تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة من العاب الكمبيوتر التي يمكن تحميلها على جميع اجهزة الكمبيوتر والتي تعد من العاب السيارات المتميزة التي تمتلئ بعدد كبير من الاحداث الممتعة والشيقة والمثيرة والتي تدور بين رجال الشرطة وبين عدد من المجرمين الذين ينتشرون في شوارع المدينة الذين يحاولون الهروب من رجال الشرطة.

حيث ان اللاعب يمكن من خلال تحميل اللعبة كواحده من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أن يكون أحد رجال الشرطة أو ان يكون احد المجرمين بحيث يحاول الهروب من رجال الشرطة في شوارع المدينه وبين الاذقة حيث ان اللعبة من الالعاب التي ترتفع فيها درجة السرعة والتحدي والمنافسة التي توفرها للاعب والتي تمكنت من لفت انظار محبي العاب السيارات والاكشن في العالم.

تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة

اللعبة التي يبلغ حجمها 64 ميجا بايت وهي لعبة مجانية بشكل كامل متوافق مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز تم نشرها من خلال موقع gametop يمكن لعبها على أجهزة ذات امكانيات متوسطة فهي لا تستهلك موارد الجهاز ولا تسبب للجهاز اي تهنيج اثناء تشغيلها.

قصة Police Supercars Racing

قبل تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة يجب أن تتعرفوا على احداثها وما تدور حولة، حيث في المستقبل القريب حيث تتطور الجريمة بشكل كبير بالاضافة إلى تطور رجال الشرطة الذين يستخدمون سيارات مختلفة يعمل اللاعب على مساعدتهم في مطاردة مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون الذين يمتلكون مجموعه منه السيارات ذات سرعة كبيرة.

حيث يحاول اللاعب ان يساعد رجال الشرطة في القبض على المجرمين حتى يتمكن من تحقيق العدالة في هذه المدينة التي يطلق عليها مدينه صن سيتي حيث ان اللاعب يحاول العمل على حفظ امن واستقرار المدينة من خلال التخلص منه الرجال المجرمين.

مميزات لعبة مطاردة رجال الشرطة

  1. لعبة Police Supercars Racing على الرغم من انها من الالعاب الخفيفة إلا انها تتمتع بجرافيك عالي 3d.
  2. إلى جانب انها تتميز بالتصميم عالي الجودة لعدد من الشوارع المختلفة التي تمتلئ بها المدينة التي تدور فيها مغامرات اللعبة.
  3. تتضمن اللعبة كمية متميزة وكبيرة من الحركة والاكشن والمطاردات والتفجيرات والاصطدمات.
  4. تحتوي اللعبة على الكثير من السيارات التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة للكمبيوتر
تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة
تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة برابط مباشر

تحميل لعبة مطاردة رجال الشرطة

أنظمة التشغيل: Windows, Android
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع