تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، يمكنك تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية من بين العديد من العاب السيارات ولكن من نوع آخر، كما تعد الأكثر شهرة وتحقيقًا للإثارة فى عالم السيارات التى إختلفت كثيرًا على مر السنوات فى الكثير من الإتجاهات تم أخذها في الإعتبار، والتي يعد أبرزها الجرافيك وشكل السيارات والطرق وغيرها.

كان لذلك أثره على الفريق المطور الذي إهتم بمواكبة التطور فى وقت إطلاق العاب كريزي تاكسي التي مازالت حتى اليوم مطلوبة من قبل فئة كبيرة جدا بين المستخدمين والتي تعد الأولي من نوعها بمحاكاة لوضع يشبه الواقع بشكل كبير، فيمكنك عقب تحميل لعبة كريزي تاكسي من ميديا فاير أن تقوم بتوصيل الزبائن والحصول على النقود التى تختلف بإختلاف المسافة التى نقطعها.
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر جميع الاصدارات مجاناً

عن تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

لعبة كريزي Taxi القديمة الاصلية أو التاكسي المجنون من تصميم "ستيفن فروست" حتى تمكن من جعلها ضمن أفضل العاب السيارات التى تختص فى هذا المجال تحديدًا وهو توصيل الناس إلى أماكن مختلفة مقابل المال فى وقت محدد، ثم كان أيضا لكلًا من المطورين مثل سيجا، سيجا إيه إم 3، أكليم شلتنهام، وغيرهم الكثير ممن ساهموا فى تطوير هذه النسخة والعمل من أجل أن تكون بهذه الصورة العملاقة التي هي عليها الآن.

تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر كاملة تعد واحدة من بين العديد من العاب كريزي تاكسي سيارات ممتعة على موقعنا يمكنكم التحلى والإستمتاع بأكثر الأوقات متعة على الإطلاق، لابد أن تكون على قدر كبير من الحرفية من أجل توصيل الناس فى أقصى درجة من السرعة عن طريق الممرات الأقصر والأقل إزدحامًا.

ِشرح لعبة كريزي Taxi الاصلية

الأحداث: تتبلور الأحداث عقب تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة من ميديا فاير حول أنه سوف يكون بإمكانك الإختيار من بين أربعة سائقين في بداية اللعب لكلاً منهم ميزاته الخاصة، حيث تتمتع كل شخصية بالعديد من المميزات، ولكي تتعرف على ذلك يجب عليك أن تقوم بتجربتهم جميعًا، بالإضافة إلي وجود عدد 4 سيارات أيضًا تختلف فى الشكل والتي يمكنك الإختيار من بينهم حسب رغبتك.

المدينة: شأنها شأن العديد من العاب السيارات الأخري التى تعتمد على محاكاة التجول بالسيارة التاكسي داخل مدينة شبيهة بالواقع، حيث تحتوي على مدينة إفتراضية تشبه المدن السياحية المطلة على البحار، حيث أن توصيلك للزبائن سوف يكون بين المتاجر والكافيهات وغيرها، زد على ذلك إمكانية الشعور بأنك داخل مدينة حقيقية وليست إفتراضية، نظرًا لوجود المباني والكباري المصممة بشكل دقيق.

الوقت: الطريق بعد تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر كاملة لن يكون خاليًا بشكل كافي حتي تستطيع أن تقوم بتوصيل الزبائن بشكل سريع، فلو كان الأمر كذلك لكانت لعبة كريزي Taxi الاصلية من أسهل الألعاب على الإطلاق ولم تكن لتلقي هذا الكم من الإعجاب من قبل المستخدمين، فيجب عليك أن تكون على دراية أنه يجب أن تسلك الطريق الأقصر والذي لا يحتوي على الكثير من المارة والسيارات، حتي لا تتأخر فى توصيل الناس فى الميعاد المحدد.

نظام التحكم: سوف يكون بإمكانك الحصول على نظام تحكم سهل جدًا فى لعبة كريزي تاكسي الاصلية، حيث يمكنك التحكم فى الإتجاهات من خلال الأسهم أعلى ويسار ويمين فقط، حيث أن السهم الأمامي يقوم بمهمة التقدم للإمام والرجوع للخلف أيضًا، حيث أن حرف "A" يمنح المحرك الأمر للرجوع، أما حرف "S" يعطي المحرك الأمر للأمام.

مزايا تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

  1. تمنحك القدرة على الثقة بنفسك من خلال عملية التوصيل الناجحة
  2. صور وخلفيات ممتعة بشكل أكثر من رائع.
  3. سوف يكون بإمكانك إكتشاف أماكن جديدة.
  4. إحرص على الوقت من أجل الحصول على المال.
  5. يمنحك تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر الإختيار من بين أربعة شخصيات لقيادة السيارة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير مجاناً
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر
تحميل لعبة Crazy Taxi من ميديا فاير مجاناً
تحميل لعبة Crazy Taxi من ميديا فاير
تحميل لعبة Crazy Taxi

فيديو عن لعبة كريزي Taxi الاصلية



  • متطلبات الشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Window XP/ Vista/ Window 7/ 8
  2. معالج: Intel Pentium 4 or later
  3. رامات: 256 MB
  4. حجم اللعبة : 134 M.B
  5. مساحة التخزين: 200 M.B

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة Crazy Taxi من ميديا فاير مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا






    ردحذف
  2. games is veeru good thank you very match

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا لعبة رائعة .................

    ردحذف
  4. very gooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood

    ردحذف
  5. العبة حلوة

    ردحذف
  6. coooooooooooooooool

    ردحذف
  7. كووووول

    ردحذف
  8. اتمني لعبة sonic generations

    ردحذف
  9. العبه جميله

    ردحذف
  10. شكراااااااأااااااااااااااا

    ردحذف
  11. شكرا جدا

    ردحذف
  12. جميلة جدا شكرا

    ردحذف