تحميل لعبة كراش Crash Team Racing الاصلية + الشفرات

تحميل لعبة كراش للكمبيوتر من ميديا فاير، أو بالإنجليزية "Crash Team Racing"، تعد أحد أجزاء العاب كراش سيارات المتوفرة في سلسلتها بالاكمل على موقعنا التي تعد من نوع آخر والتي تعد من أشهر ألعاب الفيديو جيم في العالم واقدمها والتي يتحكم خلالها اللاعب في مجموعة من الشخصيات الذين يتنافسون مع بعضهم البعض في سيارات الكارت.

كما أنه وأثناء هذه المنافسات التي يمكن خوضها من خلال تنزيل لعبة كراش للكمبيوتر مع جميع الشفرات لعبة البلايستيشن 1 القديمة يمكن للاعب التحكم في السيارة التي يقودها بشكل كامل من حيث توجيه السيارة أو التسريع أو الرجوع للخلف أو القفز بالسيارة، كما أن هناك العديد من الأسلحة التي يمكن للاعب أن يستخدمها والتي يمكن من خلالها إعاقة المنافسين.

عن تحميل لعبة كراش Crash Team Racing للكمبيوتر

لعبة كراش للكمبيوتر والتي نوفرها ضمن سلسلة العاب كراس في نسختها الاصلية هي لعبة الفيديو جيم تم تطويرها في عام 1999، وذلك من خلال نوتي دوغ حيث أن الإصدار الأول كان لأجهزة البلاي ستيشن، ثم تم تطوير اصدارات لتعمل على أجهزة الكمبيوتر، كما حصلت على إشادة كبيرة من النقاد كان ذلك بسبب الرسومات والجرافيكس المتميز والقصة المتميزة والتناسق الرائع بين الأحداث.

وتم التطوير على نسخه لعبة Crash Team Racing عدد من المرات المرة الأولى كانت في عام 2003، وتم عمل تطوير آخر في عام 2018، لتناسب أجهزة الفيديو جيم الحديثة مثل البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس، حيث أن التطوير شمل الرسومات والجرافيكس ولكن لم يقترب المطور من الخطوط الأساسية من القصة التي مازالت إلى الآن سبب جعلها واحدة من أكثر العاب سباقا السيارات التي يتم تنزيلها.

يتميز تحميل لعبة كراش من ميديا فاير بوجود أوضاع مختلفة للعب ما بين اللعب الفردي والدخول في المسابقات العنيفة واللعب داخل قصة تتضمن مسارات مختلفة الهدف الأساسي منها هو إنقاذ العالم، كما تتميز ببيئة لعب متعددة العوالم التي يمكن للاعب أن ينتقل خلالها كلما استطاع تحقيق نقاط واحتلال مراكز في المسابقات التي سوف يخوضها والتي سوف يحصل من خلالها على جوائز تساعد فيها الإنتقال إلى مراحل أعلى.

شرح تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

القصة: سوف يستمتع اللاعب عند تحميل لعبة Crash Team Racing بشخصيات متنوعة يختار أحدها ليتحكم فيه ويختار طريقة اللعب التي أما تكون الدخول في سباقات والإستفادة من أدوات اللعبة للفوز بالسباقات أو في أحداث القصة التي يحاول اللاعب خلالها مواجهة الأشرار الذين يحاولون تدمير كوكب الأرض من خلال التنافس في سباقات للحصول على أدوات لمواجهة الأشرار.

أوضاع اللعب: يوجد نمطين للعب الأول هو النمط الفردي أما الآخر فهو الذي يعتمد بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر على القصة التي تتضمن 16 مستوى متنوع بمسارات مختلفة وعوالم متعددة في كل مستوى يجب على اللاعب الفوز بالكأس واحتلال المركز الأول وعند الوصول إلى نهاية المستويات سوف يدخل في سباق فردي مع شخصية الزعيم الذي يمتلك المفتاح السحري لفتح عوالم جديدة.

الأسلحة: تتميز لعبة Crash Team Racing بتوافر مجموعة مختلفة من الأسلحة التي يمكن للاعب أن يستخدمها أثناء السباقات والتي يحصل عليها اللاعب من خلال الصناديق التي يقابلها أثناء اللعب والتي تتضمن كرات نارية وصواريخ وطلقات نارية حتى يتمكن اللاعب من استخدام هذه الأسلحة، سوف يقوم بالضغط على زر لوضعها في الطريق بحيث أن السيارة المنافسة عندما تصطدم بها سوف تنفجر.

التحكم: عند تحميل لعبة كراش للكمبيوتر مع الشفرات والبدء في اللعب يوف يكون بإمكان اللاعب التحكم من خلال أزرار الكيبورد، حيث أن الأسهم تعبر عن الإتجاهات، كما أن زر المسافة هو زر اطلاق الأسلحة، ويوجد بعض الأزرار الاخرى وجميع هذه الأزرار يمكن للاعب أن يتحكم فيها ويقوم بالتعديل عليها بحيث يجعل اللاعب أزرار اللعب على الكيبورد بالشكل الذي يتناسب معه.

السباقات: يصل عدد اللاعبين الذين سوف يتنافسون خلال السباق الواحد إلى عدد 8 متسابقون، كما أنه سوف يكون الهدف الأساسي في كل سباق هو الوصول إلى المركز الأول ولكن هذه سباقات لا تحكمها أي قوانين، حيث يمكن للاعب أن يعيق المنافس بأي طريقة خاصة مع امتلاك صناديق الأسلحة التي يمكن أن يتم وضعها أمام اللاعبين في الطريق لإعاقة السيارة.

