تحميل لعبة حرب الطائرات Sky Fire للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة حرب الطائرات sky fire واحدة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ضمن فئة الأكشن المختلفة الى حد كبير التي مهمة اللاعب الاساسية فيها هو قيادة احد الطائرات والعمل على توفير وسيلة دفاع جوية للجيش الخاص باللاعب حيث أن احداث هذه اللعبة تدور خلال الحرب العالمية الثانية التي كانت القوي النازية الالمانية تسيطر فيها بشكل كبير لفترة طويلة من الوقت حيث أن اللاعب يجب عليه ان يخوض حرب طاحنة مع القوات الجوية النازية.

حيث أن اللاعب سوف يواجه طوال احداث اللعبة العديد من انواع الطائرات العملاقة المتطورة التي تسعى للقضاء عليه وسحق تواجد اللاعب او قوات اللاعب في المعركة فالمهمه من المهام الاشرس التي يحول اللاعب خلالها العمل على التحكم في الطائرة الخاصة بشكل جيد لتنفيذ المهمة المطلوبة، ذلك مما يؤدى إلى إكتسابكم الكثير والكثير من المتعة والإثارة التى تتبلور تحتها هذه اللعبة الجديدة.

تحميل لعبة حرب الطائرات Sky Fire للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الطائرات الحربية القديمة

لعبة حرب الطائرات لأجهزة الحواسب الألية احد الالعاب التي تمكنت من أن تحوز على الاعجاب بشكل كبير خاصة من محبي العاب الاستراتيجيات والاكشن وذلك لانها من أفضل الألعاب التي تمتلئ بالمغامرات الشيقة والمثيرة والتي يبلغ حجبها (3.1 MB) كما انها من الالعاب المجانية بشكل كامل فهي غير مقيدة بفترة بالاضافة إلى انه لا يوجد اي عمليات شراء تتم داخل اللعبة كما أنها لا تحتوي على إعلانات، هذا يعطى لها الأفضلية الدائمة حينما توضع فى أحد المقارنات مع غيرها من الألعاب المشابهة الأخرى.

تمكن من إجتياز الصعاب والمعوقات التى سوف تواجهك فور تحميل لعبة حرب الطائرات من داخل موقعنا بشكل مباشر من خلال تحميل العاب بروابط مباشرة التى تدعهما صفحاتنا، ولكن الامر سوف يزداد صعوبة مرة تلو الأخرى حيث أنه يمكنكم الأن التعامل على أكثر من مرحلة يمكن أن تتسبب فى جعلكم فى المكان الصحيح من خلال التعامل مع هذه النوعية من الألعاب على أساس أنها واقعية أكثر بالقدر الذى يمكن أن يساهم فى هذا الإجراء وهو اللعب بإنتباه وتكريز شديدين.

قصة تحميل لعبة طائرات حربية حقيقية للكمبيوتر

تعد لعبة اليوم واحدة من تحميل العاب كمبيوتر من فئة الأكشن كما ذكرنا سابقا ثلاثية الابعاد فهي من العاب حروب الجو المميزة التي حيث يمكن تحميل لعبة Sky Fire على اجهزة الكمبيوتر والتي يقوم خلالها اللاعب بقيادة الطائرة والدخول في مناورات في الجو والاشتباك مع الاعداء ومع اسراب الطائرات الاخرى التي تحاول منع اللاعب من التقدم وتدمير القواعد الجوية والقواعد الارضية والسفن الحربية التى تمد الاعداء بالامدادات اللوجستية والامدادات العسكرية.

حيث أن اللاعب سوف يقود احد الطائرات المقاتلة من نوع سكاي فايت وسوف يعمل على التحليق في الجو واستخدام ما عدد كبير من انواع مضادات الطائرات والصواريخ والصواريخ الجوية والصواريخ الارضية بحيث يعمل على ضرب قواعد العدو وبحيث يعمل على استخدام كافة الادوات المتاحة بحيث يمنع الأعداء من التقدم إلى الامام.

كما ان هذه اللعبة ليست من الالعاب العشوائية ولكنها من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الاستراتيجيات حيث ان اللاعب يجب ان يعمل على وضع الاستراتيجية والخطة التي سوف يستخدمها اثناء مواجهة طائرات الاعداء وذلك من خلال العمل في البداية على استكشاف اللعبة والتعرف عليها والتعرف على كافة ادواتها وطريقة استخدام هذه الادوات بالصورة المثالية التي تساعد في تنفيذ المهام المطلوبه منه.

مميزات تحميل لعبة حرب الطائرات

  1. من خلال هذه اللعبة سوف يتعرف اللاعب على كيف يمكن ان يتحكم في الطائرة الحربية وكيف يمكن استخدامها في القتال او في المواجهات المباشرة مع الطائرات الحربية الأخرى.
  2. تعد من بين تحميل العاب حرب الرائعة على الاجهزة ذات الشاشه الكبيرة.
  3. تحتوي اللعبة على الكثير من انواع الطائرات التي يمكن للاعب الاختيار فيما بينها حتى يتمكن من مواجهة الأعداء.
  4. كما ان اللعبة تحتوي على عدد كبير من انواع الصواريخ التي يمكن للاعب ان يستخدمها اثناء المواجهات مع الطائرات الاخرى.
  5. لعبة sky fire سوف يجعلك تحاكي بشكل كبير الزمن الذي كانت تدور خلال أحداث اللعبة وهو زمن الحرب العالمية.
  6. سوف يستمتع اللاعب بالاستخدام الرائع للصور والرسومات وبالاستخدام المتميز للمؤثرات والموسيقى التصويرية.
  7. يمكن تشغيل لعبة سكاي فاير على جميع انواع اجهزة الحواسب الالية فهى لعبة لا تحتاج إلى مواصفات خاصة في جهاز الحاسوب حتى تعمل بشكل جيد.

صور عن لعبة حرب الطائرات Sky Fire

تحميل لعبة حرب الطائرات Sky Fire للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الطائرات Sky Fire
تحميل لعبة حرب الطائرات
تحميل لعبة حرب الطائرات للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة حرب الطائرات للكمبيوتر

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




تحميل لعبة حرب الطائرات

أنظمة التشغيل: Windows

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع