تحميل لعبة Cooking Fever للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

  • ، ، ،
تحميل لعبة cooking fever من العاب الطبخ الرائعة حيث أن هذه النوعية من بين تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر من الالعاب رائجة بشكل كبير خاصة بالنسبة للفتيات التي تعشق الطبخ التي دائما ما تقوم بتحميل هذه النوعية من الالعاب على الاجهزة اللوحية او اجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بهم و للاستمتاع بعدد كبير من المغامرات ومهام الطبخ التي تقوم بها الفتاة والتي تحاول خلالها القيام باعداد الكثير من انواع الاطعمة.

بالشكل الذي لا يجعل الفتاه تشعر بالتسلية والمتعة فقط ولكنها سوف تتعرف من خلال هذه النوعية من الالعاب على الكثير من المعلومات عن فن الطبخ وعن طرق الطبخ ليس فقط في البلد التي تعيش فيها الفتاه ولكن العديد من طرق الطبخ العالمية والعديد من الاكلات المنتشرة في معظم دول العالم وتعد لعبة cooking fever من افضل العاب الطبخ التي حققت نجاح كبير وشهرة ساحقة حيث أن معدل تحميل هذه اللعبة على متجر جوجل بلاي تعدي المليون عملية تحميل مما يدل على مدى المتعة التي توفرها هذه اللعبة للفتيات.

تحميل لعبة Cooking Fever للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة cooking fever

لعبة cooking fever التي تعد لعبة حديثة نوعا ما حيث ان التاريخ إصدار هذه اللعبة في عام 2014 وذلك من خلال شركة nordcurrent التي قامت بتطوير اللعبة ولكن تمكنت اللعبة خلال وقت قليل من ان تنتشر بشكل كبير وان تكون واحدة من العاب المقدمة خاصة انها من الالعاب التي يوجد منها العديد من الاصدارات التي يمكن لعبها على نظم التشغيل المختلفة سواء على اجهزة المحمول مثل الاندرويد أو نظام او على اجهزة الكمبيوتر.

قصة لعبة حمى الطهى

تحميل لعبة cooking fever حيث أن احداث هذه اللعبة تدور حول القيام بادارة مجموعة من المطاعم ولكن بداية اللعبة سوف تكون من خلال ادارة مطعم واحد فقط يعمل اللاعب على بذل المجهود حتى يتمكن من اسعاد الزبائن او حتى يتمكن من اعداد الاطعمة المختلفة التي يمكن تقديمها للزبائن.

بحيث يستطيع اللاعب ان يحصل على رضا الزبائن وأن يحصل على الاموال التي يمكن من خلالها التطوير بشكل جيد للمطعم ثم العمل على ادارة وانشاء عدد من المطاعم الاخرى حيث أن هذه اللعبة من العاب ادارة الوقت التي يجب على اللاعب ان يعمل بشكل سريع على تلبية احتياجات الزبائن حتى يتمكن من الحصول على الكثير من الاموال.

حيث أن هذه الأموال يمكن استخدامها في فتح القفل على بعض الاماكن و بعض الاجهزة الجديدة حيث انه يوجد في هذه اللعبة ما يزيد عن 400 نوع من الاصناف المختلفة التي يمكن للاعب اعدادها وتعلمها بالإضافة إلى الكثير من التحديات والمتعة التي لن تتوقف مطلقا طوال احداث اللعبة.

مميزات تحميل لعبة cooking fever


  1. توفر اللعبة العديد من الارشادات التي يمكن للاعب قراءتها قبل اللعب بحيث يتمكن من التعرف على اللعبة والتعرف على ادواتها ومكوناتها المختلفة.
  2. يمكن لعب هذه اللعبة على اجهزة الكمبيوتر من خلال استخدام بلوستاك محاكى الاندرويد على الشاشة الكبيرة.
  3. اللعبة التي تتميز بعدد مختلف من انواع الاطعمة التي يمكن اعدادها سواء الاطعمة المحلية او الاطعمة العالمية.
  4. هذه اللعبة ليست من الالعاب المسلية فقط ولكنها من الالعاب التي يمكن للاعب التعلم منها بشكل كبير.
  5. سوف يعمل اللاعب خلال احداث اللعبة على ادارة مجموعة من الموظفين الذين يجب متابعتهم للتاكد من القيام بتنفيذ وظائفهم على اكمل وجه ممكن.


صور عن لعبة حمى الطهى

تحميل لعبة Cooking Fever للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Cooking Fever للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة Cooking Fever للكمبيوتر
تحميل لعبة Cooking Fever

تحميل لعبة Cooking Fever

أنظمة التشغيل: Windows, Android, IOS
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع