تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الدبابات "Tank Assault" من بين تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر الممتعة التي تعد من اكثر انواع الالعاب المحببة لدي عشاق العاب الفيديو جيم في العالم خاصة ان هذه اللعبة من الالعاب التي تمتلئ بالاثارة والكثير من المغامرات السريعة والاكشن والمعارك القتالية واطلاق النيران التي يحتاج من اللاعب دائما الى امتلاك مهارات سرعة رد الفعل والذكاء والقدرة على استخدام الاسلحة المختلفه التي تتوافر في هذه اللعبة حتى يتمكن من مواجهه الاعداء.

وحتى يتمكن من الوقوف امام الكثير من اشكال المعارك التي سوف يقوم بها فإن لعبة Tank Assault لعبة متميزة من الالعاب الحربية التي سوف يقود خلالها اللاعب احد الجيوش التي كانت في الحرب العالمية حيث أن اللاعب يجب عليه العمل على الاستكشاف والتعرف على اللعبة والتعرف على الاسلحة التي سوف يتم استخدامها ووضع الاستراتيجية المناسبة ثم البدء في الدخول في المعارك الملحمية بحيث يستطيع في النهاية تنفيذ مهام التجسس والاستطلاع التخلص من الجيوش الاخرى والقضاء عليها.


تحميل لعبة حرب الدبابات

لعبة حرب الدبابات للتحميل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز فهذه اللعبة متوافقة مع كافة اصدارات نظام الويندوز بالاضافة إلى انها من الالعاب التي تبلغ من الحجم "46 ميجابايت" لذلك فلن تاخذ مساحة كبيرة من ذاكرة جهاز الكمبيوتر ولن تتعارض مع اي برامج او ملفات موجوده في الجهاز ويمكن تنزيل اللعبه على جهاز الكمبيوتر بشكل غير مدفوع حيث ان ترخيص اللعبة مجاني.

قصة لعبة tank assault

تحميل لعبة حرب الدبابات اللعبة التي تدور احداثها خلال الحرب العالمية الثانية حيث انه سوف يدخل في تحدي مثير من خلال محاولات القيام بتنفيذ بعض المهام داخل خطوط العدو والعمل على تدمير قوات المحور حيث أن اللاعب سوف يستمتع لساعات طويلة خلال احداث هذه اللعبة ولكن يجب عليه دائما ان يمتلك ان الدروع الواقية من الاسلحة والصواريخ.

كما يجب علي اللاعب أن يعمل على تدمير دبابات العدو التي تعد احد اهم الاسلحة التي يتم استخدامها من جانب العدو في تدمير قوات اللاعب حيث أن هذه المهام السريعة سوف تعمل على جعل جيش اللاعب يتمكن من اكتساب الارض والتخلص من العدو بشكل اكثر قوة، فبعد الإنتهاء من تحميل لعبة حرب الدبابات يجب على اللاعب دائما ان يقوم وضع الاستراتيجية المناسبة وان يحاول التعرف على ثغرات الاعداء بحيث يتسلل داخل هذه الثغرات لتنفيذ المهام المطلوبة من اللاعب.

يجب على اللاعب أن يحاول الاستفادة من المكافات المختلفة التي سوف يحصل عليها كلما تمكن من تنفيذ احد المهام المطلوبة منه حيث ان هذه المكافات سوف تساعد اللاعب في فتح بعض الاسلحة المغلقة وفتح بعض الطرق التي يمكن ان يستخدمها اللاعب في المحاوله الدائمة للتخلص من الاعداء وتنفيذ المهام داخل لقوات العدو.

مميزات تحميل لعبة حرب الدبابات

  1. اللعبه من بين تحميل العاب كمبيوتر سهلة التحميل من خلال رابط التحميل المباشر الذي تم وضعه في اسفل المقال.
  2. تحتوي اللعبة على عدد كبير من المركبات المختلفة التي تحاكي الزمن الذي كانت تدور خلاله هذه الحرب.
  3. تحتوي اللعبة على 10 مستويات تندرج من السهولة الى الصعوبة.
  4. تحميل لعبة الدبابات يمنحك التجربة على عدد كبير من انواع الاسلحة التي تحاكي الاسلحة التي كانت مستخدمة في الحرب العالمية.
  5. اجواء اللعبة والمشاهد والمناظر المختلفة تتوافق بشكل رائع ومتميز مع الاجواء التي كانت سائدة في خلال احداث الحرب العالمية الثانية.
  6. سوف يتعرف على اللاعب خلال احداث هذه اللعبة على العديد من التكتيكات والاستراتيجيات التي تم استخدمها.

صور عن لعبة Tank Assault


تحميل لعبة حرب الدبابات Tank Assault

أنظمة التشغيل: Windows
حجم اللعبة : 46 M.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع