تحميل لعبه حرب الغزاة Submarine vs Invaders للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل لعبه حرب الغزاة Submarine vs Invaders للكمبيوتر من العاب المغامرات والاكشن الشيقة التي يحاول اللاعب خلالها العمل على أن يستخدم عدد الاسلحه المختلفة في محاولة منه ان يقضي على بعض المخلوقات الغريبة حيث أن هذه اللعبة من الالعاب التي تمتلئ بالكثير من الاثارة.

وذلك من خلال بعض المخلوقات الفضائيه التى نقدمها من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي تغزو كوكب الارض وتحاول فرض سيطرتها عليه وعلى البشر الموجودين على الكوكب من خلال التقنيات والتكنولوجيا الحديثه التي يمتلكها هؤلاء الغزاة.
لذلك فان مهمه اللاعب مهمة صعبه تحتاج الى الذكاء الكافي لان يمتلك جميع الموارد التي توفرها اللعبة بالشكل الامثل حتى يستطيع القضاء على الغزاة.

تحميل لعبه حرب الغزاة Submarine vs Invaders للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

قصة تحميل لعبه حرب الغزاة

تحميل لعبة حرب الغزاة هذه اللعبة التي تدور حول عدد من الوحوش الغريبة التي قامت بالتخطيط للسيطرة على المحيط ولكن لان اللاعب يعد هو الوصي على البحر سوف يعمل على تجهيز الغواصات الحديثة الخفيفة التي تمتلك الاسلحة المختلفة التي يمكن من خلالها التخلص من هذه المخلوقات.

حيث أن هذه المخلوقات تعمل على السيطرة على المحيط ثم بعد ذلك السيطرة على الكوكب بشكل كامل حيث ان اللاعب سوف يعمل على اطلاق النيران بشكل دائم والعمل على المراوغة والدفاع عن الغواصة التي يمتلكها امام هذه المخلوقات خاصة انها تمتلك القوة اللازمة للقضاء على اللاعب.

كما يمكن للاعب التدريب على المناورة المختلفة التي تساعده في النجاح في التخلص من هذه المخلوقات عندما يدخل في مناوشات ومعارك معهم في المحيط.

مميزات تحميل لعبه حرب الغزاة

  1. لعبة حرب الغزاة في المحيط عالم البحار مما يضفي جو من الروعه والجمال والابهار على اللاعب.
  2. تتميز اللعبة بوجود مجموعة مختلفة من المخلوقات الفضائية التي لها شكل متميز وجميل وذلك من خلال تصميم رائع من القائمين على اللعبة.
  3. استخدام الالوان في هذه اللعبة بشكل رائع من خلال للتنسيق بين عدد من الالوان يجعل اللاعب لا يشعر بالازعاج اثناء اللعب.
  4. على الرغم من أن هذه اللعبة من العاب الخيال العلمي الا أن اللاعب سوف يشعر بمحاكاتها للواقع بشكل كبير.
  5. كما ان اللعبة تتميز بانه يوجد بها العديد من المراحل والمستويات حيث ان كل مستوى يوجد فيه عدد من المخلوقات الفضائية المختلفة والاكثر تطورا.

صور عن لعبة Submarine vs Invaders

تحميل لعبه حرب الغزاة Submarine vs Invaders للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبه حرب الغزاة Submarine vs Invaders للكمبيوتر
تحميل لعبه حرب الغزاة للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة Cluster Truck

أنظمة التشغيل: Windows
حجم اللعبة : 28 M.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع