تحميل لعبة ماكس بين 2 Max Payne للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، نوع خاص من الاكشن والمغامرات القتالية مع البطل ماكس بين، حيث أنها من العاب التصويب ولها حبكة درامية رائعة، عليك مواجهة الأعداء بكل قوة حتى تصل إلى أعلى المستويات وتحصل على الكثير من الأدوات، ولا بد من التخطيط قبل أي مهمة، وهنا تعلمك اللعبة الكثير من المهارات الحياتية.

لا بد أن تكون على أتم استعداد لكي تتخلص من عصابات المافيا الخطيرة، فلا يوجد أحد غيرك سينتقم لحق عائلتك، وتكون العصابات خطيرة للغاية لأنها مسلحة بأقوى الأسلحة، كما أن جميع عناصرها مدربين ولديهم تاريخ طويل في القتل والإجرام، كما أن لهم أكثر من وقر يستطيعوا الهروب إليه.
تحميل لعبة ماكس بين 2 Max Payne للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر

الجزء الثاني من العاب ماكس بين، وقد طورتها شركة روكستار في عام 2003، وتم تصنيفها تحتاج العاب التصويب، ومن الجيد أنها لعبة منظور الشخص الثالث، فالبطل ماكس بين يظهر أمامك وتبدو عليه ملامح الحزن والأرق، هذا يدفعك دائمًا إلى أن تقاتل بكل ما لديك من قوة لكي تنتقم له.

الجرافيكس بالرغم من أنها قديمة يعتمد على الرسوم ذات الأبعاد الثلاثية، حيث يتم تجسيم أي عنصر وأي شخصية بشكل دقيق، كما أن لون كل عنصر والإضاءات تساعد على توضيح مدى الدقة فيه، وجديرًا بالذكر أنه لم يتم استخدام رسوم كرتونية، بل تم الاستعانة بالملامح الحقيقية للتعزيز من الواقعية.

تتمتع المستويات بمرونة رائعة للغاية، حيث أنها تعتمد على مستوى اللاعب، فبعد تحميل لعبة ماكس بين 2 بحجم صغير تبدأ اللعب في مستوى سهل، إذا كنت ماهر في اللعب فنظام اللعبة ينقلك بشكل أتوماتيكي إلى مستوى أعلى، أما إذا كان مستواك ضعيف فيتم توفير وسائل مساعدة مختلفة لكي تستطيع أن تتخطى المستوى.

الأحداث داخل Max Payne 2 تفاعلية للغاية، حيث يتحدث البطل مع السيدة الأرملة ومع الشخصيات الأخرى وتستطيع معرفة ما يفكر فيه، حيث أنها تحاكي العاب الاكشن بدقة فائقة، ويوجد نمط لعب يطلق عليه Bullet time وتستطيع فيه أن تقوم بإبطاء الأحداث والحركة، هذا الوضع يمكنك من رؤية زوايا التصوير بشكل رائع وفي نفس الوقت يساعد في القتال.

شرح لعبة Max Payne 2

القصة: تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر تدور حول قصة ضابط الشرطة ماكس بين، حيث أنه ضابط يعمل في المخابرات، فمهمته هي مكافحة العناصر الإرهابية وتجار المخدرات، في أحد الليالي يعود إلى المنزل ليرى مصرع زوجته وابنته الصغيرة، هذا الأمر يغير حياة البطل رأسًا على عقب، حيث يعتزل مهنته ويحزن كثيرًا، بعدها يعرف من خلال صديق من هو المجرم.

حيث يكتشف أنها أحد عصابات المافيا الخطيرة التي كان في مواجهة معها أثناء عمله، لهذا يقرر البطل بعد تحميل لعبة ماكس بين 2 أن ينتقم منهم، يبدأ بمراقبتهم وتكون الشرطة أيضًا مترقبة لهم، لكن لحسن الحظ تستطيع العصابة وماكس الهروب من الشرطة، فيتجه المجرمون إلى قصر بمدينة نيودلهي حيث يقطن زعيمهم، بينما يظل البطل يراقبهم دون أن يشعروا بذلك.

أسلوب اللعب: بعد الوصول إلى القصر والدخول إليه عقب تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر من ميديا فاير لا يجد الخصوم هناك، لكن يجد أن الشرطة قد سبقته إلى القصر وتقوم بالبحث عن العصابة أيضًا، عندما تجده الشرطة بواسطة سلاحه داخل القصر تبدأ تطارده بينما هو يلوذ بالفرار، ويتعرف على سيدة تم اغتيال زوجها بنفس الطريقة، تخبرك السيدة بمكان العصابة لكي تقوم بالقضاء عليهم.

ساحة اللعب: يختلف الأمر في ساحة اللعب على حسب المكان الموجود به الخصوم، ففي لعبة Max Payne 2 ينتهي الفصل الأول داخل منزل البطل، ولا يكون هناك قتال، بعدها يتم اللعب داخل قصر نيودلهي، والساحة التي تتم فيها أغلب الأحداث هي المكان الذي تهرب إليه العصابة وتختبئ فيه، وتكون جميع الأماكن واقعية للغاية.

تفاصيل داخل تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر

الشخصيات: في إطار الشخصيات فهناك شخصيات قابلة للعب وشخصيات أخرى مساعدة وشخصيات الأعداء، فعن الشخصيات القابلة للعب فهناك ماكس بين، كما أن هناك البطل مونا ساكس وهو أيضًا ضابط مخابرات، وتجد شخصية السيدة الأرملة والتي تكون غير قابلة للعب لكن لها دور كبير في سير الأحداث.

الشخصيات: أنماط اللعب: في الحديث عن الأنماط فهناك أكثر من نمط وهو ما ينفرد به هذا الإصدار، فهناك نمط الرجل الحي الميت، وتحصل على النقاط بناءًا على استراتيجية اللعب التي تتبعها، فلا بد أن تتخطى المستويات بأقل قدر ممكن من الخسائر، كما أن هذا النمط يمنحك حرية الاختيار بين ماكس بين وبين مونا ساكس.

أما عن نمط دقيقة في نيويورك بعد تحميل لعبة ماكس بين 2 بحجم صغير فهو من أمتع أنماط اللعب، حيث يعتمد الفوز فيه بشكل كامل على السرعة، فكلما تمكنت من إتمام المهام أسرع تحصل على نقاط أكثر، ويتم فتح النمط في المراحل المتقدمة، كما يمكنك اللعب داخل النمط الذي يطلق عليه نمط وقت الطلقة وجميعها أنماط رائعة وأحداثها شيقة.

الشخصيات: الأسلحة: هناك الكثير من الأسلحة لكنها تعتمد على المستويات، ففي المستويات الأولى لا يكون لديك سوى بندقية رش واحدة، إذا تمكنت من التقدم تحصل على بنادق قنص ومسدسات، كما تحصل على أنواع مختلفة من القنابل، وكل سلاح يكون له استخدام، حيث أن بنادق القنص والكلاشينكوف تكون مفيدة في إصابة الأهداف البعيدة.

مزايا تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر

  1. تعتمد المستويات على نظام اتوماتكي يحدد مستوى الصعوبة على حسب مستوى اللاعب في أداء المهام.
  2. إمكانية الحصول على الكثير من المساعدات مثل المسكنات والأدوية وحقيبة الاسعافات الأولية وغيره من وسائل استعادة الصحة.
  3. وجود أكثر من شخصية قابلة للعب في بعض المراحل.
  4. جرافيكس وزوايا تصوير رائعة للغاية.
  5. الكثير من الأسلحة مع إمكانية فتح أسلحة جديدة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة ماكس بين 2 Max Payne للكمبيوتر
تحميل لعبة ماكس بين 2 Max Payne من ميديا فاير
تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ماكس بين 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة ماكس بين 2 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 98/ME/2000/XP
  2. كارت الشاشة: 32 MB AGP graphics card with hardware transform & lighting support
  3. المعالج: 1 Ghz PIII/Athlon or 1.2 Ghz Celeron/Duron processor
  4. رام: 256 MB
  5. المساحة الفارغة : 2 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  2. لللالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

    ردحذف
  3. ووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  4. ووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  5. تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  6. لالالا

    ردحذف
  7. تلنتانلانلنعانل شكرا اتتلاتلتلتغ روعه اتغبلاهعال

    ردحذف
  8. لا اجمد لعبة شفتها

    ردحذف
  9. تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ردحذف
  10. فيه مستوى تقريبا عاوز شفرة

    ردحذف
  11. العبة جميلة جدا

    ردحذف
  12. واااااااااااااااااااااااااااووووو

    ردحذف
  13. كيف اشغلها

    ردحذف
  14. التاغتفارلارلارلاى

    ردحذف
  15. اللعبة جميلة جدا

    ردحذف
  16. [جامده

    ردحذف
  17. السلام عليكم كيف انصب اللعبه؟

    ردحذف
  18. كيف تسطيب اللعب

    ردحذف
  19. رائععععععععععععععععععععععة

    ردحذف