تحميل لعبة صيد الحيوانات Hunter Pro Hunts للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة صيد الحيوانات متوفر الأن بكل سهولة من خلال موقعنا وذلك عن طريق رابط مباشر يمكنكم من التعامل مع أى لعبة بكل سهولة، حيث أننا الان بصدد لعبة صيد تقوم بالتعامل معها بكل الحرص من أجل أن تقوم بإقتناص أهدافك بكل دقة وذلك حتى تقوم بالتسالى التى يمكن أن نقوم من خلالها بإدخال جو ممتع للغاية ومثير بشكل أكثر من رائع، كما اننا الان ونحن بصدد التعامل مع لعبة الصيد المثيرة يمكننا الان أن نمارس العمل من أجل ان نصل الى كافة الأهداف التى سوف تكون على مرمى إطلاق قناصتنا ذات الصوت الممتع.

اللعبة ليست كغيرها من الألعاب الأخرى التى يمكنكم التعامل معها بشكل عادى فالأمر يكمن فى جودة اللعبة وما تجعلك تشعر به من خلال أنها سوف تجعلك كما أكثر الألعاب الأخرى فرحا ومتعة وإحساس بأنك تقوم بٌتناص أهدافك بشكل حقيقى للغاية، كما ننصحكم الأن بالعمل من أجل الحصول على اللعبة وقراءة ما نقوم بتقديمة لكم وخاص باللعبة حتى تلقون أكثر الأمور متعة.

تحميل لعبة صيد الحيوانات Hunter Pro Hunts للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صيد الحيوانات للكمبيوتر

مع لعبة Hunter Pro Hunts تلك التى تعد هى الجزء التالي في سلسلة من صياد الاهداف الممتعة بكل دقة وبكل متعة، حيث يجب عليك أن تمارس العديد من المحاولات مرة وأخرى على جلد معظم الصياد، مما يعطى لك الكثير من الأمور التى سوف تتداخل من خلالها بعمل الكثير والكثير من الأمور المختلفة التى سوف تكون لك مصدر عون كبير من خلال تجهيز المعدات الحديثة وتذهب "otohotitsya" على الرغم من وجود الحيوانات الافتراضية، ولكن هى بالفعل نادرة وذات قيمة.

مما سوف يكون سببا محمسا لك من خلال تحميل لعبة صيد الحيوانات لكى تجلب العديد من هذه الحيوانات والامر الذى سوف يمثل عليك الكثير من الجهد الذى سوف تقوم ببذله من اجل أن تصل الى العديد من عمليات الصيد التى سوف يكون لك من خلالها الكثير والكثير من الأمور التى سوف تكتشفها بنفسك والتى تكون مصدر لجلب الكثير من المتعة مما يهيى لك أن تكون على قد كبير من الحرص والتدقيق في اللعبة، تنتظركما يمكنكم الان من خلال إجراء بسيط للغاية يتمثل فى =لعبة هنتر برو هانتس الجديده التى سوف تجلب اليك كافة ما تتصورة فى الحقيقة، فنحن الان بصدد لعبة من الطراز الأكثر دقة وتمييز والأغلب فى ذلك أننا الان يمكن ان نمر من خلال هذه اللعبة بالعديد من الاماكن التى تحاكى الواقع بشكل دقيق للغاية.

كما أننا بعد تحميل لعبة صيد الحيوانات الان ونحن على مشارف التعامل مع القناصات التى تتخصص فى عمليات قنص وإصطياد الحيوانات فسوف يكون بإستطاعتنا أن نمارس هذه اللعبة بكل الحرص وكل الدقة من أجل جلب المزيد من عمليات الصيد التى لن تراها الا فى هذه اللعبة، حيث أنه سوف يكون بمقدورك أن تتعامل أكثر مع المقذوفات التى تمكنك من الصيد بكل أشكال الواقعية من أي وقت قد مضى كما سوف نكون على قدر من التحسين الذى يدخل على جميع الأتجاهات من الفيزياء والحركة وأيضا حركة البطاقات في عدد 4 مرات التى تكون أكثر من ذي قبل.

مميزات تحميل لعبة صيد الحيوانات

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكننا أن نستمتع بها من خلال تحميل لعبة اليوم التى تعد ضمن أفضل العاب الصيد التى تتخصص فى أعمال القنص للحيوانات، وهى كالاتى:

  1. حصلت اللعبة على العديد من المميزات والتى أهمهما هي الصور الممتعة وعالية الدقة والتمييز مما يعطى لك إنطباع مختلف تماما عن باقى العاب الصيد الأخرى.
  2. بالإضافة الى كل ذلك فقد حصلت اللعبة على العديد من التعديلات التى كانت سبب فى أن تلقى هذه اللعبة هذا الككم الهائل من النجاح.
  3. كما حصلت اللعبة على المواد علية الدقة والتى تختلف فى درجاتاها بما يتناسب مع أجواء اللعبة.
  4. يمكنكم تحميل لعبة صيد الحيوانات برابط مباشر وسريع.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة صيد الحيوانات Hunter Pro Hunts للكمبيوتر
تحميل لعبة صيد الحيوانات Hunter Pro Hunts من ميديا فاير
تحميل لعبة صيد الحيوانات Hunter Pro Hunts
تحميل لعبة صيد الحيوانات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة صيد الحيوانات من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: (Windows XP 32-bit (with Service Pack 3
  2. كارت الشاشة: NVidia GeForce 8800 GT 512MB or AMD 512MB HD 4850
  3. معالج: Intel Core 2 Duo E2180
  4. رامات: 2 G.B
  5. جهاز الصوت: متوافق مع DirectX
  6. مساحة القرص الصلب: 4.1 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة صيد الحيوانات


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. شكرا جزيلا لجهودكم

    ردحذف
  2. ممكن ضيفو لعبه CSGO وتكتبو شو مواصفات تشغيلها

    ردحذف
  3. اللعبة موجودة بالفعل

    ردحذف
  4. لعبة رائعة

    ردحذف
  5. بالتوفيق للجميع شكرا

    ردحذف
  6. لعبه ممتازه وقويه

    ردحذف
  7. لعبه قويه ورائعه

    ردحذف
  8. لعبة ممتعه الصراحه عشت داخل اللعبه اجواء راىعه

    ردحذف