المسارات: هناك عدد كبير من المسارات التي سوف يتسابق خلالها اللاعب منها المسارات الإسفلتية والمسارات وسط الغابات والمسارات وسط الجبال بعد تحميل لعبة كراش، بالإضافة إلى أن المسارات سوف تزداد صعوبة مع انتقال اللاعب إلى المراحل العليا، حيث أن تعرجات الطريق سوف تزداد بالإضافة إلى ظهور بعض الطرق الجديدة الثلجية التي تعد أصعب أثناء القيادة.

تفاصيل داخل لعبة Crash Team Racing

الشخصيات: سوف يجد اللاعب في العاب كراش سيارات ضمن تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر 15 شخصية يمكن الاختيار فيما بينهم للعب ولكن في البداية سوف يكون هناك فقط 8 شخصيات متاحة ولكن مع المهام التي يقوم بها اللاعب ومع قدرته على الفوز في السباقات وتجميع النقاط فإن الشخصيات المغلقة سوف تبدأ تفتح أمام اللاعب بحيث يمكن للاعب اختيارها واستخدامها في اللعب.

الاعداء: العدو الرئيسي خلال أحداث لعبة كراش تيم ريسنج هو "Nitrous oxide" الذي يعد المتسابق الأسرع في المجرة والذي يهدد بأنه سوف يعمل على تحويل الأرض إلى ساحة خرسانية صلبة لانتظار السيارات وسوف يجعل جميع السكان عبيد وسوف تظهر شخصية العدو خلال أحداث اللعب فقط أثناء السباقات كمنافس في السباق النهائي.

الملابس: يتوفر عدد من الأدوات التي يمكن من خلالها التحكم بشكل كامل في كل ما يخص تفاصيل الشخصية، بحيث يمكن للاعب التغيير على شكل الشخصية وعلى ملابسها، كما يمكن للاعب أن يقوم بتخصيص شخصية بصورة كاملة، ولكن هذا يحتاج من اللاعب إلى جمع عدد معين من النقاط حتى يستطيع الحصول على هذه الخاصية.

المكافآت: هناك العديد من المكافآت التي سوف يحصل عليها اللاعب كلما استطاع أن يفوز بالسباقات أو يقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منه معظم هذه المكافآت تتمثل في الصناديق التي سوف يحصل عليها اللاعب والتي يمكن أن يستخدمها خلال السباقات للحصول على سرعة أكبر في وقت معين أو الإعاقة المنافسين، كما يمكن الحصول على نقاط لفتح مراحل أخرى.

مستوى القادة: المستوى الذي يطلق عليه "Survival Of The Faster" بعد تحميل لعبة كراش للكمبيوتر والذي يتحدى فيه كائن فضائي يزور كوكب الأرض اللاعب ويدعي أنه أسرع متسابق في المجرة ويهدد بتدمير كوكب الأرض اذا استطاع الفوز، أما إذا خسر السباق فإنه سوف يترك الكوكب ويرحل، لذلك يجب على اللاعب استجماع قوته وكل ما يمتلكه من أسلحة خلال هذا السباق.

السيارات: تتضمن لعبة Crash Team Racing العديد من أنواع السيارات التي يمكن استخدامها للتنافس في السباقات بعد هذه السيارات سوف يكون مغلق في البداية وحتى يتم فتحه يجب أن يتم تخطي عدد من المراحل كما يمكن للاعب تخصيص السيارة من خلال استخدام الأدوات والتعديل على شكلها الخارجي أو على الأدوات المختلفة داخلها مثل المحرك.

مزايا تحميل لعبة كراش للكمبيوتر

  1. تتميز بعدد كبير من الشخصيات الكرتونية المتنوعة.
  2. إلى جانب التنوع الكبير في حلبات السباق التي تشبه الواقع بشكل كبير.
  3. يمكن لشخصين اللعب على جهاز الكمبيوتر من خلال لوحة الكيبورد في نفس الوقت.
  4. مجانية يمكن تنزيلها على جميع اجهزة الكمبيوتر بدون دفع أي مصاريف.
  5. لا تحتاج إلى مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر حتى تعمل بشكل جيد.

صور عن اللعبة


حتى تتمكن من التحميل بأقصي سرعة ..، أترك تعليقًا أولاً ...

شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. ZEBE

    RE🤬🤬🤬

    ردحذف
  2. فين الكود لو سمحتم

    ردحذف
  3. مش ممكن
    روعة

    ردحذف
  4. جميله جداً شكراً لكم

    ردحذف
  5. ممكن سبيدرمان ميلز مووررالس

    ردحذف
  6. حلوة جدااااااااااا

    ردحذف
  7. لايوجد رمز فك ضغط

    ردحذف
  8. ممكنن باسوررد فك الضغط

    ردحذف
  9. لعبة رائعة

    ردحذف
  10. باس ورد فك الضغط اذا ممكن

    ردحذف
  11. الباسورد هو / www.downloadpcgames6.com

    ردحذف
  12. اللعبة جمده

    ردحذف
  13. الاكواد بليز جيد

    ردحذف
  14. الف شكر وجزاكم اله خيرا

    ردحذف
  15. شكرا ارجو تنزيل العاب اكثر

    ردحذف
  16. العبة اسطورية رهييييييييب ♥

    ردحذف
  17. فين الرابط

    ردحذف
  18. لعبة جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة
    جدا

    ردحذف
  19. تحدي اللهجات العربية

    ردحذف
  20. معرفش هحملها بعد شوية؟

    ردحذف
  21. لعبة زي الفل

    ردحذف