تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير من أروع الأشياء التي يود الكثير من الأفراد القيام بها، حيث تعد العاب توم وجيري من أفضل الألعاب الكلاسيكية للتسلية والمغامرات، حيث أنها تحاكي المسلسل الكرتوني الشهير الذي يعشقه الكبار والصغار والتي أتت بنفس تصميمه لتحقق نسبة تحميل قياسية من بين الألعاب الإلكترونية المشابهة.

يمكنك اليوم خوض مغامرات مسلية ورائعة مع لعبة توم وجيري القديمة التي تمكنك من عمل العديد من المقالب في الطرف المنافس سواء كانت شخصية القط أم شخصية الفأر، حيث تحتاج لعبة Tom And Jerry منك الكثير من التفكير وأن تكون سريع البديهة لكي تستطيع أن تتعامل بشكل سريع مع المقالب التي يدبرها لك الطرف الآخر.
تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

عن تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر

هي لعبة كلاسيكية تم إصدارها بشكل رسمي لتعمل على أنظمة التشغيل في عام 1998 وكان هذا أول إصدارات، حيث تم بعدها إطلاق العديد من الإصدار من نفس السلسلة، وقد حققت نجاح كبير للغاية منذ إصدارها وحتى يومنا هذا، وهي تحاكي جميع التفاصيل والأحداث التي تحدث في فيلم الانيمي.

ويمكنك البدء في لعب لعبة توم وجيري على أكثر من نظام تشغيل، حيث حرصت الشركة المطورة على توفيرها لأكبر عدد ممكن من الجماهير، فتجدها تدعم التشغيل على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، كما أنها تدعم أجهزة البلايستيشن، وجدير بالذكر في هذا الإطار أن اللعبة أصبحت متوفرة على أجهزة الاندرويد.

بالرغم من أنها من الألعاب الكلاسيكية، إلا إنها تستخدم تقنية الرسوم ثلاثية الأبعاد، وهي على قدر كبير من الدقة التي جعلت العاب توم وجيري تستطيع المنافسة أمام ألعاب اليوم، فتجد تصميم شخصيات القط والفأر عقب تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر والكلب الذي بظهر في بعض الأحيان بنفس التصميم الذي توجد عليه هذه الشخصيات داخل الفيلم الكرتوني، حتى ساحة اللعب لها تصميم مميز.

عالمها من العالم المفتوح، حيث يستطيع أن يتحرك البطل في أي مكان داخل ساحة اللعب، فيمكن للبطل أن يتحرك في أي مكان يريده دون أن يتقيد بشيء معين، لكن لا بد أن تكون حذر لأن الخصم يقوم بوضع الفخاخ في الكثير من المناطق لكي يوقع بك، لذا لا بد من تفقد المكان الذي تذهب إليه بشكل جيد.

يوجد بعد تحميل لعبة توم وجيري ثلاث مستويات للعب، حيث يكون المستوى الأول وهو أسهل مستوى أفضل مستوى للمبتدئين، حيث يمكنك داخل هذا المستوى أن تتدرب على جميع التكتيكات الخاصة باللعبة، لتنتقل إلى المستوى التالي حيث تجده أكثر صعوبة ويحتاج إلى المزيد من الإتقان، أما عن الوصول إلى المستوى الأخير فهذا يحتاج إلى احتراف.

يكون هناك شريط خاص بالصحة في أعلى الشاشة ويوضح الصحة الخاصة بكل شخصية، ولا بد أن تركز على هذا الشريط بشكل كبير، حيث تعرف صحة بطلك والوقت المناسب لإستخدام الإسعاف لإستعادة قوة البطل، كما أنك تستطيع التعرف على صحة الخصم أو الطاقة المتبقية لديه، كما يكون في الشريط أيضًا مؤشر تعرف من خلاله الوقت المتبقي لانتهاء الجولة.

شرح لعبة توم وجيري

القصة: تدور حول قصة الفيلم، حيث أنه بعد تحميل لعبة توم وجيري للاندرويد من ميديا فاير يبدأ القط والفأر في التشاجر مع بعضهما طوال الوقت، حيث يريد القط أن يقضي على الفأر كما يحدث في الحقيقية ويلوذ الفأر بالفرار، ولكن هنا لا يتوقف دور الفأر على الفرار كما يحدث في الواقع، بل يقوم الفأر وهو الذي يدعى jerry بتسوية العديد من المقالب لكي يثأر لنفسه.

الشخصيات: الأمر هنا في الشخصيات ممتع للغاية، حيث أنك تستطيع أن تختار من بين شخصيتين مختلفتين، حيث تستطيع أن تقوم بدور توم أو أن تقوم بدور جيري، لكن شخصية الكلب التي تظهر في بعض الأحيان لا يمكنك اللعب بها، ومن الجدير بالذكر أنك تجد الشخصية التي تقوم بدورها تستطيع أن تفعل جميع الحركات التي تفعلها الشخصية في فيلم الانيمي.

ساحات اللعب: ساحة اللعب بشكل عام عقب تحميل لعبة توم وجيري القديمة تكون عبارة عن منزل كبير، حيث يمكنك التحرك في جميع أرجاء هذا المنزل وهذا ما بجعل اللعبة من ألعاب العالم المفتوح، ويعد المطبخ من أهم ساحات اللعب التي يتم فيها الكثير أو معظم أحداث اللعبة لأن الشخصيات تستخدم الأدوات الموجودة في المطبخ في تدبير الفخاخ المختلفة، كما يمكنك التحرك إلى الحجرات الأخرى.

الأدوات: يوجد أدوات كثيرة يمكن أن يستخدمها البطل أثناء قتاله أو تشاجره، حيث أن جميع أدوات المنزل تكون متاحة للإستخدام، حيث يمكن أن تستخدم أدوات المطبخ من أواني وملاعق وغيره، كما يستطيع البطل أن يستخدم المكنسة الكهربائية أو أي شيء آخر لضرب الخصم وليس هذا فحسب، بل تستطيع التخبي داخل هذه الأدوات في حالة الحاجة لذلك.

المساعدات: هناك بعض العناصر التي يمكن أن تساعدك عقب تحميل لعبة توم وجيري ps2، حيث يكون هناك على سبيل المثال حقيبة إسعاف تزيد بها صحة الشخصية عند انخفاضها وهي متاحة للقط والفأر، كما أن الفأر يستطيع أن يحصل على عصا الكريسماس، حيث يستطيع من خلالها أن يوجه ضربات قوية اتجاه العدو، وله أن يزيد حجمه بواسطته دواءه المخصص.

المقالب: وعند الحديث عن المقالب التي يمكن أن تقوم بها الشخصية، فيسعدنا أن نخبرك أنها عديدة جدًا وأن اللعبة تترك لك المجال للتفكير في المزيد من المقالب، حيث يمكن أن تضع لجيري السم في الجبن لكي تتخلص منه، كما يمكن لك أن تضع له المصيدة أمام منزلة، وفي حاله توليك دور جيري يمكن أن تستخدم المقلاة أو عناصر الطبخ في ضرب توم.

مزايا تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر

  1. مغامرات كثيرة سوف تطال جميع أرجاء المنزل.
  2. تعدد مناطق اللعب.
  3. تعدد الأدوات التي يمكن استخدامها مع إمكانية التفاعل مع عناصر البيئة.
  4. القدرة على التبديل بين شخصيات اللعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة توم وجيري الاصلية من ميديا فاير
تحميل لعبة توم وجيري الاصلية
تحميل لعبة توم وجيري من ميديا فاير

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا اللعبة جميلة

    ردحذف
  2. شكرا يا لها من لعبة روعة

    ردحذف
  3. ناااااااااتع

    ردحذف
  4. لعبة جميلة

    ردحذف
  5. ازاى احملها

    ردحذف
  6. حلوهههه

    ردحذف
  7. حلوووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  8. انشاء الله تكون اللعبه حلوه

    ردحذف
  9. العاب جميلة جدا

    ردحذف
  10. موقع اسطورة

    ردحذف
  11. افضل لعبة

    ردحذف
  12. افضل لعبه توم وجيري

    ردحذف
  13. لعبةرائعاللغايةمن مصطفى رمضان

    ردحذف
  14. اللعبة روعة جدا جدا

    ردحذف
  15. اللعبة روعة جدا جدا

    ردحذف
  16. شكرا اعجبتني اللعبة

    ردحذف
  17. شكرا شكرا الشكر

    ردحذف
  18. مش راضيه تنزل ليش

    ردحذف
  19. وووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  20. موقع موثوق شكرا

    ردحذف
  21. لاؤلارلاؤرلاؤرلاؤرلاؤرلا

    ردحذف
  22. احسن موقع

    ردحذف
  23. اجمل موقع

    ردحذف
  24. ولله اللعبة لسا ما جربتا لهيك حلو عني

    ردحذف