تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر القديمة مجانًا

  • ، ،
تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر القديمة برابط مباشر، متاح الآن تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير التي تعد من أشهر الألعاب الإلكترونية الكلاسيكية للتسلية والمغامرات، فبالرغم من أن لعبة القوقعة خاصة بالأطفال، إلا أن هناك الكثير من فئة الكبار يستمتع باللعب بداخلها وهذا دليل على تميزها.

تحكم في أعصابك ونمي مهارات التركيز لديك فى لعبة الدودة التي تتطلب منك أعلى درجات التركيز والذكاء حتى تستطيع أن تسيطر عليها، لذا فإن تحميل Snail Mail للكمبيوتر بحجم صغير مفيد جدًا للأطفال، ولا تعتقد أبدًا أن مهمة السيطرة على هذه الدودة أمر سهل.
تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

عن تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر

لا تعد لعبة الدودة الشقية أو القوقعة الفضائية كما يعرفها البعض من الألعاب وليدة اليوم، فهي من الألعاب الكلاسيكية والتي كان أول إطلاق لها في عام 2004، وبالرغم من ذلك جاءت بتطور يواكب العصر الحالي، وقد حقق تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر نجاح كبير جدًا على مدار الثلاث سنوات التالية لإصدارها وما زال هذا النجاح بارز حتى الآن رغم ظهور الكثير من الألعاب المنافسة، ومن الممكن أن ندرج لعبة الدودة إلى ألعاب الذكاء لأنها تحتاج إلى التفكير الجيد، فهي ليست لعبة تقليدية.

ولأن لعبة القوقعة الفضاء من الألعاب الكلاسيكية نجدها تدعم الكثير من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة حتى ذات الإمكانيات المتواضعة منها، فبالرغم من أنها تم إصدارها في البداية لأجهزة مايكروسوفت ويندوز فقط أصبح تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة متاح لجميع الأجهزة بلا إستثناء، فهي تعمل على أنظمة الاكس بوكس والبلايستيشن والكثير من الأنظمة الأخرى، ولا يحتاج عملها هنا الى تحميل محاكي معها، فلا يكلفك الأمر المزيد من المساحة إلا ما يكفي حجمها والذي يبلغ 10ميجا بايت.

لعبة الدودة من الألعاب البسيطة والتي تقوم بمنح اللاعب مجموعة كبيرة من التعليمات أثناء اللعب لكي تمكنه من إجتياز المستوى الذي يلعب فيه، فهناك تعليمات توضح لك أنه لا بد من اتجاه الدودة إلى اليسار مثلًا للحصول على نوع معين من الغذاء أو الاتجاه إلى اليمين لتخطي هذا الخطر أو ذاك، وبالرغم من ذلك لا يكون تنفيذ التعليمات بالأمر السهل، حيث يتطلب منك التركيز الشديد وسرعة الإستجابة.

عند تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة للكمبيوتر برابط مباشر ستجد أنها من ألعاب الفيديو الفردية التي لا تدعم اللعب في شكل جماعي، كما أنها لا تطلب منك أن تكون متصل بالإنترنت، فجميع خصائص لعبة القوقعة مميزة، فهي لا تكلفك المال كالكثير من الألعاب التي تطلب أن تكون في وضع الاونلاين طوال الوقت، ولا حتى ترغمك على أن يكون معك أحد أثناء اللعب.

شرح تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر

قصة اللعبة: تعتمد لعبة القوقعة على التحكم في الأعصاب، حيث تتمحور فكرة لعبة الدودة حول السيطرة على دودة حلزونية تعرف بالقوقعة الفضائية على خط سير مفتوح من كلا الاتجاهين، وفي الطريق يكون هناك الكثير من المعوقات كوجود بعض الأعداء من الوحوش، وقد تكون المعوقات عبارة عن فخاخ لكي تتطيخ بك، وفي نفس الوقت الذي يكثر حولك في العقبات يكون مطلوب منك أن تغذي الدودة بالكثير من أنواع الغذاء المنتشرة في الطريق حتى تتمكن من النمو.

المستويات: نجد أنه بعد تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر من ميديا فاير في نسختها الاصلية هناك أمرين يجب توضيحهم، الأول أنها توفر لك مجموعة من مستويات الصعوبة، يجب أن تقوم بالإختيار من بينهم قبل بدء اللعب كإختيار نمط اللعب سهل أو متوسط وهكذا.

وعن الأمر الثاني فهو أن داخل كل مستوى من السابق ذكرهم تتدرج إلى مستويات، وكلما تقدمت في مستوى اللعب وزاد نمو الدودة وسرعتها كلما أصبحت المستويات أكثر صعوبة من السابقة لها، وهذا أمر مثير للغاية ويمكنك من تدريب نفسك على إتقان اللعب بدون أن تصاب بالإحباط.

الغذاء: يؤثر الغذاء الذي تتغذى عليه القوقعة البيضاء بعد تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر برابط مباشر تأثير على مستوى سرعتها، فتجد أن الدودة كلما تمكنت من الحصول على غذاء أكثر كلما زادت سرعتها بشكل أكبر وهو الأمر الذي يمكنك من الوصول إلى المستويات المتقدمة بشكل سريع.

لذا فإنه يتعين عليك الحرص على عدم ترك أي فرصة تأتي أمامك في الغذاء، لكن لا تجعل هذا ينسيك أن بعض الأغذية قد تكون مجرد خدعة مخصصة للإيقاع بالدودة، لذا فإن الأمر يحتاج إلى المزيد من التركيز كما ذكرنا لك.

العقبات: العقبات داخل لعبة الدودة كثيرة جدًا، فعقب تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة تجد هناك عقبات متمثلة في أشواك منتشرة في الطريق أو قد تجد على سبيل المثال حفرة عميقة إن لم يتم القفز من فوقها تسقط الدودة بداخله ومن ثم تموت وتخسر اللعب.

وهناك ما هو أسوأ من هذه العقبات بعد تحميل لعبة Snail Mail مجانًا والذي يعد العقبة الأصعب وهم الأعداء، حيث يقابلك الكثير من الوحوش والأسوأ من هذا أن معظم الوحوش تختلف عن بعضها في الخطر والقدرة القتالية، فهناك بعض الوحوش لا تؤثر عليها الأسلحة الضعيفة، بل تحتاج إلى تقدمك في المستوى حتى تحصل على السلاح الذي يستطيع تدميرها.

تفاصيل داخل لعبة الدودة

الأسلحة: يتم منح الدودة الحلزونية مجموعة كبيرة من الأسلحة والمتفجرات لكي تتمكن من التخلص من الأعداء الوحوش الذي تقابلهم في طريقها، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذه الأسلحة قابلة بعد تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر للترقية، ولكن يتطلب هذا الأمر الوصول إلى مستوى محدد.

فلا تكون جميع الأسلحة متاحة لك في البداية، بل يتم منحك كل سلاح عندما تصل إلى المستوى المطلوب، ولا بد أن تعلم أن كل نوع من الوحوش يحتاج إلى نوع معين من الأسلحة، فلا تؤثر كل الأسلحة على كل الوحوش، لذا يجب أن يكون لديك خبرة في ذلك عن طريق التدريب.

العلامات الأرضية: عقب الإنتهاء من تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة مجانًا تجد أن لون الأرض التي تسير عليها الدودة الحلزونية تتغير من فترة إلى فترة أخرى، وكل لون من هذه الألوان ينم عن علامة، فمثلًا هناك ألوان تدل على وجود النيترو، هذا من العلامات المميزة والمفيدة لك.

حيث أنك عقب تحميل لعبة Snail Mail للكمبيوتر عندما تحصل على النيترو هذا عن طريق المرور خلاله تزداد سرعة القوقعة الفضائية بشكل كبير جدًا، لذا لا تترك الفرصة أبدًا في الحصول على النيترو، وهناك لون أو علامة أخرى ينبهك أنه لا بد أن تتخطى الدودة هذه المنطقة الملونة دون أن تلمسها وإلا سيؤدي إلى موتها لا محالة.

المؤثرات: عندما تنظر إلى المؤثرات التي تتمتع بها لعبة Snail Mail نجد أن المؤثرات الصوتية تخلق جو رائع ملئ بالتحدي، حيث تستطيع سماع أصوات المتفجرات والنيران التي تقوم الدودة الحلزونية بإطلاقها على العدو.

كما تستطيع أن تسمع صوت مميز عند حصول الدودة على نوع معين من الغذاء، أما عن المؤثرات البصرية فهي مناسبة جدًا لغرض التسلية في اللعبة، فنجد أن الألوان جميعها ألوان جذابة وهذا من أكثر الأشياء التي يفضلها الأطفال في الكثير من الألعاب الإلكترونية.

مزايا تحميل لعبة الدودة الشثية للكمبيوتر

  1. حجمها صغير لا يتعدى 10 ميجا بايت.
  2. الحصول على أسلحة متنوعة.
  3. وحوش من أنواع مختلفة تحتاج إلى استراتيجية خاصة للتعامل.
  4. غذاء كثير جدًا على طول مستوى الرحلة.
  5. يمكنك تحميل لعبة الدودة الشقية برابط مباشر مجانًا.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة
تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر
تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة مجانًا

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة الدودة الشقية القديمة للكمبيوتر مجانًا


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ارغب فى لعبة سبونج بوب ياريت تحملوها

    ردحذف
  2. جميل جدا جدا جدا جدا جدا

    ردحذف
  3. اريد لعبه علاء الدين
    والدوده الفضائيه

    ردحذف
  4. عاوزه احمل اللعبه دي فيدوني

    ردحذف
  5. شكرااااااااااااااأااااا

    ردحذف
  6. لسا مجربتهاش بس من التعليقات والصور اعتقد انها جميله جدا بس انا متشوق جداا

    ردحذف
  7. احملها ازاى

    ردحذف