تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

  • ، ، ،
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر أصبح متوفر الان لكافة حاملى الاجهزة الذكية، فقد أصبح الأمر أكثر متعة من خلال موقعنا حيث قد أصبح الموقع ملما حتى بالألعاب التى تم إصدارها فى الأصل لكى تتم ممارستها على أجهزة الكمبيوتر.

وكان من الواجب أيضا أن نقوم بتجميع الألعاب التى تم تطويرها لكى تواكب العاب المحمول وهذا أهم ما جاء فى لعبة اليوم، حيث القتال الشرس أصبح لا يحتاج الى فارة ولوحة مفاتيح ولكن أصبح من العادى ممارسته بقدر قريب جدا من الجرافيك على الأجهزة الذكية ولهذا ننصح الجميع بتجربتها فهى لعبة مثيرة حقا وتستحق التجربة ... جربها الأن.


تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

قبل الإقدام على تحميل اللعبة عليك الأن ان تقوم بمعرفة بعض المعلومات عن السلسلة، حيث تم إصدار اللعبة لأول مرة منذ العام 2003، فكان الأمر مقتصر على أنظمة تشغيل الكمبيوتر ولكن الامر تطور بعد ذلك ليصل الى الاجهزة المحمولة، وكان فى ذلك العديد من نقاط القوة فى داخل هذه اللعبة مما دفع المطورون من اجل ان تعم العديد من الأرجا.

التى طالت حتى وصلت للأجهزة المحمولة، وقد تولت "أكتيفجن"، "نوكيا"، "أسباير" تطوير ونشر اللعبة ومنذ ذلك أن تم إصدار هذه النسخة الخاصة بأجهزة المحمول وقد بلغت عمليات تحميل لعبة Call of Duty Mobile الملايين، كما قد حصلت على نقاط تقييم كاملة من حيث جميع الإختبارات التى خضعت لها.

اللعبة بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر تتطلب أمور ولكن ليست بالعظيمة أو الصعبة على كل من جربوا تحميل لعبة ببجى موبايل المثيرة التى نوفرها لزوارنا أيضا برابط مباشر فى داخل موقعنا، اللعبة يجب عليك عند البدء بها أن تكون على أتم الجاهزية والتركيز العاليين.

هذا يوجب عليك أن تقوم بالتحلى بالصبر فى حين إقتناص الأهداف، إتخاذ الأماكن المحددة التى يمكن القيام بالتعامل معها بأقصى درجات التركيز هى تعد من أهم ما يمكنك القيام به على الإطلاق، حيث أن مسرح العمليات داخل اللعبة منفتح أكثر من اللازم، لذا فإنه يجب عليك الإحتراس وإقتناء أخذ السواتر التى تمنحك أفضلية دائمة.

من داخل تحميل Call of Duty Mobile للكمبيوتر

يمكّن للاعب من خلال تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر مجانا تجربة اللاعبة أن يقوم بالسيطرة على جندي المشاة الذي بإستطاعتة استخدام الأسلحة المختلفة التى تم إستخدامها ابان الحرب العالمية الثانية في القتال، كما تتميز كل مهمة فى داخل اللعبة فى الأهداف التى تتطلبها كل لعبة على حدى، وكل ذلك يرجع فى الأساس على أنه يجب على اللاعب أن يقووم بإتمام العديد من المهمات.

ذلك فضولا منه لكى يتعرف على ما يدور حول المهمات القوية التى تتواجد داخل المرجللة التالية، وهذا ما قد حرصت عليه الشركة المصممة والمطورة للعبة، حيث ان اللاعب بعد ذلك يجب أن يستكمل جميع الأهداف التى تتواجد المهمة حتى ينتقل للتى تليها مما يضفى عليها جو من الإثارة والمتعة والتحلى بروح المغامرات القوية، وهذا يتطلب الكثير من اليقظة والإنتباه.

يكون للاعب أيضا عن طريق تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر إمكانية إستخدام فتحتان للأسلحة بالإضافة الى توافر مكان جيب لسلاج المسدس، كما يكون يمقدور كل جندى أن يحمل القنابل اليدوية الى ما يصل الـ 10 قنابل وهذا يساعد فى التلسيح بشكل قوى، كما يمكن لكل لاعب كجندى داخل القتال الشرس أن يلتقط الأسلحة التى تعد غنيمة من القتلى فى المعارك ولكن بكل حذر حتى لا يستغل ذلك الأعداء ويتناوبون بالضرب عليك.

ومن هنا تأتى الحاجة الى معرفة مقدار ما يمكن ان يتحمل اللاعب من قوات ضاربة وما تصل اليه طاقتة من خلال تلقى الضربات، وهى انه لابد ان نقوم بالتعامل مع الألوان الخضراء والحمراء بحذر، فيجب على اللاعب عندما يصاب أن يلتقط حقائب الإسعافات لتعديل قوتة الى اللون الاخضر وهذا اهم ما يجب عليك كلاعب داخل المعركة ان تضحة فى الإعتبار .. ننصحكم فى النهاية بتجربة تحميل العاب للكمبيوتر من موقعنا.

مميزات تحميل لعبة call of duty mobile للاندرويد

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى يمكنكم تجربتها من خلال قسم تنزيل العاب موبايل مجانا ..، وهى كالاتى:

  1. تحتوي على وضعين رئيسيين فى داخل اللعبة وهما: الـ "zombies" و "multiplayer"، فكلاهما من الأوضاع الممتعة.
  2. توجد العديد من الخرائط التى يمكن أن نلعب فيها وهى "Nuketown" ،"Hijacked" أو تجربة "Killhouse".
  3. تضم اللعبة العديد من الأمور الإستثنائية المثير مثل المؤثرات الصوتية والبصرية غاية فى المتعة والإثارة.
  4. توفر لك تحميل لعبة Call of Duty Mobile تجربة الـ "FPS" (نظام متعدد اللاعبين) خصيصا لأنظمة الموبايل.

صور من داخل لعبة كول اوف ديوتى موبايل


  • متطلبات التشغيل للكمبيوتر
  1. نظام التشغيل: 64 بت ويندوز 7 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10
  2. وحدة المعالجة المركزية” البروسيسور ” : Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
  3. سرعة وحدة المعالجة المركزية: 3.00 GHz
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 GB
  5. كارت الشاشة : نفيديا جي فورس جي تي إكس 960 2GB / أيه إم دي راديون R7 370 بمساحة 2 GB
  6. بكسل تظليل: 5.1
  7. فيرتكس شادر: 5.1

  • متطلبات التشغيل للاندرويد
  1. نظام التشغيل: Android 5.1.1 أو أعلى.
  2. رام: 2 GB أو أكبر.
  3. مساحة تخزين داخلية: 2 GB أو أكبر.

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. انا اشكر هذا الموقع
    لكن ممكن متطلبات النظام

    ردحذف
  2. تم .. وشكرا لمرورك

    ردحذف
  3. لو سمحت هو لازم انزل محاكي عشان تشتغل ولا هنزلها وتشتغل علي طول من غير محاكي ارجو الرد !!

    ردحذف
  4. جيدة
    حمزة

    ردحذف