تحميل لعبة الطبخ الجديدة Turbo Fiesta للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة الطبخ الجديدة واحدة من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر المتميزة التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب البنات المتميزة وذلك بفضل مغامراتها التي تعشقها الفتيات بشكل كبير ودائما تقوم بتحميلها بشكل اكبر من الاولاد، وهذا أهم ما يمكن أن تصل اليه اللعبة من كم عالى من التشويق الغير مسبوق.

حيث أن هذه اللعبة تحاول الفتاه خلالها اعداد مجموعة مختلفه من انواع الاطعمة والماكولات وتقديمها للزبائن حيث أنها تحاول الحصول على رضا الزبائن بحيث تستطيع الحصول على الأموال التي تساعدها في تطوير المطعم لذلك فإن هذه اللعبة سوف تتعلم الفتاة خلالها العديد من الأمور سواء عن فن الطبخ أو طريقة ادارة المطاعم لذلك فهي ليست مجرد لعبة للتسلية والمتعة.

تحميل لعبة الطبخ الجديدة Turbo Fiesta للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة الطبخ الذيذ

لعبة اليوم من بين تحميل العاب الكمبيوتر التي يمكن لعبها على جميع الاجهزة الالكترونية حيث ان هذه اللعبة يتوافر منها الكثير من النسخ التي يمكن تنزيلها على اجهزة الكمبيوتر او على اجهزة الهواتف المحمولة، فهذه اللعبة لا تحتاج إلى اي احترافية سواء في عملية التنزيل او في اللعب حيث انها تحتاج فقط الى الممارسة وسوف تتمكن الفتاة بعد ذلك من الدخول في مجموعة من المغامرات الشيقة والممتعة.

تحميل لعبة الطبخ اللعبة التي تدور حول أحد المطاعم التي تحول الفتاة العمل على ادارتها بحيث تستطيع تنمية المطعم وتطوير الادوات الموجودة فيه ولكن لأن هذا سوف يحتاج الكثير من الأموال فان هناك العديد من الامور الاخرى التي تحتاج الفتاة إلى التركيز عليها.

مثل محاولة الحصول الدائم على رضا الزبائن بحيث يعود الزبون مره اخرى الى المطعم ولا ياخذ الفكرة السيئة عن المطعم ولن تتمكن الفتاه من تنفيذ المهمة الا من خلال اعداد الطعام الشهي والماكولات التي يحتاج الزبون إليها بالصورة التي دائما ما تجعله يشعر بمدى جوده الاكل الذي يتم اعداده.

مميزات تحميل لعبة الطبخ اللذيذ

  1. تحميل لعبة الطبخ مع جميع اصدارات الويندوز الى جانب انها تعمل على الاندرويد.
  2. لعبة صغيرة في الحجم خفيفة على الجهاز.
  3. لعبة غير مدفوعة وغير مقيدة بفترة.
  4. لعبة ضمن تنزيل العاب موبايل مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  5. لعبة تتميز بالجرافيكس والرسومات والصور البديعة

صور عن لعبة Turbo Fiesta

تحميل لعبة الطبخ الجديدة Turbo Fiesta للكمبيوتر
تحميل لعبة الطبخ الجديدة Turbo Fiesta
تحميل لعبة الطبخ Turbo Fiesta
تحميل لعبة الطبخ الجديدة

تحميل لعبة الطبخ الجديدة Turbo Fiesta

أنظمة التشغيل: Windows, Android, IOS
حجم اللعبة : 36 M.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. في البداية كنت احمل العاب من على هذا الموقع وكنت احبة كثيرا وجاء يوم دخلت على الموقع وكان الموقع مش رادي يشتغل وكان كاتب يرجى التحقق من اتصالك بل الانتر نت مع ان النت يعمل لكن لايعمل وجاء يوم كتبت تحميل لعبة جنن جارك ووجد الموقع اشتغ وفرحت وبدات احمل لعبة سبيدر مان ولعبة الطبخ الجديد واشكر صاحب هذا الموقع

    ردحذف
  2. احسن لعبه طبخ لعبتها في حياتي وانا صغيره

    ردحذف
  3. لعب جميل

    ردحذف
  4. العب جميله جدا

    ردحذف
  5. احسن لعب

    ردحذف
  6. العبه جميله ولاكنن لااصطتيع ان الحمله


    ردحذف