تحميل لعبة مورتال كومبات 5 Mortal Kombat للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة مورتال كومبات 5 للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير، من العاب المصارعة العنيفة التي قد يطلق عليها القتال المميت، فهي مبارزة يحق لك فيها أن تقضي على الخصم بشكل كامل، وتندرج تحت فئة الاكشن القتالي، ليست مناسبة لمن هم أقل من 18 عام نظرًا للمشاهد الدموية العنيفة التي يمكن أن تراها.

حرر العالم اليوم من خطر أساطير العالم الخارجي، حيث تتيح لك تحميل لعبة Mortal Kombat 5 للكمبيوتر أن تدخل في صراع مباشر مع هؤلاء الخصوم، وفي هذا الإطار لديك شخصيات مقاتلة مدربة، حيث يمكنك استخدامها في التخلص من العدو، ولا بد أن تعلم أن شخصيات الأعداء أيضًا تكون مدربة.
تحميل لعبة مورتال كومبات 5 Mortal Kombat للكمبيوتر الاصلية

عن تحميل لعبة مورتال كومبات 5 للكمبيوتر

تعد لعبة مورتال كومبات 5 الإصدار الذي كان طفرة بداية التغيير في سلسلة مورتال كومبات، وقد اصدرته الشركة المشهورة ميدواي بعد أن انتهت من تطويره، وقد ظهر خلال عام 2002، ولقد لاقت اللعبة إقبال كثير بخلاف بعض المشاهد التي وصفها المستخدمون بالعنف، لكن بالرغم من ذلك جعلت اللعبة تتطور بشكل كبير لتصبح أكثر واقعية، وقد حققت نسبة مبيعات عالية منذ العام الأول لإصدارها.

تعمل على عدد من المنصات، منها منصة جيم بوي ادفانس، كما أنها تتوافق مع أنظمة بلايستيشن الجيل الثاني، هذا بخلاف النسخة الخاصة بأجهزة الاكس بوكس، ومن الجدير بالذكر أن هناك نسخة تعمل على نظام مايكروسوفت ويندوز، يعتبر هذا هو الإصدار الأول الذي يحتوي على قصة كاملة، فالقتال هنا لا يكون من أجل القتال.

الجزء الأول من سلسلة Mortal Kombat الذي يوفر رسوم ذات أبعاد ثلاثية، فبالرغم من أن الرسوم في الأجزاء السابقة كانت جيدة إلا أنها لم تصل لدقة هذا الإصدار، فهنا الأبطال وخصومهم يظهرون بشكل مجسم، كما أن ساحة اللعب نفسها تظهر بشكل مجسم، والرسوم الثلاثية تجعل العناصر تبدو أقرب إلى الواقعية، كما أن الألوان المستخدمة توحي بالدقة الشديدة.

يمكنك التعامل مع نمطين مختلفين من اللعب بعد تحميل لعبة مورتال كومبات 5 مضغوطة، حيث أن هناك اللعب الفردي أو اللعب مقابل الذكاء الاصطناعي، هذا يمكنك الاستمتاع به في أوقات الفراغ دون وجود أحد معك، حيث أن الخصم يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي، وهناك النمط الجماعي، حيث يمكن أن يكون عبر الإنترنت أو في حال الاوف لاين، فيكون على نفس الجهاز.

شرح تحميل لعبة Mortal Kombat 5 للكمبيوتر

القصة: تبدأ القصة بمحاولة إعادة إحياء ملك "التنين"، حيث أنه رئيس العالم الخارجي، ويتطلب إحياءه موت ليو كانغ والبطل شاو، ويقوم كل من شانغ تسونغ والمقاتل كوان تشي بمهمة إحياء هذا الشخص، كما أنهم يقوموا ببعض المهام الأخرى، مهمتك هنا أن تتولى دور ليو أو شاو وغيرهم من الأبطال، فلا بد أن تمنع التنين من العودة مرة أخرى لأنه سيقوم بتدمير العالم.

الحركات: في تحميل لعبة مورتال كومبات 5 ستجد الكثير من الحركات القتالية المتقدمة، كما تم تطوير الحركات العادية لتصبح أكثر واقعية، فهناك القفزة القصيرة التي يقفزها اللاعب لينزل على خصمه، كما يوجد القفزة الطويلة التي تميز الأبطال الأقوياء، هذا بخلاف الضربات الضعيفة والضربات المدمرة التي تميز الأقوياء، أما عن اللاعب فأصبح يأخذ فترة راحة بين الضربة والأخرى.

المستويات: كما هو الأمر في الإصدارات الأولى من السلسلة، تعتمد لعبة Mortal Kombat 5 على نظام المراحل، لكن هناك اختلاف بسيط، حيث أن المراحل هنا قليلة العدد عن المعهود، وتكون كل مرحلة أصعب من المرحلة التي تسبقها، ويختلف الأعداء في كل مستوى عن الأخر، حيث أن المستويات السهلة بها أعداء ضعفاء إلى حد ما، أما المستويات المتقدمة بها أعداء خطيرين جدًا.

القصة: المؤثرات: المؤثرات في المستوى الصوتي بالتحديد مميزة للغاية، فعند تحميل لعبة مورتال كومبات 5 تسمع أصوات رائعة، حيث أن أصوات اللكمات في غاية الدقة، هذا فضلًا عن الصوت الذي يصدره اللاعب بعد تلقيه الضربات، ولا يقتصر الأمر على المؤثرات الصوتية، فالمؤثرات الحركية أيضًا جيدة إلى حد كبير مقارنة بالإصدارات السابقة، كما أن مستوى الاضاءة جيد للغاية.

تفاصيل داخل لعبة مورتال كومبات 5

الشخصيات: يتوفر في لعبة Mortal Kombat 5 هذا الإصدار عدد كبير من الشخصيات القابلة للعب، حيث يمكنك اختيار أي شخصية منهم لكي تنافس بها العدو، لكن في البداية لا تكون جميع الشخصيات متاحة، حيث يتطلب فتحها الوصول إلى مستوى معين، وهناك شخصيات سرية، حيث أنها الأقوى من بين جميع الشخصيات، ويحتاج فتحها شفرات معينة.

وسنذكر بعض الشخصيات في تحميل لعبة مورتال كومبات 5، فهناك "كانو" الذي ما زال مستمر منذ بداية السلسلة، حيث أنه ينتمي إلى منظمة التنين الأسود، ويوجد أيضًا سكارلت، البطل الذي يمتلك قوى خارقة، فهو يجيد مهارات السحر، حيث أنه قادر على تشكيل الأسلحة من خلال الدماء، كما أنه ماهر في استخدام السيف والخطاف، حيث يعتبر من الشخصيات القوية للغاية.

وفي تحميل لعبة مورتال كومبات 5 تجد أن هذا البطل لديه قصة رائعة، حيث أن شاو تبناه ليقوم برعايته وتعليمه المهارات المختلفة ومنها السحر، فقد ولد سكارلت يتيم وفقير، أما عن شخصية ميلينا فهي أيضًا تقاتل من أجل البطل شاو كان، وهي شخصية مقاتلة ماهرة في عمليات الاغتيال، وما زالت مستمرة منذ ظهورها في الإصدار الثاني من لعبة Mortal Kombat.

الحلبات: عدد كبير من حلبات المصارعة، حيث تختلف الحلبة أو ساحة اللعب بشكل متكرر، ففي كل مستوى تلعب داخل ساحة لعب مختلفة، وتتميز الساحات بأنها مظلمة بعض الشيء لكي تزيد من روح المنافسة القتالية، ويمكنك فتح الأبواب لتنتقل من غرفة إلى غرفة داخل ساحة اللعب، وتشعر في بعض الأحيان أنك تتعامل مع ساحات أثرية، ويختلف عدد الخصوم داخل كل ساحة.

مزايا تحميل لعبة مورتال كومبات 5 للكمبيوتر

  1. أبطال مميزين بملابسهم وقوتهم.
  2. تأثيرات بصرية ونظام إضاءة عالي.
  3. قدرات قتالية تختلف من لاعب لآخر.
  4. تدرج مستويات القتال.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة مورتال كومبات 5 Mortal Kombat للكمبيوتر
تحميل لعبة مورتال كومبات 5 Mortal Kombat الاصلية
تحميل لعبة Mortal Kombat 5 للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة مورتال كومبات 5 للكمبيوتر الاصلية
تحميل لعبة مورتال كومبات 5 للكمبيوتر

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة مورتال كومبات 5 للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. افضل موقع وشكرا جزيلال

    ردحذف
  2. انا منزلش معايا ال5

    ردحذف
  3. شكرا علي اللغبة

    ردحذف