تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency حيث أن موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر دائما يقدم الالعاب المميزة والشيقة لعشاق العاب الفيديو جيم لذلك يقدم من خلال هذا المقال واحدة من العاب ادارة الوقت المسلية والخفيفة لعبة شركة السياحة هذه اللعبة المجانية التي يمكن لعبها والتعرف من خلالها على كيفية بناء وانشاء وكالة للسفر وطريقة إدارتها وتطويرها بشكل كامل.

فمن خلال تحميل لعبة Travel Agency من بين الالعاب التي تقدم شكل مختلف من المغامرات والمهام وهي ليست فقط لعبه للتسلية ولكنها ايضا من الالعاب التي يمكن عن طريقها ان يتعرف اللاعب على الكثير من المعلومات عن وكالات السفر وعن الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها تطوير وكالة السفر و طريقة استقبال الزبائن والتعامل معهم والاستمارات التي يجب ان يتم توفيرها للزبائن والتي يجب على الزبائن ملئها حتى يستطيعون الحصول على الهدف من الذهاب إلى وكالة السفر وكيف يمكن حجز الرحلات.

تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency

لعبة travel agencg اللعبة التي تم تطويرها من خلال myrealgames وهي ذات حجم (16.7 MB) وهو حجم صغير يناسب الاجهزة البسيطة التي ليست ذات مواصفات كبيرة كما انها لعبة مناسبة لجميع الاعمار فهي من الالعاب التي صنفها البعض أنها من العاب بنات و لكن الحقيقة انها من الالعاب التي تمكنت من لفت الانتباه لجميع الفئات وجميع الاعمار بشكل رائع ويمكن ان يتم لعبها على جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز.

قصة لعبة وكالة السفر

تحميل لعبة وكالة السفر حيث ان اللاعب خلال احداث هذه اللعبة سوف يتقمص دور البطل الذي يعمل على تحسين ظروفه المعيشية والكسب للاموال لذلك فهو قرر أن يبحث عن وظيفة جديده هو دور اللاعب هو مساعدة شخصية اللعبه في الوظيفة الجديدة التي تمكن من الحصول عليها حيث ان شخصية اللعبة قامت بالعمل في احد مكاتب وكالات السفر.

فهي تعمل على تقديم بعض الخدمات الزبائن الذين يبحثون عن رحلات مختلفة في معظم دول العالم ما لقضاء اجازة ممتعة أو العمل حيث ان هناك العديد من المهام التي يبحث عنها الزبون ويحتاج الى شخص يمتلك الاحترافيه لتساعده في تنفيذ المهام.

بالاضافة إلى ذلك فان اللاعب يجب عليه ان يعمل على مساعدة عدد كبير من الموظفين المسافرين الذين يكتظون في قاعة الاستقبال حيث يجب ان يساهم في تحسين اداء العمل داخل القاعة بحيث يستطيع الزبائن الحصول على الخدمات التي يبحثون عنها في الوقت المناسب فالمهمة الاساسية هوالعمل علي ارضاء الزبائن وتحديد مواعيد السفر لهم واماكن الرحلات الخاصة بهم بصورة سريعة.

مميزات تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency

لعبة وكالة السفر اللعبة المثيرة للإعجاب من بين تحميل العاب كمبيوتر التي اهم ما يميزها هو قصتها الفريدة المختلفة.

  1. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المراحل التي يحتاج اللاعب الى الحصول على المكافات والاموال اللازمة حتى يتمكن من الانتقال اليها.
  2. هناك العديد من الحوارات الشيقه والممتعة هي التي سوف تدور بين اللاعب وبين الزبائن.
  3. تختلف المهمة المطلوبة من اللاعب تنفيذها على حسب الزبون او على حسب الخدمة التي يبحث عنها الزبون.
  4. كلما تمكن اللاعب من تنفيذ الخدمات للزبائن كلما تمكن من الحصول على الاموال التي يمكن ان تساعده في تطوير وكال السفر.
  5. عن طريق تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency سوف يتعرف اللاعب من خلال احداث هذه اللعبة على عدد كبير من المعلومات عن وكالات السفر.
  6. تتميز هذه اللعبة بانها تنمي للاعب القدرة على ادارة الوقت من خلال المهام التى يجب تنفيذها خلال وقت محدد.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency من ميديا فاير
تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency

تحميل لعبة وكالة السفر Travel Agency


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع