تحميل لعبة هاي داي Hay Day للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر من ميديا فاير متوفر مجاناً، حيث تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب انتشاراً في الأونة الأخيرة، نظراً لأنها ممتعة جداً في اللعب، بجانب كونها متشابهة مع لعبة مشهورة جداً، وهي لعبة المزرعة السعيدة والتي لا تخفى عن الجميع، فهي تتبع نفس نمطها بل هي أصلاً تعد إصدار حديث للعبة المزرعة السعيدة.

فبعد تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر سوف تعيش أجواء ممتعة في اللعبة، بل سوف تقوم بتجربة حياة الريف من خلال زراعتك للأرض وضم المحاصيل المختلفة الأنواع، وتقوم أيضاً بمتابعة حيوانات المزرعة والتي تتمثل في المواشي من خلال الإهتمام بمواعيد الأكل والشرب.

العديد من الأفكار الجديدة التى تطرأ فى بالك جميعها الان متاحة من خلال هذه اللعبة الشيقة الممتعة، كذلك الكثير من المتعة فى اللعبة الشبيهة بشكل كبير الى المزرعة السعيدة التى نعرفها جميعاً.
تحميل لعبة هاي داي Hay Day للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر

اللعبة من إنتاج شركة سوبر سل، وتم تطوير لعبة Hay Day على أن تكون واحدة بين تحميل العاب خفيفة الكمبيوتر على يد المطور super cell، كما يعد أحدث إصدار للعبة قد تم في عام 2019، ويتناسب هذا الإصدار المتمثل مع جميع الأجهزة المتاحة من اندرويد بجميع أنواعه وأجهزة الكمبيوتر القائمة على نسخة الويندوز وجهاز الأيفون مما يعد من أحدث الإصدارات.

أصبحت عملية تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر اليوم سهلة للغاية، كما أنها مجانية ولا تفرض أي رسوم لكي يتم تثبيت اللعبة على الجهاز، حيث يتوافر طريقتين للتحميل وتكون الحرية للأشخاص في الاختيار من بينهم، فالطريقة الأولى يتم فيها تحميل لعبة Hay Day من خلال الرابط الموجود أمامكم على الشاشة، أما الطريقة الثانية فهي أن يقوم اللاعب بتحميل اللعبة من على مواقع الألعاب التجارية مثل موقع جوجل بلاي.

تتمثل قصة اللعبة في وجود مزرعة كبيرة تكون أنت القائد فيها كما تسعى لتنميتها وتطورها حتى تصبح أفضل مزرعة، وهذا يحدث من خلال متابعتك لجميع ما يوجد في المزرعة وتدوير الحركة الإنتاجية فيها وهذا يحدث من خلال المزروعات، فعليك زراعة المحاصيل التي منها تقوم بتغذية وإطعام المواشي الموجودة في المزرعة، وفي حالة وجود فائض في الإنتاج يزيد عن حاجة المزرعة يتم بيعه إلى التجار.

أما المواشي وهي من ضمن رأس مال المزرعة والتي من خلالها يحصل صاحب المزرعة على الحليب والذي يقوم ببيعه إلى التجار كل يوم، كما يجب تغذية هذه المواشي جيداً والاهتمام بنظافة المكان من حولهم بعد تحميل لعبة هاي داي ، والطيور هي أيضاً من ضمن موجودات المزرعة ويتم متابعتها من قبل اللاعب عن طريق إطعامها الحبوب المختلفة، وضم البيض الذي تنتجه الطيور وفي حالة وجود فائض في البيض عن حاجة صاحب المزرعة يتم بيعه إلى التجار.

من داخل تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر

فبمجرد تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر من ميديا فاير والبدء في اللعبة سوف تجد مهمات يومية مطلوبة منك حيث تكون وظيفتك مهمة جداً في المزرعة، فبالنسبة لمن يقود فأنت قائد المزرعة والمتحكم في كل ما بها من مزروعات ومحاصيل ومواشي وأيضاً الطيور، كما عليك القيام بالتعاقد مع تجار الألبان وتجار المحاصيل وتجار البيض، ولكن لا يتم بيع كل هذا إلا بعد اكتفاء المزرعة.

فبعد أن تمسك المزرعة وتقوم بإدارتها وفيما يخص الإنتاج، سوف يتم تقييمك من قبل اللعبة على ما إذا كنت قد ساعدت على تطوير المزرعة والقيام بجميع الأعمال اليومية أم ما إذا كنت كسول ولم تنهض بها، وسوف يتم مكافئتك من خلال زيادة حصتك في المواشي أو في المزروعات.

كما أن الزوار حيث يأتي يومياً زوار المزرعة راغبين في شراء الحليب والبيض من صاحب المزرعة، وعندما تكتسب الأموال تقوم بشراء الأدوات التي تحتاجها المزرعة من معدات الزراعة وماكينات للحصاد وأيضاً بناء زرائب وشراء محاصيل.

مميزات تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر

  1. تدعم لعبة هاي داي عدد كبير من اللغات مما يجعلها متاحة بالنسبة لمختلف الجنسيات.
  2. تساعد على دعم روح المشاركة والمنافسة من قبل الأصدقاء كما تعمل على تواصل العديد من الجنسيات بين بعضها البعض من خلال امتلاك مزارع متجاورة.
  3. يمكن تشغيل اللعبة على جميع أنواع الأجهزة نظراً لأن هذا الإصدار يتناسب مع طبيعة أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأيفون.
  4. اللعبة متناسبة مع جميع الأعمار ولا تقتصر على بعض الفئات دون البعض الآخر، وهذا ما ساعد على انتشار اللعبة بشكل كبير.
  5. سهولة عملية تحميل لعبة Hay Day للكمبيوتر، بجانب وجود طرق عديدة يمكن للأشخاص تحميل اللعبة من خلالها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هاي داي للكمبيوتر
تحميل لعبة هاي داي Hay Day للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة هاي داي Hay Day للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هاي داي Hay Day للكمبيوتر
تحميل لعبة هاي داي Hay Day من ميديا فاير

فيديو عن لعبة Hay Day


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع