تحميل لعبة هاف لايف 2 Half Life للكمبيوتر مضغوطة مجانًا

  • ، ، ،
تحميل لعبة هاف لايف 2 للكمبيوتر من ميديا فاير أحد أقوى الأجزاء في سلسلة العاب هاف لايف، حيث تعد من ألعاب الاكشن والمغامرات، كما يمكن اعتبارها من ألعاب الألغاز، حيث تحتوي بداخلها على الكثير من الألغاز التي لا بد من التفكير الجيد لحلها لكي تتخطى المستوى الذي تلعبه، كما تعد أيضًا من ألعاب الرعب.

يمكنك اليوم الإستمتاع بمغامرات ممتعة مليئة بالرعب في سبيل الدفاع عن مدينتك وذلك بعد تنزيل لعبة Half life 2 للاندرويد والتي تمكنك من مواجهة العديد من الوحوش والكائنات الخطيرة في أماكن مظلمة، حيث أن مهمتك داخل هاف-لايف 2 تكون صعبة للغاية وتحتاج منك الكثير من المجهود كما تتطلب إتقان مهارات اللعب واستراتيجيات القتال وإلا ستلقى الموت لا محاله.
تحميل لعبة هاف لايف Half Life 2 للكمبيوتر مضغوطة مجانًا

عن تحميل لعبة هاف لايف 2 للكمبيوتر

هي الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب هاف لايف وقد تم إطلاقها على المتاجر الإلكترونية من قبل شركة "valve"، وقد كان الظهور الأول لها في عام 2004، وقد جاء الإصدار بشكل متطور عن الإصدار السابق، وقد تم ترشيحها للحصول على عدد من الجوائز مثل جائزة البافاتا لألعاب الفيديو وكذلك جائزة أفضل لعبة وقد حصلت هاف-لايف 2 بالفعل على هذه الجوائز.

والأمر الجدير بالذكر أن تحميل لعبة هاف لايف 2 بحجم صغير تدعم العمل على العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميلها على ماك أو اس وعلى أجهزة اكس بوكس 360، كما يمكنك أن تلعبها على أجهزة بلايستيشن 2، وأفضل شيء أنك تستطيع تحميل لعبة هاف لاف 2 على الأجهزة التي تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، فاللعبة متوفرة بشكل كبير على الأنظمة المختلفة.

هنا تجد أن اللعب من منظور الشخص الأول، حيث أنك لا تستطيع أن ترى البطل الذي يمثل دورك داخل هاف-لايف 2، فقط يمكنك أن ترى شخصية العدو وما يحدث أمام البطل لكن لا تستطيع أن ترى ما يحدث خلفه وهذا أمر ممتع، حيث أنه ليس من الواقعي أن ترى نفسك أثناء القتال في الحقيقة، فألعاب منظور الشخص الأول تعزز من واقعيتها بشكل كبير.

كمختلف الألعاب الإلكترونية تجد اللعب بعد تحميل لعبة Half life 2 للاندرويد يعتمد على نظام المستويات المتدرجة، حيث أنك في البداية تلعب في ساحة لعب تكون سهلة وتحتوي على القليل من الألغاز والقليل من العوائق، كما أن العدو في البداية يكون ضعيف إلى حد ما، أما عند التقدم في مستويات اللعب تقابل أعداء أقوياء للغاية، كما أن ساحة اللعب تكون مليئة بالعوائق والألغاز.

شرح تحميل لعبة هاف لايف 2 للكمبيوتر

القصة: تدور فكرة هاف-لايف 2 بشكل كامل عن الدفاع عند مدينة 17، حيث أنك هنا تتولى دور عالم فيزيائي يدعى فريمان، هذا العالم يعود إلى مدينته على متن القطار فيجد أن قوات الكومباين قاموا باحتلال المدينة وهم مجموعات من البشر المتحولين إلى كائنات زومبي، هنا تكون مهمة البطل أن يخلص المدينة من هؤلاء الوحوش ويبدأ في استخدام الأسلحة المختلفة لكي يخلص المدينة من الخطر.

بيئة اللعب: تجد أنك تستطيع اللعب في بيئة مفتوحة، حيث يمكنك التحرك داخل مدينة اللعب في المكان الذي تريد، وتكون بيئة اللعب مليئة بالعناصر المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها وكذلك تحتوي على العوائق، ومن الجدير بالذكر في إطار بيئة اللعب أن جميع المباني والأماكن التي توجد بها هي أماكن مأخوذة من أماكن واقعية بنفس التصميم ونفس الدقة.

الأسلحة: عند التطرق للحديث عن الأسلحة التي يمكنك استخدامها عقب تحميل لعبة هاف لايف 2 لا بد أن تعلم أنها نفس الأسلحة التي كانت موجودة في الإصدار السابق ولكن تم تحسينها بشكل كبير، حيث يوجد هناك البنادق الهجومية والمسدسات وكذلك بنادق الرش، كما أنك تستطيع أن تستخدم القنابل اليدوية ولكن هذه يكون عددها محدود، حيث أنك لا تستطيع أن تستخدم أكثر من ثلاث قنابل في الجولة الواحدة.

ولا يقتصر الأمر في إطار الأسلحة على الأسلحة السابقة فقط، حيث يوجد هناك أسلحة يدوية يمكنك استخدامها مثل السكين، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع استخدام عناصر من بيئة اللعب في القتال، حيث يمكنك على سبيل المثال أن تستخدم العتلة الحمراء في فتك العدو، كما يمكنك استخدام البراميل والصناديق في صد هجمات العدو عن طريق إقامة حواجز باستخدام هذه الأدوات، ويمكنك استخدام أدوات كثيرة غير ذلك.

تفاصيل داخل تحميل لعبة Half life 2

الأعداء: يتنوع الأعداء هنا بشكل كبير للغاية ولكن جميع الأعداء يكون خطرهم كبير على البطل، حيث يمكنك عقب تحميل لعبة هاف لايف 2 أن تقاتل جنود أقوياء ويمتلكون أسلحة خطيرة، كما يمكن لك أن تقاتل وحوش من الزومبي، وتعد الهياكل العظمية من أخطر الأعداء داخل هاف-لايف 2، حديث تمتلك هذه الهياكل سرعة كبيرة للغاية في الهجوم، كما تستطيع الاختباء بشكل سريع، ولا يتوقف الأمر على هذا بل هناك الطفيليات التي تستطيع أن تحولك إلى زومبي.

المركبات: هناك العديد من المركبات التي تستطيع استخدامها داخل تحميل لعبة هاف لايف 2، حيث يوجد هناك شاحنات ثقيلة تقوم بحمل الأسلحة المختلفة، ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تطلق النار على العدو أثناء قيادة هذه المركبات، كما يوجد هناك الحوامات التي تمكنك من أن نتنقل في المناطق الضحلة، هذا فضلًا عن الأطباق الفضائية، ولا بد من التفكير الجيد لكي تستخدم هذه المركبات لصالحك.

الألغاز: كما ذكرنا سابقًا أن تحميل لعبة Half life 2 للكمبيوتر من ألعاب الألغاز، لذا نجد هنا الكثير من الألغاز التي يجب حلها لكي تتخطى عائق معين، ففي بعض الأحيان داخل اللعبة لا تجد هناك مخرج للمكان الموجود به، هنا لا بد أن تقوم بالبحث عن طريقة جيده تقوم من خلال بالخروج من هذا المكان، حيث يمكنك التسلق فوق الأشياء، كما تستطيع أن تستخدم الصناديق والأدوات الأخرى لتكوين سلم تصعد من خلاله.

الشخصيات: يوجد داخل هاف-لايف 2 الكثير من الشخصيات البشرية بخلاف شخصيات الزومبي والوحوش، حيث يوجد هنا البطل فريمان، كما يوجد هناك البطل أليكس فانس، وهناك شخصية قائد الزومبي، هذا فضلًا عن شخصية غوردون وشخصية إيلاي فانس وغيرهم من الشخصيات المختلفة التي تم تصميمها بطريقة رائعة.

مزايا تحميل لعبة هاف لايف 2 للكمبيوتر

  1. بيئة لعب من العالم المفتوح.
  2. تنوع الأسلحة المستخدمة بشكل كبير.
  3. كبر ساحة اللعب.
  4. تنوع الأعداء مع تنوع طرق القتل المستخدمة.
  5. إمكانية ابتكار الطرق المختلفة لحل الألغاز.

صور عن اللعبة


  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows XP/ Vista/ Windows 7/ 8/ 8.1/ 10
  2. الرام: 256 MB
  3. المعالج: Pentium III 1200 Mhz
  4. مساحة التخزين: 5 GB

مزيد من الألعاب المشابهة

رابط تحميل لعبة هاف لايف Half Life 2 للكمبيوتر بحجم صغير


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. اللعبة بالاسباني ممكن مساعدة علي شان اخليها انجلش

    ردحذف
  2. جيدة للكومبيوتر 2 رام

    ردحذف
  3. العبه جميله والموقع روعه ولاكن حجم العبه كبير نوعا ما يصل ل1.5جيجا بايت ومن المفترض ان تكون العبه مضغوطه كما في العنوان

    ردحذف
  4. ما هو الباسورد تاع فك الضغط

    ردحذف
  5. شكرآ لكم انا اشكركم حقآ و شكرآ علي لعبة ULTIMATE SPIDER-MAN و لاكن هل يمكنكم تخفيض الجيجا بتاعت GTA IV ارجوكم

    ردحذف
  6. اللعبة متاحة بحجمين .. اختار الحجم الأخف .. شكرا لمرورك.

    ردحذف
  7. لعبة جميلة

    ردحذف
  8. لعبة بايخ بتخليني ابكي

    ردحذف
  9. جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم\دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

    ردحذف
  10. بدات اجرب و الرابط شغال .. و جاري التحميل .. حجم التحميل جيجا و نصف

    ردحذف
  11. مرحبا هذه لعبة رائعة جدا وشكرا على الرابط وهل يمكن تغغير لغة اللعبة

    ردحذف
  12. ررررررروووووععععة

    ردحذف
  13. لعبه رووووووووووووووووووووعععععععععععععه بس في مشكله عندكم لعبة هاف لايف 2 البسود 1

    ردحذف
  14. لوسمحة انا عندي مشكله في العبه العبه مش كمله ردو عليه بسرعه

    ردحذف
  15. لقد حملة لعبة هاف لايف 2 فدخلة لها فوجتها لاتعمل الديك حل ارجوك

    ردحذف
  16. كيف يمكن تغير لغة اللعبة ؟؟؟؟

    ردحذف
  17. لعبة ممتعة سراحتا

    ردحذف
  18. اللعبه حلوه

    ردحذف