاب التي تصنف ضمن ألعاب الرعب التي يواجه اللاعب فيها مجموعة من كائنات الزومبي الكائنات المتحولة بعد انتشار فيروس بين البشر الذي أدى إلى تحول معظم البشر إلى كائنات تتغذى على دماء الأحياء.

من أهم مميزات تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير أنها يمكن لعبها بشكل فردي ومواجهة الذكاء الإصطناعي، كما يمكن الإستمتاع باللعب الجماعي، حيث يمكن لأكثر من شخصية أن تنضم للأحداث وتواجه كائنات الزومبي وتحاول القضاء عليها، حيث أن اللعب سوف يكون على نفس لوحه الكيبورد، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ذراع لزيادة التحكم في الشخصيات.

بالإضافة إلى أن تحميل لعبة The House of the Dead 2 تم تطويره بشكل رائع عن الاصدار السابق وإضافة الكثير من التعديلات والتحديثات، تلك التي جعلت منها على الرغم من أنها من الألعاب الخيالية، إلا أن اللاعب سوف يشعر بأنه في عالم حقيقي من كائنات الزومبي الذي يحاول خلاله البقاء على قيد الحياة واستخدام الأسلحة التي تتوفر في الأحداث لمواجهتهم.

شرح لعبة بيت الرعب 2

القصة: تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر بحجم صغير التي تدور قصتها بشكل كلاسيكي حول انتشار وباء أدى إلى تحول الكثير من البشر إلى كائنات زومبي تتواجد بالملايين وتنتشر في جميع الأماكن وتحاول البحث عن أي ناجين من هذا الوباء لأنها تتغذى على الدماء، ويحاول اللاعب خلال اللعب مواجهة كائنات الزومبي والتخلص منهم والبقاء على قيد الحياة.

المهام: تتنوع المهام التي يقوم بها اللاعب خلال ذا هاوس أوف ذا ديد 2 ما بين محاولة الهرب من جحافل الزومبي التي تنتشر في جميع الأماكن وفي نفس الوقت استخدام الأسلحة المختلفة حتى يتمكن من القضاء على الزومبي، إلى جانب أنه يجب على اللاعب أن يقوم بتحرير الرهائن من المنازل المختلفة التي تختفي داخلها والعديد من المهام الأخرى.

المعارك: سوف ينتقل اللاعب خلال بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 مضغوطة في عالم افتراضي وسوف تكون الوسيلة الوحيدة التي يستخدمها للاعب للدفاع عن نفسه هو السلاح الناري، وكلما تمكن اللاعب من الإتقال إلى مرحلة أخرى يمكن أن يحصل على أسلحة ذات قوة أكبر، بالإضافة إلى أن اللاعب في العديد من المهام سوف يسمع صوت النداءات والصرخات لبعض الرهائن.

بيئة اللعب: هناك تنوع كبير في بيئة اللعب التي يخوض خلالها اللاعب مغامراته في مواجهة الزومبي وهو ما يختلف عن الجزء الأول، بالإضافة إلى أن اللاعب خلال هذا الاصدار سوف يجد حرية أكبر في التجول، وهو ما يختلف أيضًا الجزء الأول الذي كان هناك مسارات محددة يجب على اللاعب أن يسير خلالها أثناء الأحداث اثناء المهام.

الأعداء: تقتصر الكائنات التي سوف يتقاتل أمامها اللاعب بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 على الكمبيوتر في كائنات الزومبي، تلك التي تنتشر بأعداد غفيرة في كافة الأماكن وبيئات اللعب، ولكنها سوف تزداد خطورة كلما انتقل اللاعب إلى مرحلة أخرى، كما سوف تظهر بعد الكائنات المرعبة، ولكنها فقط تعطي شكل من الإثارة، منها الخفافيش وبعض الطيور الخطيرة.

تفاصيل داخل تحميل لعبة The House of the Dead 2

المؤثرات البصرية: عند تحميل لعبة بيت الرعب 2 الاصلية مضغوطة سوف يكتشف اللاعب تطور كبير وهائل في المؤثرات البصرية وتحديث كبير على الرسومات والصور والجرافيكس مما يزيد من الواقعيه، على الرغم من أنها من ألعاب الخيال العلمي، حيث سوف تظهر الكائنات القاتلة من الزومبي والخفافيش بشكل شبه حقيقي مع الواقعية في بيئات اللعب.

طريقة اللعب: يمكن لعب منزل الرعب 2 والتحكم في الشخصية التي يقودها اللاعب من خلال استخدام لوحة الكيبورد والماوس، كما يمكن أن يلعب شخصين في نفس الوقت ويتم التحكم في كل شخصية أثناء اللعب من خلال استخدام الكيبورد، حيث يتحكم كل لاعب في شخصيته من خلال مجموعة من الأزرار الخاصة به حتى يتمكن من التحرك بالشخصية.

الأسلحة: سوف يتمكن اللاعب من قتل كائنات الزومبي من خلال إستخدام سلاح ناري يدوي يحتوي على خزانة تتضمن عدد محدود من الرصاص، ويمكن للاعب القضاء على الكائنات الزومبي من خلال هذا السلاح بشكل سهل، ولكن يجب على اللاعب أن يمتلك القدرة على التصويب الجيد والسريع لأن كائنات الزومبي سوف تهاجم اللاعب بشكل مفاجئ.

أوضاع اللعب: يتضمن تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر بحجم صغير نمطين من اللعب، النمط الأول هو النمط الفردي الذي يلعب اللاعب خلاله بشكل مفرد ويواجه كائنات الزومبي ويتقاتل معها حتى يتمكن من تخطي المراحل المختلفة، كما يوجد نمط اللعب المتعدد الذي يمكن للاعب أن يشارك صديقه في مواجهه كائنات الزومبي.

المراحل: تتميز مراحل لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد 2 بالتدرج في مستوى الصعوبة، حيث كلما استطاع اللاعب أن ينتقل إلى مرحلة تالية، سوف يجد أن الكائنات الزومبي أصبحت أكثر قوة وقدرة على الهجوم عليه، كما أنه في نهاية كل مرحلة يجب على اللاعب أن يتقاتل أمام وحش كبير لن يتمكن اللاعب من الإنتقال إلى مرحلة تالية إلا قبل القضاء عليه.

مزايا تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر

  1. لعبة مناسبة لجميع الاعمار السنية.
  2. كما أن اللعبة يمكن لعبها على الاقل أجهزة الكمبيوتر في المواصفات.
  3. لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة كما انها لعبة مجانية.
  4. يوجد العديد من الادوات المساعدة منها شريط الطاقة التي يوجد في أعلى الشاشة.

صور عن اللعبة


مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر من مديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ihihihkxjkpogoktrpatl;,cotjgwrsdgefp/;ea







    ردحذف
  2. شكرا علي العبة !!

    ردحذف
  3. شكككككرا علي اللعبة الحلوة جدا

    ردحذف
  4. اتتتتتتاااااااااااا

    ردحذف
  5. ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

    ردحذف
  6. ففففففف

    ردحذف
  7. very goooooooooooooood very niccccccccce

    ردحذف
  8. اللعبه جميله

    ردحذف
  9. لعبة ممتعة وشيقة جدا

    ردحذف
  10. والله لعبة روعة آمل إني أستطيع تحميلها

    ردحذف
  11. اللعبه روعه بس تنزل

    ردحذف
  12. الالاللاللالالالالالالالا

    ردحذف
  13. ججحدججج

    ردحذف
  14. كيف بدي احملة لعبة

    ردحذف
  15. مش عارف احملها

    ردحذف
  16. جاني صح

    ردحذف
  17. اعطني لعبة الجار فسية

    ردحذف
  18. هاذا أفضل موقع لتنزيل الألعاب الرائعة

    ردحذف
  19. لعبة جيدة

    ردحذف
  20. لعبة رائعة

    ردحذف
  21. افظل لعبة

    ردحذف
  22. حلوه جدا

    ردحذف
  23. اريد رابطها انزله على جهازي لطفا

    ردحذف
  24. veeeeree goood

    ردحذف
  25. لعبه ممتعه

    ردحذف