تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة القتال والاكشن المثيرة، أنها من أقوى وأفضل العاب القتال التي تدور حول الثأر، وتحتاج إلى تخطيط استراتيجي لكي تتعامل مع الهدف، حيث أنك تتعامل مع أقوى عصابة مافيا في العالم، هذا يعني أنهم يمتلكون الكثير من الأسلحة والقدرات القتالية المتقدمة.

اليوم عليك الانتقام من القتلة الذين قاموا باغتيال ابنتك وزوجتك، حيث أنك تستخدم المهارات القتالية التي تعلمتها في الشركة لكي تنفذها وتطبقها عليهم، فيجب التخلص منهم جميعًا دون رحمة، حيث أن جميع طرق القتال مشروعة، عليك التغلب على أي تحديات تقابلك ولا تستسلم أبدًا مهما كانت قوة الخصم.
تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير

عن تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر

أول جزء من سلسلة ماكس بين التي انطلقت في عام 2001، مما يعني أنها من الألعاب الكلاسيكية، طورتها شركة ريميدي انترتيمنت بعدها نشرتها روكستار، وقد تم عمل بعض التطويرات الإضافية إليها من خلال شركة روكستار تورونوتو، وبالرغم من أنها الإصدار الأول من السلسلة إلا أنها كانت متقدمة بدرجة كبيرة.

المنظور المستخدم هو منظور شخص ثالث، أي أنك تستطيع أن ترى المحقق ماكس بين أمامك بشكل كامل، كما ترى الأحداث من جميع الزوايا حوله، وتحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية متاح لنظام الإكس بوكس والبلايستيشن، كما يمكنك الاستمتاع مع شخصية البطل ضد المافيا من خلال نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وتمتلك اللعبة شعبية كبيرة حتى اليوم.

سوف تستمتع برسومات فائقة الدقة مع Max Payne والتي جاءت مستوحاة من الواقع، حيث أن ملامح الشخصيات واقعية للغاية، كما يمكنك أن ترى الدماء المتناثرة فور كل عملية قتل، وتتناثر أيضًا جثث الضحايا على الأرض مما يعمل على وجود جو سينمائي واقعي رائع، وتصميم ساحات اللعب أيضًا دقيق ومميز.

التحول في شخصية البطل يظهر بشكل واضح للغاية، حيث أن انتهاء عائلته كان نقطة التحول الأساسية، فقد انتقل من شخصية تدافع عن الحق بكل عدل إلى شيطان شرير لا يعرف الرحمة، حيث يقوم بسفك الدماء بدون تفكير، فقد تحول بعد قتل عائلته إلى مدمن مخدرات وأصبح شخصية سيئة للغاية، وتعمل المؤثرات المختلفة على المستوى البصري والصوتي على توضيح ذلك.

شرح تحميل لعبة ماكس بين 1

القصة: تدور حول انتقام ماكس بين من عصابة المافيا، حيث أن ماكس ضابط شرطة يعمل لدى قوات مكافحة المخدرات والجرائم، في أحد الأيام عاد إلى المنزل ليجد أن زوجته وطفلته الوحيدة تم قتلهم بطريقة بشعة، فحزن حزنًا شديد لفقد عائلته ثم استقال من الشرطة، فقد كان يعتقد أن عمله هو السبب في ذلك، وعندما استطاع أن يتعرف على الجاني بدأ في الانتقام دون مراعاة القانون.

أسلوب اللعب: يعتمد أسلوب اللعب بشكل كبير على التسلل والتخفي، فلا بد أن تهجم على العدو في شكل سري، حيث تدخل إلى وقرهم لتقوم بالقضاء عليهم، فتقوم بقتل عدو تلو الآخر، لكن الشيء الذي يزيد الأمر صعوبة هو إمكانية هجوم أكثر من عدو في نفس الوقت، ويمكن لك أن تتعرف على المهمة التالية من خلال ما يسمى بمونولوج max Payne.

بيئة اللعب: سوف تخوض مغامرات ممتعة بعد تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر بحجم صغير في مدينة تحاكي نيويورك الأمريكية، فقد تم تصميماتها بنفس التفاصيل والمعالم المختلفة، فبإمكانك أن ترى مركز التجارة العالمي الموجود في المدينة، وتقاتل أنت بالتحديد في مباني متعددة الطوابق أو داخل محطات القطار الموجودة فيها، مع العلم أن مكان القتال يختلف باختلاف المستوى.

نظام التصويب: تمتلك ماكس بين نظام تصويب ممتاز، حيث يساعد اللاعب في أن يكون دقيق في إصابة الأهداف، فالجيد فيه أنك تستطيع ابطاء الأحداث بينما يظل البطل قادر على التحرك بنفس مستوى السرعة، هذا يجعله قادر على التحكم في الأعداء بشكل مثير، كما يجعله قادر على التغلب عليهم في حالة الهجوم بأعداد كبيرة، هذا فضلًا عن المشهد الرائع الذي تراه.

تفاصيل تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية

الأسلحة: بإمكانك الحصول على الكثير من الأسلحة لكن لا تكون جميعها متاحة في البداية، فيكون معك في البداية سلاح Beretta فقط، بعدها تحصل على البنادق والمسدسات وبنادق الرش المتطورة، كما يوجد العديد من القنابل سواء المتفجرة أو غيرها، وعند الوصول إلى مستوى معين من اللعب تحصل على أقوى سلاح وهو قاذف الصواريخ لإطلاق أكثر من رصاصة.

ومن المميز أن الذخيرة غير قابلة للنفاذ، حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية مجانًا أن تحصل على ذخيرة العدو بعد القضاء عليه واستخدامها، وتستطيع الاستعانة ببراميل الوقود المنتشرة في المكان، حيث أن رصاصة واحدة كفيلة أن تقوم بتفجير البرميل وما يوجد حوله، هذا يمكنك من القضاء على مجموعات كبيرة من الأعداء دفعة واحدة.

المعدات: بالإضافة إلى الأسلحة يمتلك البطل الكثير من المعدات التي تساعده في استكمال المهام وعلى رأسهم المعدات الطبية، حيث أن هناك حقيبة إسعافات أولية، ومن الجيد أن اللاعب لا يحملها طوال اللعب، فهناك أكثر من حقيبة منتشرة في أماكن متفرقة، ولديك أيضًا المسكنات والأدوية التي تمكنك من استعادة مستوى الصحة لديك.

المستويات: بعد تحميل لعبة ماكس بين 1 يمكنك خوض العديد من المستويات المتدرجة والمثيرة أمام الأعداء، حيث أن كل مستوى يحتوي على لغز مختلف، فتبدء بالسير وراء الخيوط لكي تتعرف على حل اللغز، وكلما تتقدم في المستويات تحصل على أسلحة أرقى كما تحصل على معدات أكثر، وأيضٍا تختلف ساحة اللعب إلى حد كبير مع اختلاف المستوى الذي تلعبه.

مزايا تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر

  1. الكثير من الأسلحة والعتاد مع إمكانية اغتنام ذخيرة الخصوم.
  2. تعدد المهارات القتالية مع وجود قوة جسدية رائعة.
  3. اختلاف المستويات بشكل جوهري.
  4. رسوم ومؤثرات دقيقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية بحجم صغير
تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Max Payne 1 بحجم صغير
تحميل لعبة Max Payne 1 للكمبيوتر


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window XP / Vista / Window 7 / 8, 8.1/10
  2. معالج: 1 GHz or faster
  3. رام: 128 MB
  4. المساحة الفارغة : 2 GB
مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Max Payne 1 الاصلية للكمبيوتر بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انا حملتها وعملت فك ضغط ولم تشتغل ما المشكلة

    ردحذف
  2. تحميل لعبة Max Payne الجزء الاول

    ردحذف
  3. هل هذا الكلام صحيح

    ردحذف
  4. maxpayne لعبة جميلةجدا

    ردحذف
  5. قيد التحميل

    ردحذف
  6. هل مساحتها تتطلب 1 جيغا بايت

    ردحذف
  7. مشكورررررررررررررررررر والله انك كفوووووووو

    ردحذف
  8. مشكورررررررررررررررررر والله انك كفوووووووو

    ردحذف
  9. ابغى اموت

    ردحذف
  10. قيد التحميل

    ردحذف
  11. لعبة جميله

    ردحذف
  12. العبة جميلة

    ردحذف
  13. اللعبه جميله وافضل موقع بالعالم

    ردحذف
  14. لعبه جباره الف شكر لكم

    ردحذف
  15. ارجوتحميل اللعبة

    ردحذف
  16. اللعبة أسطورية

    ردحذف
  17. good game .-------please max payen2

    ردحذف