تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm للكمبيوتر مجانا

  • ،
تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm لكل الأشخاص المحبين لـ تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر التى تتمتع بالتشويق والإثارة نقدم لهم أحد الألعاب المجانية الرائعة والمتميزة التي يحاول خلالها اللاعب العمل على إدارة أحد المحميات الطبيعية الموجودة داخل القارة الإفريقية التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات النادرة والتي يحاول اللاعب العمل على حماية هذه الحيوانات وتوفير الطعام لهم وتوفير العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد هذه الحيوانات على التكاثر والنمو في الجو المناسب لها.

حيث أن هذه اللعبة من بين تحميل العاب كمبيوتر التي حققت نجاح كبير فهي من الألعاب المختلفة إلى حد كبير التي تقدم بشكل مختلف من المهام حيث أن هذه اللعبة لن يقوم اللاعب خلالها فقط بالحصول على المتعة والتسلية ولكنه سوف يتمتع بمجموعة مختلفة من المعلومات التي سوف يتمكن من الحصول عليها عن الكثير من أنواع الحيوانات الإفريقية مثل الفهود والأسود ومجموعة أخرى من الحيوانات التي دائما ما لا يدرك اللاعب أنها موجودة في هذه الحياة خاصة أن بعض أنواع هذه الحيوانات مهددة بالانقراض سوف يتعرف اللاعب عليها وعلى طريقة التعامل معها بشكل صحيح حتى يمنع انقراضها.

تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة african farm

لعبة المزرعة الافريقية هذه اللعبة التي تم تطويرها من خلال واحدة من الشركات العملاقة في عالم الألعاب وهي شركة gametop.com وهي من الألعاب التي يبلغ حجمها 48 ميجابايت لذلك فهي اللعبة صغيرة على الجهاز الخفيفة التي يمكن تشغيلها على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة أو الأجهزة ذات المواصفات المرتفعة كما أن هذه اللعبة لا تتعارض مع أي برامج أو ملفات توجد على جهاز الكمبيوتر.

ما تدور حوله لعبة المزرعة الافريقية

تحميل لعبة african farm أحد الألعاب المختلفة إلى حد كبير التي تقدم فكرة رائعة وهي التعرف على الحيوانات البرية الموجودة في القارة الأفريقية من خلال العمل على إدارة المحمية الطبيعية التي يوجد فيها أشكال مختلفة من الحيوانات التي تحتاج إلى الرعاية والعناية وتوفير الجو المناسب للحياة الطبيعية.

بالإضافة إلى أن اللاعب سوف يحاول العمل على حماية هذه الحيوانات من الصيادين الذين يحاولون اصطياد هذه الحيوانات لذلك فهناك العديد من الوظائف المختلفة التي يجب على اللاعب القيام بها حتى يتمكن من رعاية الحيوانات مثل التعرف على الأطعمة التي يحتاج إلى تناولها كل نوع من أنواع هذه الحيوانات والوقت المناسب لتوفير الأطعمة.

مع لعبة المزرعة الافريقية سوف تكون بحاجة إلى توفير المكان المناسب لنوم هادئ للحيوانات إلى جانب الأدوية التي يجب أن يتم إعطائها للحيوانات حتى يتم حمايتها من بعض الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى الفتك بها كما يجب توفير الطعام للحيوانات المفترسة بشكل خاص في الوقت المناسب حتى لا تتغذى على الحيوانات الأخرى الموجودة داخل المحمية الطبيعية كما يجب على اللاعب أن يعمل على إدارة المحمية الطبيعية حيث أن هناك بعض الأشخاص الذين يدخلون المحمية الطبيعية لمشاهدة الجمال الطبيعي للحيوانات.

مميزات تحميل لعبة african farm

  1. توفر اللعبة العديد من الأدوات التي يمكن للاعب استخدامها أثناء رعاية الحيوانات البرية.
  2. يمكن ان يستخدم اللاعب مجموعة مختلفة من الإمدادات الطبية التي يحتاج إليها اللاعب لحماية الحيوانات من الأمراض.
  3. التعرف على الصيادين ومنع دخولهم للمحامية والعمل على توفير الجو المناسب للحيوانات من هؤلاء الصيادين.
  4. مع تحميل لعبة african farm سوف تجد الحيوانات الصغيرة التي يجب أن يتم توفير البيئة المناسبة لهم حتى ينموا بالشكل المناسب.
  5. تتمتع اللعبة بالمناظر المبدعة والمشاهد الشيقة واستخدام الرسومات بشكل فريد والمؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية بصورة مبسطة.
  6. سوف يتعرف اللاعب على عدد كبير من المعلومات عن المحميات الطبيعية بشكل حقيقي.

صور عن لعبة المزرعة الافريقية

تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm للكمبيوتر
تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm
تحميل لعبة المزرعة الافريقية
تحميل لعبة African Farm

تحميل لعبة المزرعة الافريقية African Farm

أنظمة التشغيل: Windows
حجم اللعبة : 47 M.B
ترخيص اللعبة: مجاني.

حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع