تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر بدون تثبيت مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، إليكم لعبة Ben 10 التمت الين وحوش الأقوى والأروع بينعالم العاب المغامرات، والتي يمكن أن تقابلها في حياتك، فهي من ألعاب الأكشن المميزة في عالم التكنولوجيا، وهي من الألعاب التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

جدبر بالذكر أنه تصبح بطل خارق فقط بعد تنزيل لعبة بن تن 10 اومنيفرس كواحدة من ضمن الألعاب الكرتونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في اللعب دون الحاجة إلى تثبيتها، فهنا فقط يمكنك أن تهزم أخطر أنواع الأعداء في العاب بن تن بإستخدام قواتك الخارقة، وكذلك من خلال إستخدام العقل الذي لا غنى عنه في مثل هذه المغامرات.
تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر بدون تثبيت

عن تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر

لعبة بن 10 التي نتيحها الآن في افضل نسخها لها على الإطلاق هي واحدة من أجمل الالعاب الإلكترونية التي تم إطلاقها عام 2017، وجميع أحداثها وأبطالها مأخوذة من فيلم الأنيمي الشهير بن تن، ويعد هذا أيضًا أحد الأسباب التي أدت إلى شهرة اللعبة، وقد حصلت على تقييمات عالية في عالم ألعاب الفيديو، وما زالت نجاحاتها مستمرة حتى الآن.

تعمل على معظم أنظمة التشغيل المتداولة، حيث يمكن أن تقوم بإجراء تحميل لعبة بن تن وحوش من ميديا فاير على جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز وجميع أجهزة بلايستيشن 4، كما يمكنك تحميلها أيضًا على النظام اكس بوكس 360، وليس هذا فحسب بل إنه من الجدير بالذكر أن العاب بن تن تعمل على أجهزة الاندرويد وهو الأمر الذي يجعل تحميلها متاح للجميع تقريبًا.

إذا نظرنا إلى نمط اللعب هنا في لعبة بن 10 التمت الين فإنا نجدها تدعم النمط الفردي في اللعب، حيث أن جميع الأعداء الذي تواجههم أثناء رحلتك يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، وهذا شيء مميز لأن نظام اللعب هذا يتميز بالدقة الشديدة في حركات الشخصيات وغيرها، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذا النمط يمكن اللعب فيه بدون الإتصال بالإنترنت.

المراحل الأخيرة تكون صعبة جدًا بقدر لا يمكن وصفه، حيث تكون المعارك أسطورية، لذا يتطلب الأمر منك أن تقوم بالتفكير الجيد في الشخصية التي تريد التحول إليها، وكذلك في الطريقة التي تواجه بها العدو وغيره الكثير والكثير من الأمور التي تتطلب منك المهارة والتفكير.

شرح لعبة بن تن 10

القصة: تختلف القصة بعد تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر بشكل كامل عن جميع ألعاب المغامرات التي عرفناها سابقًا، حيث نجد هنا أن البطل هو كائن أدمى يتحول إلى شخصيات فضائية أو زومبي أو إلى أي كائن آخر لكي يستطيع أن يواجه الأعداء والوحوش التي تتوالى عليه بالهجمات العنيفة، ويعود البطل إلى شخصيته الحقيقية عندما يريد ذلك في أي وقت.

الشخصيات: نقصد هنا بالشخصيات شخصيات الأبطال، فـ العاب بن تن لا تحتوي على بطل واحد فقط، بل إن البطل يمكن أن تجعله يتحول حوالي عشر مرات أي يجود لديك عشر أبطال، كل بطل منهم له مستوى قوة معين وقدرات محددة، فمنهم من يستطيع مد زراعه إلى مسافات بعيده، ومنهم من يستطيع القفز وهكذا، وأنت تقوم بالتحويل إلى الشخصية التي تريدها حسب الموقف القتالي.

الأعداء: ينقسم الأعداء إلى قسمين، قسم أعداء رئيسية وهذا يمتلك شخصيات لهم قدرات خارقة مثل "Queen Bee" وشخصية "Zombozo"، وهناك أعداء غير رئيسيين وهم كثيرين جدًا، وبالرغم من ذلك فإن قدراتهم تكون ضعيفة بالنسبة للأعداء الرئيسيين، ولكن لا تجعل هذا الأمر يجعلك تستهين بهم، فهم يهجمون عليك بأعداد غفيرة، كما أن وجودهم يكون مصحوب بوجود أحد الأعداء الرئيسيين.

الألغاز: لكي يتم نقلك بعد تحميل لعبة بن تن 10 للكمبيوتر من ميديا فاير إلى المستوى التالي أو ساحة اللعب التالية لا بد أن تكون قد قمت بحل مجموعة الألغاز التي تقدمهم لك اللعبة في المستوى الحالي وهنا يأتي دور إعمال العقل، لذا يمكن أن نعتبر اللعبة ضمن ألعاب التفكير وهي مفيدة جدًا للصغار في هذا الجانب.

تفاصيل لعبة Ben 10

ساحات اللعب: يتم اللعب داخل العاب بن تن في حوالي عشر مناطق مختلفة للعب، هذه المناطق تحاكي المناطق الموجودة في فيلم الأنيمي بالتفصيل، وهذا أمر مميز ولا يجعل اللاعب يشعر بالملل، حيث أن اختلاف مناطق اللعب لا يجعلك تشعر بالتكرار، كما أنك تتعلم مواجهة عدوك والوحوش التي تقابلك في مناطق مختلفة وهذا أمر يزيد من القدرة على التفكير لديك.

المهام: المهمة الرئيسية عقب تحميل لعبة بن تن اومنيفرس ضمن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التي لا بد أن تقوم بها داخل لعبة بن تن هي حماية المدينة من غزو الكائنات الفضائية، حيث أنك تقوم بالدخول إلى المدينة لحمايتها، فتجد أن هجمات الأعداء تتوالى عليك بشكل مستمر، حيث أنك البطل الوحيد الذي يمكنك أن تخلص المدينة وأهلها من خطر هؤلاء الأشرار لما تمتلك من قدرات خارقة وقدرات على التحول عبر استخدام الساعة.

الجرافيكس: التصميم التي أتت به جميع شخصيات العاب بن تن عالي الدقة، لأنك تجد أن الشخصيات لا تختلف نهائيًا عن الموجودة داخل فيلم الانيمي، بل يمكن أن تكون أكثر دقة، وهذا على صعيد شخصيات البطل وشخصيات العدو، ولا يقتصر تأثير الأبعاد الثلاثية على الشخصيات فقط، بل إن جميع عناصر اللعبة كمناطق اللعب نفسها تتمتع بجرافيك عالي التصميم.

القدرات: كما ذكرنا سابقًا أن كل بطل في تحميل لعبة Ben 10 مجانًا له شخصية محددة وقدرات محددة، فعن القدرات فهناك شخصيات ذات حجم كبير وقدرتها عالية، كما أن ضربتها للعدو تكون سريعة، وهناك شخصيات صغيرة الحجم وهذه أفضل الشخصيات للتحرك في الأماكن الصغيرة.

مزايا تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر

  1. إمكانية تحول شخصية البطل إلى أكثر من شخصية.
  2. أعداء من كائنات غريبة ومتنوعة جدًا.
  3. ساحات لعب عديدة جدًا.
  4. قدرات خارقة يمتلكها البطل في لعبة Ben 10.
  5. تمتاز اللعبة بأنها خفيفة على الجهاز ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.
  6. جرافيكس بأبعاد ثلاثية لها دقة عالية جدًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة بن تن Ben 10 للكمبيوتر
تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista / Windows 7 / 8 / 10 / Android
  2. معالج: Intel Core 2 Quad Q6600 (2.4 GHz) or AMD equivalent
  3. رامات: 4 GB
  4. مساحة التخزين: 3 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة بن تن للكمبيوتر من ميديا فاير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. رائعة بس شويا

    ردحذف
  2. احلي لعبه في العالم

    ردحذف
  3. راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءع

    ردحذف
  4. اللعبة لا تحتاج الى تثبيت..

    ردحذف
  5. 3اا500ىلا1ل53.

    ردحذف
  6. جميييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف
  7. بنبنبنبنبنبنتنتنتنتنتنتن

    ردحذف
  8. لسه بحمله

    ردحذف
  9. جميل جدااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  10. اةتر لااتةتؤتراتةؤى

    ردحذف
  11. سلام انا اعجبني هاذا الموقع

    ردحذف
  12. اهلا هو انتوا ازاي بتنزلوها من فضلكم

    ردحذف
  13. إضغط على تحميل اللعبة للكمبيوتر .. سيتم بعدها تحويلك لصفحة التحميل .. إنتظر 10 ثوانى ثم إضغط على زر "إضغط هنا للتحميل" ستبدأ اللعبة بالتحميل على الفور .. شكراً لمرورك.

    ردحذف
  14. افضل لعبة في العالم جميلة جداا

    ردحذف
  15. افضل لعبة في العالم

    ردحذف
  16. كيف تعمل لي لعبة

    ردحذف
  17. العبة ممتعه

    ردحذف
  18. انا احمل لعبة الان
    وهل هة جميل ام سخيفة لكن اضن انة جميل بعد ما شاهت الفديو للعبة

    ردحذف
  19. احمدتامر

    ردحذف
  20. مرحبا اريد لعبة بان تان

    ردحذف
  21. لعبة جميلة

    ردحذف
  22. هههههههههههههههههه

    ردحذف
  23. اجمل لعبة فالعالم

    ردحذف
  24. لعب حلو

    ردحذف